شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحة أسوان تنظم حملات تفتيشية على 415 منشأة خلال شهر صور، أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته للمسئولين بمديرية الصحة باستكمال سلسلة حملاتها الصحية والرقابية المفاجئة، على كافة منشأت بيع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "صحة أسوان" تنظم حملات تفتيشية على 415 منشأة خلال شهر.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"صحة أسوان" تنظم حملات تفتيشية على 415 منشأة خلال...

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته للمسئولين بمديرية الصحة باستكمال سلسلة حملاتها الصحية والرقابية المفاجئة، على كافة منشأت بيع وتخزين وتداول المنتجات الغذائية، للتأكد من مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمى.

وأكد محافظ أسوان، فى بيان صحفى، أن هذه الحملات تستهدف ضبط الأسواق والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

 

ومن جانبه، قال الدكتور إيهاب حنفى، وكيل وزارة الصحة، إن إدارة مراقبة الأغذية نظمت حملات تفتيشية متتالية خلال شهر يونيو المنقضى شملت المرور على 415 منشأة متنوعة على مستوى مراكز ومدن المحافظة لبيع وتداول المنتجات الغذائية المختلفة.

 

وأوضح، أنه تم ضبط وإعدام 3802 كجم من الأغذية المختلفة ، و 1882 لتر مواد غذائية متغيرة الخواص الطبيعية ، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى ، مع تحرير 351 محضر جنحة صحية ، وذلك بإشراف من الدكتور مصطفى أبو المجد مدير إدارة الطب الوقائى بالمديرية ، وبمتابعة من مراقب عام الأغذية بالمحافظة يوسف حسين نور.

 

وأشار، إلى أن هذه الحملات أسفرت أيضاً عن تحرير 75 مذكرة إغلاق إدارى لأماكن مخالفة ، بالإضافة إلى ضبط 427 كجم من المواد الغذائية المغشوشة والغير مطابقة للمواصفات.

 

حملات تفتيشية (1)

 

حملات تفتيشية (2)

 

حملات تفتيشية (3)

 

حملات تفتيشية (4)

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صحة أسوان خلال شهر

إقرأ أيضاً:

بعد هجوم.. أوكرانيا تكشف حالة منشأة الطاقة الكهرومائية على نهر دنيبرو

كشفت السلطات الأوكرانية، أن منشأة الطاقة الكهرومائية على نهر دنيبرو في "حالة حرجة".
وتقع بالقرب من زابوريجيا، وتضررت في هجوم صاروخي روسي، فيما قال الحاكم العسكري لمنطقة زابوريجيا جنوبي أوكرانيا، إيفان فيدوروف، إنه يجب أن يخضع السد لتقييم الخبراء للنظر في مدى سلامته".منشآت الطاقة الكهرومائية في أوكرانياوفي الوقت الراهن، فإن حركة المرور من الضفة اليسرى إلى الضفة اليمنى توقفت تماما، ولذلك فإن حركة السير تم تقييدها بالنسبة للسكان المحليين".
أخبار متعلقة تسيطر عليها روسيا.. هجمات صاروخية على منشأة نفطية في لوهانسك الأوكرانيةكييف: روسيا شنت 80 هجومًا على خطوط المواجهة في يوم واحدبعد هجوم روسي مميت.. "زيلينسكي" يطالب بالمزيد من أنظمة الدفاع الجويوتعرضت محطة الطاقة للهجوم عدة مرات من قبل القوات الروسية على مدار الأشهر القليلة الماضي.
وإندلع حريق خلال هجوم صاروخي كبير في نهاية مارس الماضي. وتعرضت المحطة لأضرار جسيمة وأغلقت لفترة من الوقت.هجوم صاروخيواستهدفت المحطة بهجوم صاروخي آخر خلال الليل وأغلق السد مؤقتا أمام حركة المرور.
وخسرت أوكرانيا أكثر من 8 آلاف ميجا وات من قدرتها على توليد الكهرباء منذ بداية الحرب، ما أدى إلى فرض تقنين على الاستهلاك وزيادة أسعار الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • “التجارة” تراقب أكثر من 33 ألف منشأة تجارية في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة
  • استعدادًا لموسم الحج.. «التجارة» تراقب أكثر من 33 ألف منشأة تجارية في مكة والمدينة المنورة
  • استعداداً للحج .. مراقبة أكثر من 33 ألف منشأة بمكة المكرمة والمدينة المنورة
  • أمانة منطقة الباحة تنفذ 3077 زيارة تفتيشية للمنشآت الصحية
  • تشديد وإحكام الرقابة على المنشآت الغذائية بمختلف المحافظات
  • حملات تفتيشية لسلامة الغذاء على الأسواق بمختلف المحافظات
  • صحة الإسكندرية: تحرير 271 محضراً ضمن حملات تفتيشية مكثفة على أسواق الأسماك
  • بعد هجوم.. أوكرانيا تكشف حالة منشأة الطاقة الكهرومائية على نهر دنيبرو
  • حملات تفتيشية على المخابز البلدية بالمنيا
  • «مياه الجيزة» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك