ترحيباً بقدوم شهر رمضان المبارك، ينظم ياس مول احتفالية “حقّ الليلة” التي تشكل عادةً إماراتية تقليدية تُقام ليلة النصف من شعبان كل عام، وذلك يوم السبت الواقع في 24 فبراير من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً.
تشكل هذه الاحتفالية أمسية متميزة تجمع مختلف المجتمعات، ويدعو ياس مول الأطفال الذين لا تتعدّى أعمارهم الـ 15 عاماً إلى المشاركة مجاناً بهذه التجربة الاستثنائية من خلال ارتداء الزي الإماراتي التقليدي والتجول في المركز التجاري لجمع الحلوى من المتاجر المشاركة في الاحتفالية في حقائب ملونة جميلة منسوجة ومصممة خصيصاً للفعالية.


ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذه الاحتفالية تسجيل أطفالهم في مكتب خدمة العملاء في الطابق الأرضي السفلي في نفس يوم الفعالية. وسيحصل كل طفل مشارك عند التسجيل على حزمة ترحيبية تتضمن هدية تحمل علامة ياس مول وخريطة توضح مواقع جميع المتاجر المشاركة لمساعدة الأطفال على إيجاد الحلويات.
ويشارك في هذه الفعالية المميزة متاجر تريانو، ولا بريوش، وتويز آر أص، وكيدز فاكتوري، وفينشي، وليتل سيزرس، وأوكايدي، ودايسو، وكيدز بازل، وبيفيرلي كافيه، وبيتيت باتو، والجابر للنظارات، و آي سي، وبيبي سبا.
وتجدر الإشارة إلى أن المشاركة والتسجيل في فعالية “حقّ الليلة” مجاني، وستكون باقات الترحيب محدودة وستُمنح للأطفال المشاركين شخصياً. وللاستمتاع بتجربة مميّزة، يجب أن يكون الأطفال المشاركون برفقة والديهم أو أولياء أمورهم أثناء تجولهم في المركز التجاري لجمع الحلوى.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: یاس مول

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تطلق نداءً لجمع 2.8 مليار دولار للاستجابة الإنسانية بالأراضى الفلسطينية

أطلق مكتب تنسيق الشئون الإنسانية بالأمم المتحدة نداء عاجل إلى جمع تمويل بمبلغ 2، 8 مليار دولار لوكالات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية الدولية والمنظمات غير الحكومية الشريكة، لتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحا لأكثر من ثلاثة ملايين شخص في قطاع غزة والضفة الغربية، بما فى ذلك القدس الشرقية، بما يغطى فترة تسعة شهور من أبريل حتى ديسمبر 2024.

وأوضح المكتب - في بيان اليوم الأربعاء بجنيف - أن المبلغ يمثل جزءا فقط من مبلغ 4.089 مليار دولار، الذي تقدر الأمم المتحدة وشركاؤها أنه مطلوب لدعم الاحتياجات الأساسية لحوالى 3، 3 مليون شخص، لافتا إلى أن حجم هذه الاستجابة والقيود التشغيلية يتجاوز ما شوهد من قبل في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي سياقات أخرى.

وأشار إلى أن الرؤية المنصوص عليها فى هذا النداء تتطلب إجراء تغييرات حاسمة في بيئة التشغيل، مبينا أن الشروط الأساسية لتقديم المساعدة الإنسانية بالحجم المطلوب تتمثل في تمتع الجهات الفاعلة الإنسانية بإمكانية الوصول الآمن والمستدام إلى جميع الأشخاص المحتاجين بجميع أنحاء قطاع غزة والضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية، إضافة إلى توفيرالمزيد من طرق الدخول والإمداد عبر البر إلى غزة، والوصول مباشرة إلى شمال غزة (كارني/ إيريز) واستخدام ميناء أشدود ومدينة غزة كممر بحرى، وأن يتم نقل الإمدادات من الأردن مباشرة إلى معبر (ايريز/ كارني) وكرم أبو سالم، وكذلك تحسين القدرة على التحرك داخل غزة لتقديم المساعدة بشكل فعال داخل الشمال ودخول المواد الإنسانية الحيوية، بما في ذلك معدات الاتصالات ومعدات الحماية للعاملين بالمجال الإنساني.

وأكد المكتب الأممى أن التمويل يجب أن يكون في الوقت المناسب، وأن يكون مرنا للسماح للجهات الفاعلة الإنسانية بتكييف البرامج مع سياق ديناميكي للغاية.. وحث على إتاحة تأشيرات وتصاريح لموظفى الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية الدولية لدعم عمليات غزة من القدس، وللتنقل داخل الضفة الغربية.

اوشدد على أن أولوية الاستجابة الرئيسية تتمثل في توسيع نطاق الاستجابة الإنسانية لتلبية المستوى الحالي للاحتياجات في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك عن طريق توفير إمدادات الطوارئ، بما في ذلك الغذاء والمياه والمواد غير الغذائية والمواد التعليمية وغيرها حتى تصبح الخدمات والأسواق قابلة للعمل مرة أخرى، إضافة إلى جعل المساعدة في متناول جميع الأشخاص المحتاجين، وكذا تقديمها في المناطق التي يصعب الوصول إليها، ودعم الهياكل والخدمات والأسواق القائمة حيثما أمكن ذلك، وأيضا دمج التدخلات الحاسمة للوقت في غزة والتي تضع أسس التعافى المستدام.

وشدد البيان على أن الحماية تعتبر بمثابة الأساس للاستجابة التي ستكون شاملة ومراعية للنوع الاجتماعي مع التركيز بشكل خاص على العنف القائم على النوع الاجتماعي، وعلى الأطفال.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يخوض تجربة تقديم البرامج.. “الليلة دوب”
  • “نيويورك أبوظبي” تستضيف “مسابقة الهاكاثون لإفادة المجتمع في العالم العربي”
  • خبير اقتصادي: الشراء من المنافذ الرئيسية يساعد على خفض أسعار السلع
  • فارس خلف المزروعي: العناية بالتراث ركيزة استراتيجية
  • فارس خلف المزروعي: العناية بالتراث ركيزة إستراتيجية ضمن جهود استدامة الهوية الوطنية
  • نداء أممي لجمع 112 مليون دولار لإنقاذ حياة المهاجرين
  • بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لعيد الجلاء… الاتحاد الوطني لطلبة سورية ينظم فعالية “علم بلادي”
  • الأمم المتحدة تطلق نداءً لجمع 2.8 مليار دولار للاستجابة الإنسانية بالأراضى الفلسطينية
  • متحف "متروبوليتان" الأمريكي يحتفل الأحد القادم بالتراث الثقافي اليمني
  • شاهد بالفيديو.. “جيل الأطفال” عام على حرب السودان