تفقد اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام محافظة سوهاج، اليوم، المراكز التكنولوجية بكل من "جرجا، والبلينا"، وتابع إجراءات تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، لليوم الثاني على التوالي، بحضور عاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، وحسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لجميع الجهات المعنية، والقيادات التنفيذية بنطاق المحافظة، بالمتابعة المستمرة لبدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، والعمل على التيسير على المواطنين وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقاً للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023.

 

 

 

ورشة عمل عن أساسيات النشر العلمي بكلية الطب البشري بجامعة سوهاج توفير فرص تدريبية لـ700 طالب خلال الملتقى الأول للتوظيف بـ"صيدلة سوهاج" محافظة سوهاج

وأكد السكرتير العام أن العمل مستمر بجميع المراكز التكنولوجية، دون أية معوقات، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات السيد الوزير المحافظ بشأن تقديم كافة التسهيلات للمواطنين، والمتابعة المستمرة لكافة المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج مخالفات البناء التصالح

إقرأ أيضاً:

المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 6036 طلب من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور على المراكز التكنولوجية للتأكد من تقديم كافة التيسيرات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات لاستخراج شهادة البيانات لإستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء، وفقًا لقانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية فى بعض مخالفات البناء.

وأوضح المحافظ، إنه يُسمح للمواطنين التقديم على طلب شهادة بيانات بالمراكز التكنولوجية المنتشرة في مراكز ومدن وأحياء ووحدات المحافظة أو من خلال البوابة الحكومية لخدمات المحليات أو من خلال التطبيق الصادر حديثا من وزارة التخطيط.

وأشارالمحافظ، أن إدارة المتغيرات المكانية تقوم بفحص الطلبات وإجراء المعاينات وإصدار شهادة بجميع بيانات العقار المطلوبة من الإدارات الهندسية وإدارات التخطيط العمراني وإدارة أملاك الدولة، تيسيرًا على المواطنين لتكون البيانات متاحة من خلال شهادة واحدة يتقدم بها المواطن بملفات التصالح.

وجه المحافظ بتعاون جميع الإدارات الهندسية والأملاك والمتغيرات المكانية وذلك لضمان سرعة انجاز الطلبات المقدمة من المواطنين وتشكيل لجان بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة، لضمان سرعة الإنتهاء من المعاينات اللازمة للطلبات المقدمة وإعداد تقرير يومي بعدد الطلبات المقدمة والمعاينات ونسبة الإنجاز فيها.

يذكر أن المراكز التكنولوجية قد أستقبلت 6036 شهادة بيانات مقدمة من المواطنين، والتي تضمنت 5778 طلب مقدم من خلال شباك المنظومة الإلكترونية الخاصة بالمراكز التكنولوجية و77طلب من خلال البوابة الإلكترونية للمحليات و181طلب من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج: تلقي أكثر من 8000 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن
  • محافظ سوهاج: 8000 طلب تصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية
  • سوهاج تتلقي أكثر من 8000 طلب تصالح في مخالفات البناء
  • المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 6036 طلب من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء
  • محافظ بورسعيد: تقديم 117 طلب تصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة
  • الغربية تواصل استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية
  • محافظ الغربية يُتابع الإقبال على طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بزفتى والسنطة
  • تعرف على أعداد طلبات التصالح في مخالفات البناء بالشرقية
  • محافظ المنوفية: استمرار تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء أيام العطلات
  • استقبال 5723 طلب تصالح من المواطنين على مخالفات البناء بالشرقية