فازت مواطنة يمنية من محافظة تعز، جنوبي غرب اليمن، بمسابقة برنامج "الحلم" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة “إم بي سي” السعودية، وحصلت على الجائزة المالية وقيمتها 100 ألف دولار أمريكي.

ووثق مقطع فيديو متداول، الإعلامي الآغا، وهو يتصل على المواطنة اليمنية وتدعى "نجاة أحمد حسن" ليبلغها بفوزها بمبلغ الجائزة، فكانت ردة فعلها الذهول و"عدم التصديق" من شدة الفرحة.

تقول المواطنة اليمنية، إنها صارت كـ"المجنونة" بعد تحقيقها هذا الفوز، مشيرة إلى أنها تشارك في البرنامج منذ سنوات، كاشفة عن حلمها ببناء منزل ومستشفى.

وتعتبر مسابقة الحلم، المذاعة على قناة إم بي سي السعودية، من أشهر المسابقات في العالم العربي.

اقرأ أيضاً رسميا.. حكومة المليشيا تكشف سبب احتجاز أموال الخطوط الجوية اليمنية ”عريس صيني في صنعاء”.. رجل أعمال جاء من الصين إلى العاصمة اليمنية لحفل زفاف أسطوري ”فيديو” الكشف عن السبب الحقيقي لاحتجاز الحوثيين طائرة اليمنية بمطار صنعاء والاتفاقية التي وقعوها مع إيران! انضمام طائرة جديدة للخطوط الجوية اليمنية اليمنية تتراجع عن قرار إيقاف رحلاتها إلى الأردن وسلطات مطار صنعاء تعلن الموعد الجديد المليشيا تهدد بالتصعيد وتفتح النار على ما وصفتها بـ” هوشلية النظام البائد” إثر إيقاف الرحلات من مطار صنعاء مقاربة عاقلة لحل الأزمة اليمنية رسالة إلى العالم.. إنطلاق حفل السمفونيات التراثية اليمنية في باريس درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية بعد احتجازها طائرة اليمنية.. تصريح جديد لجماعة الحوثي عن وقف رحلات الطيران من وإلى مطار صنعاء ”يا اماه ارجعي عندنا”.. فيديو يمزق القلوب لطفلة يمنية تبكي على فراق والدتها بعدما خلعت الأخيرة زوجها ”المدرس” لعدم قدرته على النفقة إطلاق قناة تلفزيونية يمنية جديدة بالتزامن مع أعياد الثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

أمير الجوف يرعى اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز التعليمي والمؤسسي

يرعى الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم الأحد، حفل جائزة الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز للتميز التعليمي والمؤسسي بدورتها الثالثة وتكريم الفائزين والفائزات بفئاتها المختلفة على مستوى منطقة الجوف.

وأعرب المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف محمد بن علي القحطاني عن امتنانه وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على رعايته لهذه الجائزة وتكريم المتميزين والمتميزات بجميع فئاتها، وحرصه على تحفيز المجتمع التعليمي والإداري نحو الأداء المتميز، وتشجيع الممارسات المتميزة التي ترتقي بمستوى العمل والإنجاز.

وقال إن هذه الجائزة تهدف منذ انطلاقتها في العام ١٤٤١هـ، إلى تشجيع وإبراز الممارسات التربوية المستمرة في كافة قطاعات التعليم بالمنطقة، حيث انعكس بشكل ملموس أثرها الإيجابي على كيفية أداء العمليات التعليمية والممارسات الإدارية وتحقيق الجودة.

وأشار إلى أن هذه الجائزة التي توّجت ٦٢ فائزًا وفائزة في الدورة الأولى والثانية، من إدارتي تعليم الجوف والقريات، تُهيئ المشاركين فيها للمنافسات المحلية والدولية، في الفئات التالية: الطالب، طالب التربية الخاصة، المعلم، التميز المدرسي، المشرف التربوي، الموظف الإداري، المبادرات.

مقالات مشابهة

  • سيد أحمد أقومي يُتوج بجائزة أفانين الجزائر
  • ”الأقذر في الكرة الأرضية”...ناشطة يمنية تشن هجوما على قناة الجزيرة القطرية لدعمها الحوثيين
  • شاهد اعترافات خلية التجسس الامريكية الاسرائيلية (فيديو)
  • شاهد| صنعاء تنشر اعترافات أحد جواسيس المخابرات الأمريكية والدور الذي قام به في محاولة خلخلة الجانب الإقتصادي
  • فيلم «The Teachers’ Lounge» يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية
  • مبادرات صنعاء لفتح الطرقات تواجه تعسف حكومة عدن: هل ينسف التصعيد الجديد جهود السلام في اليمن؟
  • "لو ابنك متميز".. 10 شروط للتقديم على جائزة الدولة للمبدع الصغير
  • حكومة صنعاء تتعهد بإفشال محاولة إغلاق مطار صنعاء وتدمير الخطوط الجوية اليمنية
  • أمير منطقة نجران يبارك تميز الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة
  • أمير الجوف يرعى اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز التعليمي والمؤسسي