نفق حوت ضخم بعد أن جنح إلى ميناء في أوساكا في اليابان الشهر الماضي، وتعمل السلطات على دفنه حتى يتم استخدام هيكله لاحقاً كعينة في متحف محلي. 
 

بوتين يجري تجربة على متن "البجعة البيضاء".. قاذفة القنابل النووية|فيديو ما هي البصمة الكربونية للفرد وطرق تقليلها؟.. فيديو طوله حوالي 12 متراً 

وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تشهد فيها المنطقة نفوقاً لحيتان شاردة، ما يثير تساؤلات حول الأسباب وتكلفة التعامل مع مثل هذه الحوادث، وجاء ذلك ضمن تقرير عرضته فضائية يورونيوز.

ويُعتقد أن الحيوان هو ذكر حوت عنبر، يبلغ طوله حوالي 12 متراً ويقدر وزنه بـ20 طناً، وقد تم رصده في مواقع مختلفة من خليج أوساكا،  عندما أبلغ قبطان قارب خفر السواحل أن الحوت لا يتنفس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اليابان أوساكا حوت

إقرأ أيضاً:

نهال عنبر تسرق الأنظار بالحجاب مع نجلها أمام الكعبة (صور)

ظهرت الفنانة نهال عنبر وهي ترتدي الحجاب في صورة تجمعها مع نجلها، المخرج حسام الحسيني، وأثارت الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الكثير من التعليقات والإعجابات من متابعيها، حيث أثنى العديد على إطلالتها بالحجاب وأبدوا إعجابهم بعلاقتها القوية بنجلها.

 

نهال عنبر ونجلها

وكانت الصورة أثناء آداءها مناسك العمرة مع نجلها في السابق، وتألقت نهال عنبر بعبائه بيضاء جذابة، وحجاب نفس اللون، مما عكس جمال ملامحها وأنوثتها، ولم تبالغ في وضع المكياج، مكتفيه برموش كثيفة وبلاشر وأحمر شفاه باللون النود الفاتح.

 

وظهر نجلها حسام الحسيني بملابس الإحرام، وفي صورة سابقة، كان يقبل يد والدته، وعلقت الفنانة نهال عنبر على الصورة: "ابني نور عيني ربنا يحميه ويحفظه زي ما بيحميني وبيخاف عليا".

 

نهال عنبر ونجلهانهال عنبر تعلن موعد مسرحيتها "عفارت عليك"

وكشفت الفنانة نهال عنبر، موعد عرض مسرحيتها الجديدة "عفارت عليك"، والمقرر له في ثاني أيام عيد الأضحى 2024، الموافق 18 من شهر يونيو 2024، على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

وشاركت نهال عنبر متابعيها ومحبيها، البوستر الدعائي للمسرحية، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "بداية عرض مسرحية عفارت عليك، بداية من ثاني أيام عيد الأضحى، يوم 18 يونيو، إخراج نور عفيفي، على مسرح عبد المنعم جابر، في كامب شيزار بالإسكندرية.

 

أبطال مسرحية عفارت عليك

مسرحية "عفارت عليك" مأخوذة عن رائعتي وليم شكسبير "حلم ليلة صيف" و"العاصفة"، وهي من بطولة نهال عنبر، منير مكرم، كريم الحسينى، مراد فكري، أحمد بسيم، نيڤين رفعت، سمير بدير، شريهان قطب، هبة غندور، حسيني زهران، شيماء النمس، آمل أشرف، عمرو أمين، بوسي الأمير، مساعد إخراج الحسيني زهران، مخرج منفذ ياسر يني، وهو من إنتاج كلاكيت للإنتاج الفني حسن عبدالحميد، إشراف إدارى د.أحمد منير، رؤية فنية وإخراج نور عفيفي.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • سوريا تتكبد خسارة ثقيلة أمام اليابان وتعقد مهمتها في بلوغ الدور الثالث من تصفيات كأس العالم (فيديو)
  • اندلاع حريق في سفينة بميناء أحواض بناء السفن الإسرائيلية في حيفا (فيديو)
  • وسائل إعلام عبرية: اندلاع حريق في سفينة بميناء أحواض بناء السفن الإسرائيلية في حيفا (فيديو)
  • 4 حرائق تشعل تل أبيب.. وصافرات الإنذار تدوي في قرى الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)
  • بعد نجاحها في «بدون سابق إنذار».. المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم نهال عنبر
  • الدكتوراه لـدلال عنبر في فلسفه التربية
  • بديل إمام عاشور.. صراع بين 3 نجوم في منتخب مصر حال تأكد غيابه
  • نهال عنبر تسرق الأنظار بالحجاب مع نجلها أمام الكعبة (صور)
  • فتحوا بطنه فوجدوها.. فيديو لثعبان يبتلع امرأة بكامل ملابسها