شفق نيوز / رأى مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل، يوم الجمعة، أن مجموعة المنتخب في كأس آسيا تحت 23 سنة، متوازنة والحظوظ متساوية لفرق المجموعة الثالثة.

ووضعت قرعة كأس آسيا تحت 23 سنة منتخب العراق في المجموعة الثالثة إلى جانب السعودية وتايلاند وطاجيكستان، وتنطلق منافسات البطولة في شهر نيسان من العام المقبل في قطر.

وقال شنيشل، لوكالة شفق نيوز، إن "كل منتخب يطمح لتقديم ما لديه للوصول إلى ما يريد وهذا طموح وحق مشروع للفرق المشاركة، لا سيما بعد أن بدأت الدول تهتم بهذه الفئات وبدأت تجتهد وتعمل للوصول إلى باريس 2024".

وأكد أن "الفريق العراقي جاهز للدخول إلى البطولة الآسيوية، والثقة عالية باللاعبين جميعاً، وهناك عمل لإظهار المنتخب الأولمبي، على أفضل شكل لعكس صورة مشرفة عن الكرة العراقية".

وأشار شنيشل، إلى أن "المنتخب سيتجمع مرتين الأول في شهر كانون الثاني من العام المقبل، ومن ثم تجمع ثانٍ في شهر آذار قبل الدخول في منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كأس آسيا تحت 23 عاما المنتخب الأولمبي العراقي کأس آسیا تحت 23 سنة

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

ستصبح صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي المنتظرة إلى ريال مدريد بطل إسبانيا رسمية في بداية الأسبوع المقبل، حسبما نقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر قريب من المفاوضات.

وقرر قائد المنتخب الفرنسي الذي سيكون متاحا في 30 يونيو المقبل عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، التوقيع مع النادي الملكي بعد سبعة مواسم قضاها في باريس.

إقرأ المزيد مبابي يكشف سر تأخر إعلان فريقه الجديد

وفي حال أعلن عن الصفقة كما هو متوقع يوم الاثنين أو الثلاثاء، فمن غير المرجح، وفقا للعديد من وسائل الإعلام، أن يتم تقديم مبابي في العاصمة الإسبانية قبل نهاية كأس أوروبا التي ستقام في ألمانيا بين 14 يونيو و14 يوليو المقبلين.

ومن المتوقع أن يبقى مبابي في الوقت الحالي مع المنتخب الفرنسي الذي يقيم معسكره في كليرفونتين منذ الأربعاء قبل خوض مباراتين وديتين تحضيرا لكأس أوروبا.

وتلعب فرنسا أمام لوكسمبورغ في متز الأربعاء المقبل قبل أن تواجه كندا في بوردو بعد أربعة أيام.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يواصل تمارينه في معسكر الرياض استعداداً للقاء باكستان
  • سويسرا والنمسا وأسبانيا مرشحة لاستضافة معسكر المنتخب الوطني الأول
  • أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا 2024
  • «الاستقبال الحار» يُسعد نوير رغم الأمطار!
  • تحديد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد
  • المكافآت سلاح منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية
  • اليمن يخطف فضية عشرة آلاف متر في سباق المشي بالبصرة
  • «دبي الرياضي» يستضيف قرعة دوري أبطال آسيا للسلة
  • منتخب الشباب يلاقي العراق وديا تحضيرا لتصفيات كأس آسيا
  • الاتحاد البرازيلى يكشف عن جولته التحضيرية لكوبا أمريكا