كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات العثور على جثة عارية ملقاه في الشارع بمنطقة الدقي، حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل مشاجرة داخل موقع تصوير فيلم سينمائي شهير نطت من العربية وهي ماشية.. ابنة عم حبيبة الشماع تكشف تفاصيل الحادث بعد قليل.

. قرار قضائي عاجل ضد شيرين عبدالوهاب مصرع وإصابة 15 شخصا في انقلاب سيارتين على محور26 يوليو بالشيخ زايد تفاصيل العثور على جثة عارية في الدقي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان عاري في منطقة الدقي، وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان عاري في منطقة الدقي وبفحص الجثمان تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة أن المتوفي به خراج في منطقة البطن وأثار دماء ورجحت التحريات سبب الوفاة الإصابة في بطن المتوفي، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة الدقي مديرية امن الجيزة المستشفى أمن الجیزة العثور على

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة تاجر متحللة داخل منزله بالفيوم

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، علي جثة متحللة لتاجر، داخل شقته السكنية بحي المبيضة، بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم تلقي بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغا من أهالي شارع الشيخ موسي بحي المبيضه بدائرة القسم بإنبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بالشارع .


وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ ، وبتقنين الإجراءات دخلت قوة أمنية الشقة وعثر على جثة المدعو " ه ع م " 43 عاما ، تاجر، متحللة، ورجح الكشف الطبي المبدأي علي الجثة  مرور حوالي 4 أيام على الوفاة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة تاجر سجاد في حالة تعفن داخل شقة بالفيوم
  • العثور على جثة تاجر متحللة داخل منزله بالفيوم
  • حركة تنقلات الشرطة 2024.. تعيين اللواء محمد عبد الله مدير مرور القاهرة.. ومصطفى إبراهيم لـ الجيزة
  • دماء جديدة في حركة تنقلات الشرطة 2024.. من هما مديري أمن القاهرة والجيزة؟ «بروفايل»
  • حدث منذ قليل.. حريق هائل يلتهم مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية بأكتوبر "ما القصة؟"
  • تعيين اللواء دكتور محمد سليمان عمران مديرًا لأمن قنا
  • حركة تنقلات الداخلية 2024.. من هو اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة؟
  • حركة تنقلات الشرطة 2024.. من هو اللواء مصطفى إبراهيم مدير مرور الجيزة؟
  • حركة تنقلات الشرطة 2024.. من هو اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة الجديد؟
  • حركة تنقلات الداخلية 2024..من هو اللواء إبراهيم أبو السعود مدير لمرور الجيزة؟