ترحيباً بقدوم شهر رمضان المبارك، ينظم ياس مول احتفالية “حقّ الليلة” التي تشكل عادةً إماراتية تقليدية تُقام ليلة النصف من شعبان كل عام، وذلك يوم السبت الواقع في 24 فبراير من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً.
تشكل هذه الاحتفالية أمسية متميزة تجمع مختلف المجتمعات، ويدعو ياس مول الأطفال الذين لا تتعدّى أعمارهم الـ 15 عاماً إلى المشاركة مجاناً بهذه التجربة الاستثنائية من خلال ارتداء الزي الإماراتي التقليدي والتجول في المركز التجاري لجمع الحلوى من المتاجر المشاركة في الاحتفالية في حقائب ملونة جميلة منسوجة ومصممة خصيصاً للفعالية.


ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذه الاحتفالية تسجيل أطفالهم في مكتب خدمة العملاء في الطابق الأرضي السفلي في نفس يوم الفعالية. وسيحصل كل طفل مشارك عند التسجيل على حزمة ترحيبية تتضمن هدية تحمل علامة ياس مول وخريطة توضح مواقع جميع المتاجر المشاركة لمساعدة الأطفال على إيجاد الحلويات.
ويشارك في هذه الفعالية المميزة متاجر تريانو، ولا بريوش، وتويز آر أص، وكيدز فاكتوري، وفينشي، وليتل سيزرس، وأوكايدي، ودايسو، وكيدز بازل، وبيفيرلي كافيه، وبيتيت باتو، والجابر للنظارات، و آي سي، وبيبي سبا.
وتجدر الإشارة إلى أن المشاركة والتسجيل في فعالية “حقّ الليلة” مجاني، وستكون باقات الترحيب محدودة وستُمنح للأطفال المشاركين شخصياً. وللاستمتاع بتجربة مميّزة، يجب أن يكون الأطفال المشاركون برفقة والديهم أو أولياء أمورهم أثناء تجولهم في المركز التجاري لجمع الحلوى.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: یاس مول

إقرأ أيضاً:

“الصحة اليمنية” تعلن تحصين أكثر من مليون طفل ضد الشلل

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلنت وزارة الصحة اليمنية، الأربعاء، تحصين أكثر من مليون و 300 ألف طفلاً خلال حملة التحصين الاحترازية الثانية ضد شلل الأطفال في جميع المحافظات المحررة (من الحوثيين).

وقال وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية علي الوليدي إن نسبة التحصين بلغت 102 بالمائة من إجمالي الأطفال المستهدفين في 120 مديرية في نطاق 12 محافظة محررة، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأشار الوليدي، إلى أن نسب المحافظات من حملة التحصين، بلغت في أبين 99 بالمائة، والحديدة 117 بالمائة، و الضالع 103 بالمائة، والمهرة 95 بالمائة، وتعز 106 بالمائة، وحضرموت الوادي 96 بالمائة،  وشبوة 95 بالمائة،  وعدن 98 بالمائة، ولحج 107 بالمائة، ومأرب 107 بالمائة.

 

مقالات مشابهة

  • بيت الحرفيين في تبوك.. تدريب 45 حرفية بفعالية "حكي" التراثية
  • “الأونروا”: 9 من كل 10 فلسطينيين في قطاع غزة نزحوا قسراً
  • “هاريس”: لن نسمح بأن نصبح عديمي الإحساس تجاه الأطفال القتلى والجوعى في “غزة”
  • “خليفة لنخيل التمر ” تشارك في مهرجان ليوا للرطب 2024
  • بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية “صيف معانا” لإسعاد كبار المواطنين في بني ياس
  • السياحة تدين عسكرة الاحتلال الإماراتي “محمية شرمة” في حضرموت
  • السياحة ومجلس الترويج يدينان عسكرة الاحتلال الإماراتي “محمية شرمة” بحضرموت
  • “الصحة اليمنية” تعلن تحصين أكثر من مليون طفل ضد الشلل
  • حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد “باريس 2024” بسبب الإساءة للحيوان
  • 4.5 مليون ريال قيمة جوائز “سيف السعودية”.. اتحاد الهجن يكشف تفاصيل شروط التسجيل قبل مهرجان ولي العهد