كشف الفنان أحمد الفيشاوى بعض التفاصيل الخاصة بابنه تيتوس من زوجته الألمانية السابقة وذلك بعد اعترافه به منذ فترة قصيرة عبر السوشيال ميديا.

وقال أحمد الفيشاوى فى لقاء ببرنامج et بالعربى : لا أحب الحديث عن حياتى الشخصية كثيرا وابنى تيتوس يعيش مع والدته الألمانية وأراه من حين لآخر.

انهارت من البكاء .. أول ظهور للزوجة الأولى لـ عمرو أديب فى زفاف ابنها بعد زواجها بأيام.

. أول ظهور للفنانة بسمة داود وصور جديدة من زفافها في عيد ميلادها.. أسرار زواج هند صبري.. و25 صورة مثيرة للجدل أخبار الفن.. حبس فنانة شهيرة 7 سنوات.. حقيقة انفصال طارق صبرى وشيرى عادل.. إسرائيل تسطو على أغنية فنان شهير.. أول ظهور للزوجة الأولى لـ عمرو أديب أحمد الفيشاوى

وروج الفنان أحمد الفيشاوي لفيلمه الجديد الذى يحمل اسم "عادل مش عادل" وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

فيلم "عادل مش عادل"، بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزواي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسرى.

ويدور الفيلم فى إطار كوميدى حيث يتعرض الفيشاوى للعديد من المشاكل ، ويلعب ضمن الاحداث شخصية محام .

وكشف الفنان أحمد الفيشاوي عن كيفية إخفاء "التاتوهات" من جسده التي اثار بها جدلًا خلال الأيام الماضية بعد ظهور جسده بالكامل من دونها وسط تساؤلات العديد من متابعيه عن كيفية إزالتها بهذه السرعة.

ونشر "الفيشاوي" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وظهر خلاله وهو يخضع لعملية إخفاء التاتوهات من جسده وعلق قائلًأ: "هي الشغلانة بتتعمل كده، مات الكلام"، ولاقت الصور إعجاب متابعيه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوى عادل مش عادل فيلم عادل مش عادل أحمد الفیشاوى

إقرأ أيضاً:

تعرف على أعمال هاني عادل المقبلة

يشارك الفنان هاني عادل، حاليًا في مسلسل جديد بعنوان "سراب "مع الفنان خالد النبوي، ويسرا اللوزي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 مسلسل برغم القانون 

 

ويشارك هاني عادل أيضًا في مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادى عبد السلام، وإنتاج فنون مصر، ويشارك في بطولته كلًا من رحاب الجمل وجوري بكر وآخرون من النجوم. 

تصريحات هاني عادل

 

وفي سياق آخر، وقال الفنان هاني عادل إنه عند ولادته تم تسميته باسم "عصام"، وكان مثبتًا في الأوارق الرسمية بهذا الاسم، لكن والده غيّره فيما بعد.

 

وأوضح هاني خلال حواره في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، أن والديه أنجبا شقيقيه "أشرف وخالد"، ولم يريدا المزيد من الأطفال، لكن والدته حملت به بشكل مفاجئ، ما أثار غضب والده، لدرجة أنه ترك المنزل لفترة.

 

وأضاف: "كانوا قالوا هنكتفي بالولدين أشرف وخالد بس، لكن فجأة أمي حملت فيا فأبويا زعل جدا ومشي وسابهم فترة في أواخر الحمل".

 

وتابع: "ولأنه مكنش معانا لما اتولدت فأمي طلعت لي شهادة ميلاد، وبعد فترة عدى علينا في البيت وشافني، فقالها هو اسمه إيه؟ قالت له عصام قالها أنا مكنتش عاوز اسميه الاسم ده.. والحمد لله راح من نفسه السجل المدني وغير اسمي وخلاه هاني".

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي لـ محمد عبده بعد إعلان حبه لمصر: أتشرف بكلامك
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • بسبب كلب.. تركي يقتل ابنه بطريقة مروعة
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي
  • بـ 33 ألف.. فيلم "بنقدر ظروفك" يعود للارتفاع مرة آخرى
  • جائزة التفوق.. وليد سيف: دفعة جديدة للأجيال
  • أحمد الفيشاوي يتضامن مع غزة بهذه الطريقة (صورة)
  • فيلم بنقدر ظروفك يشهد هبوطًا في مستوى إيراداته
  • فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي يكتفي بـ 26 ألف جنيه بالسينمات
  • تعرف على أعمال هاني عادل المقبلة