بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم «بيت الروبي»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وتحقيقه أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، ما زال الفيلم ينافس بقوة في موسم الصيف بين الأفلام المطروحة حاليا بدور العرض.

نجاح فيلم «بيت الروبي» بدور العرض

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات لـ«الوطن»، إن فيلم بيت الروبي حقق أمس 246 ألف جنيه، واحتل المرتبة الثالثة بين الأفلام المنافسة الأخرى، ولازال يتصدر المشهد من خلال إيرادات مرتفعة.

قصة فيلم «بيت الروبي»

تدور قصة فيلم «بيت الروبي» في إطار لايت كوميدي، من خلال إبراهيم الروبي ويجسد دوره كريم عبدالعزيز، والذي يعيش بصحبة زوجته وطفليه في منطقة ساحلية هادئة بعيدا عن الناس والزحام، ولكن يقرر فجأة العودة للقاهرة بصحبة شقيقه الصغير إيهاب الروبي، ليجد نفسه من نجوم السوشيال ميديا وحديث الجميع.

أبطال فيلم «بيت الروبي»

فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز تارا عماد بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة

سجلت الأفلام المصرية المعروضة في دور السينما إيرادات وصلت لمليون و793 ألف جنيه، أمس الجمعة، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

واحتفظ فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا بالمركز الأول في قائمة الإيرادات لليوم الـ30 على التوالي، وحقق إيرادات بلغت 833 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم الأكشن شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 439 ألف جنيه، بفارق ضئيل عن فيلم المركز الثالث، فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، بإيرادات بلغت 421 ألف جنيه.

«عالماشي» في المركز الأخير بقائمة الإيرادات بـ21 ألف جنيه

وبفارق كبير من فيلم المركز الثالث، يأتي فيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي في المركز الرابع بـ43 ألف جنيه، أما فيلم «تاني تاني» بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم لم يحقق سوى 34 ألف جنيه، وفي المركز السادس والأخير فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، والذي لم يحقق سوى 21 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • عرض "بيت الروبي" بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض أمس الجمعة
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك تذاكر أمس بإيرادات 646 ألف جنيه