قال علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية إنه تم عقد أكثر من 15 اجتماعا مع رئيس الوزراء ووزارة التموين منذ أسبوعين وحتى الآن من أجل تخفيض أسعار السلع بكافة أشكالها، موضحا أنه  تم التوافق على أن جميع الشركات والمنتجين والمستوردين سوف يقومون بتحقيق خفض فوري في أسعار السلع خلال هذه الأيام.

دعاء ليلة السادس عشر من رمضان: اللهم ارزقني فيه فضل ليلة القدر ردد دعاء اليوم 16 من رمضان: اللهم اغسلني فيه من الذنوب وطهرني فيه من العيوب انخفاض في الأسعار خلال 48 ساعة

وأوضح "أمين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عن قناة "الحدث اليوم"، أن هناك إجراءات إدارية تتم بين المنتجين والسلاسل التجارية وسوف نصل لنسبة تخفيضات من 15 ل 20 % للعديد من السلع الأساسية خلال 48 ساعة ونصل لـ 30 % نسبة انخفاض مع دخول العيد ".

 ولفت أمين عام اتحاد الغرف التجارية:" 15 % نسبة التخفيض في الدقيق  والأرز والمكرونة، و20 % نسبة تخفيض في الفول والعدس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علاء عز م اتحاد الغرف التجارية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

ظهر الفرنسي أوريليان تشواميني، الذي أصيب مطلع الشهر الجاري، في مران ريال مدريد الأخير اليوم الجمعة عشية نهائي دوري الأبطال ضد بروسيا دورتموند.

بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وكان تشواميني مستبعدا من النهائي بسبب متاعب في الساق اليسرى، لكنه شارك مع الفريق في الجزء الأول من المران الذي أقيم اليوم بملعب ويمبلي.

وبدأ لاعب الوسط الفرنسي المران منذ مرحلة الإحماء ثم التدريبات الجماعية، لكنه لم يشارك في المباراة المصغرة بين اللاعبين وأكمل باقي المران منفردا.

بينما غاب الحارس الأوكراني أندريه لونين عن المران بسبب إصابته بالأنفلونزا وعدم تمكنه من السفر مع الفريق أمس الخميس، وكشف مدربه كارلو أنشيلوتي أنه سيسافر غدا السبت إلى لندن ويتواجد على مقاعد البدلاء بعد تعافيه.

يستهدف ريال مدريد، مواصلة بسط هيمنته على ‏الساحة الأوروبية، حيث يطمح الملكي لحصد لقبه 15 في دوري الأبطال، وتعزيز رقمه القياسي لعدد مرات الفوز ‏بلقب البطولة القارية.

كما يسعى لإنجاز من نوع خاص، يتمثل في التتويج بلقب ‏النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا بشكلها الحالي، قبل توسيع قاعدة ‏المشاركة في البطولة بداية من الموسم المقبل، بعد أن فاز بلقب النسخة الأولى ‏للبطولة قبل نحو 70 عاما.‏
 

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء يزف بشرى سارة بشأن تعيينات المعلمين
  • متحدث الوزراء يزف بشرى سارة بشأن تعيين معلمين جدد
  • متحدث «الوزراء» يزف بشرى سارة بشأن تعيين معلمين جدد
  • بشرى سارة للموظفين.. تبكير موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 قبل عيد الأضحى
  • لتر الزيت بـ49 جنيها.. انخفاض في أسعار السلع الغذائية بالمنوفية (فيديو)
  • تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم السبت.. بشرى سارة
  • موعد صرف معاشات ومرتبات شهر يونيو 2024.. بشرى سارة
  • بشرى سارة.. شهر إجازة بأجر للعاملين في القطاع الخاص لأداء فريضة الحج
  • نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية: قطاع تكنولوجيا المعلومات شهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي
  • عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا