كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات العثور على جثة عارية ملقاه في الشارع بمنطقة الدقي، حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل مشاجرة داخل موقع تصوير فيلم سينمائي شهير نطت من العربية وهي ماشية.. ابنة عم حبيبة الشماع تكشف تفاصيل الحادث بعد قليل.

. قرار قضائي عاجل ضد شيرين عبدالوهاب مصرع وإصابة 15 شخصا في انقلاب سيارتين على محور26 يوليو بالشيخ زايد تفاصيل العثور على جثة عارية في الدقي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان عاري في منطقة الدقي، وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان عاري في منطقة الدقي وبفحص الجثمان تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة أن المتوفي به خراج في منطقة البطن وأثار دماء ورجحت التحريات سبب الوفاة الإصابة في بطن المتوفي، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة الدقي مديرية امن الجيزة المستشفى أمن الجیزة العثور على

إقرأ أيضاً:

رئيس «شعبة المخابز» يكشف تفاصيل انخفاض سعر الرغيف السياحي بدءًا من الغد

أعلن عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، تفاصيل تطبيق مشروع القرار الخاص بأسعار العيش السياحي، قائلًا: «إن شاء الله نكون عند حسن ظن المستهلك».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أنه يتم تطبيق مشروع القرار الخاص بالعيش السياحي بداية من الغد.

العيش

وأوضح عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، سعر الرغيف السياحي أن: «سعر الرغيف السياحي كالتالي: 80 جرام بـ 150 قرشا و40 جرامًا بـ 75 قرشًا و25 جرامًا بـ 50 قرشًا».

وتابع «غراب» بأن القرار سيتم تطبيقه على كل المخابز في جميع أنحاء الجمهورية، وهناك أجهزة رقابية بوزارة التموين سوف تتابع التنفيذ على مستوى الأفران.

العيش الفينو والعيش السياحي

وأكمل «رئيس الشعبة العامة للمخابز»، بأن كل حي من الأحياء به إدارة تموينية وأي انخفاض جديد في الدقيق تزامنا مع بدء موسم القمح سيتبعه بالضرورة انخفاض في أسعار العيش السياحي.

وقال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، إن هناك رؤية لبيع العيش بالكيلو وتم طرحها منذ فترة ولم تدخل إلى الوضع العملي، قائلا: «أنا مع بيع الخبز بالكيلو مع الاحتفاظ بالوحدة والأوزان الخاصة بكل رغيف».

واختتم «غراب»، بأن كيلو العيش سيكون متغيرًا على حسب سعر الرغيف، مضيفًا أن هذه الفكرة الخاصة ببيع العيش بالكيلو يمكن تعميمها على البلدي والسياحي والفينو.

اقرأ أيضاًقرار عاجل من وزير التموين للسيطرة على أسعار الخبز السياحي والأفرنجي

«التموين» تعيد النظر في تسعير الخبز السياحي.. وتوجه بسرعة سداد مستحقات مزراعي القمح

وزير التموين يكشف تفاصيل انخفاض أسعار رغيف الخبز

مقالات مشابهة

  • محافظ جدة يستقبل مدير الدفاع المدني
  • نائب أمير منطقة جازان يقلّد مدير الدفاع المدني بالمنطقة رتبته الجديدة
  • تفاصيل مصرع كهربائي بعد سقوطه من ارتفاع في الجيزة
  • تحطم مروحتين تابعتين للبحرية اليابانية.. ومقتل شخص و7 مفقودين
  • تعيينات وزارة الكهرباء.. تفاصيل الوظائف والشروط المطلوبة للتقديم
  • تحطم طائرتين تابعتين للبحرية اليابانية
  • رئيس «شعبة المخابز» يكشف تفاصيل انخفاض سعر الرغيف السياحي بدءًا من الغد
  • بعد اختفائه بأيام.. العثور على جثة طفل داخل شقة سكنية في القليوبية
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية يكشف تفاصيل منطقة الأبراج.. 20 برجا و1500 محل تجاري
  • طارت من السابع.. وضع مخل وخناقة الأب والخطيب انتهت بكارثة لفتاة الوراق| تفاصيل