نعى الفنان صابر الرباعي، الموسيقار الكبير حلمي بكر قائلا: «لا يمكن أن أختصر علاقتي به في كلمة أو لقاء أو أغنية، بالنسبة لي كان بمثابة أبي الروحي وأخ أكبر لا يجامل بيني وبينه عيش وملح وضحك وقصص وتاريخ».

صابر الرباعي ينعى حلمي بكر

وواصل خلال مداخلة عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «عمل أشياء كبيرة وعظيمة جدا لي وتعلمت من كلامه ومن ملاحظاته أشياء كثيرة، حلمي بكر خسارة كبيرة، ولكن العزاء الوحيد أغانيه وروحه المرحة والصادقة واللحظات الممتعة التي استمتعنا بها من خلال ألحانه وبرامجه الإذاعية والتلفزيونية، ووجوده كفنان عاصر وعايش كل الأجيال بفنه وحضوره وصداقته وإخوته وبألحانه».

وعن أهم ما تعلمه من حلمي بكر، قال: «الحياة بسيطة، استمتع بوقتك ولاتحاول أن تترك الأشياء السلبية تطغى على حياتك حاول تخطيها بأقصى سرعة كل الأمور السلبية وأن تعيش يومك به قدر من السعادة كان دائما مبتسما ويضحك ويقول لي حاول أن لا تتأثر بالعوامل الخارجية وعيش اللحظة والحياة والبسمة».

أول لقاء بينهما

وعن أول لقاء بينهما قال، «كان بالإذاعة أثناء جلسة استماع وقت تقدمي ضمن أحد الفنانين الشباب للاعتماد كان موجودا وسط أساتذة كبار قال لي صوتك مش غريب عليا سمعتك في الراديو وأنت تغني في لقاءات إذاعية مشتركة بين تونس ومصر وكنت حينها أغني لعبد الوهاب وغيره قال لي سمعتك وكنت عايز أشوفك وسمعت صوتك قبل ما أشوفك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حلمي بكر وفاة حلمي بكر صابر الرباعي حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»

رضا سليم (دبي) 
أنهى فريقا بني ياس وعجمان مسيرتهما في دوري أدنوك للمحترفين، بالتعادل 1-1 في المباراة التي جرت بينهما بملعب الشامخة، ضمن الجولة 26 للمسابقة، وهو التعادل السابع بينهما من 20 مواجهة بدوري المحترفين، والثاني هذا الموسم، ليرفع «البرتقالي» رصيده إلى النقطة 34 وينتظر مواجهة الجزيرة والعين في نفس الجولة لحسم المركز السابع في جدول الترتيب، خاصة أن «فخر أبوظبي» يطارده برصيد 32 نقطة، فيما أنهى «السماوي» مشواره في الدوري برصيد 26 في المركز الحادي عشر، سجل لعجمان روكي مارسيانو بالدقيقة 78، وتعادل لبني ياس يوسفو نيكتيه بالدقيقة 88. 
شهدت المواجهة للمرة الأولى في دوري المحترفين، طاقم تحكيم نسائي كامل بقيادة روضة المنصوري ومعها أمل جمال المساعد الأول وعذاري الحمادي المساعد الثاني وسارة عبدالله الحكم الرابع.

 

أخبار ذات صلة «الصقور» يودع أجواء «المحترفين»! الوصل يحتفل بـ «الثامنة» في «ليلة الديربي» على مسرح «زعبيل»

مقالات مشابهة

  • زيزي مصطفى.. الخيانة وراء وفاة بطلة "البوسطجي"
  • بسبب أغنية .. شجار حاد بين زوجين في حفل زفافهما .. فيديو
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • عمرو الليثي ناعيا علا الدحدوح: إسرائيل تهدف إلى تكميم أفواه الإعلاميين
  • سعد الصغير ناعيا والدة محمود الليثي: «في الجنة يا أمي» (صورة)
  • مفتي الجمهورية ناعيا والدة وزيرة الثقافة: «أنزلها الله منازل الأبرار»
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • نهى نبيل: أعشق التليفزيون منذ طفولتي وكنت أقلد الإعلامية نيرفانا إدريس
  • جائزة النيل.. صابر عرب: الفوز جاء بعد مشوار طويل