بوابة الوفد:
2024-06-03@03:48:37 GMT

كريستو يبدأ برنامجه البدني في الأهلي

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

بدأ محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج البدني المحدد للاعب؛ للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق إن كريستو بدأ اليوم مرحلة الجري حول الملعب في إطار البرنامج البدني المحدد للاعب للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخرا.

 

وأشار طبيب الفريق إلى أن كريستو يغيب عن مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري المحدد لها مساء الجمعة المقبل، ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في القاهرة. 

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد راحة سلبية حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق ‏المتوجهة إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل؛ استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، ‏في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء ‏للجهاز الفني واللاعبين.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريستو محمد الضاوي كريستو النادي الأهلي شباب بلوزداد الجزائري شباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار

 

الثورة /عادل الطشي

اعتلى شباب رخمة ترتيب فرق المجموعة الأولى لدوري أندية الدرجة الثالثة بذمار بعد أن رفع رصيده إلى أربع إثر خطفه نقطة ثمينة من أمام فريق البرج منقذه بعد أن فرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في اللقاء الختامي للجولة الثانية.
الفريقان دخلا اللقاء بمعرفة تامة أنه لقاء تحديد الصدارة للمجموعة والفائز سيقترب كثيرا من ضمان التأهل للدور الثاني لتشهد الدقيقة 12 تسجيل هدف التقدم للشباب بواسطة علي العنسي ونجح البرج في إدراك التعادل عبر لاعبه جميل القبي في الدقيقة 33 وواصل فريق البرج تفوقه ليسجل هدفه الثاني بواسطة سلمان الوشلي في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني اندفع لاعبو البرج كثيرا نحو المقدمة تاركين الخط الخلفي دون حماية ليأتي العقاب الشبابي عبر اللاعب زيدان هادي الذي أحرز هدف التعادل الثمين في الدقيقة 90 مانحا فريقه صدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط.
وكان فريق شباب ضوران قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على حامل اللقب فريق السهم من ورقة بثلاثة أهداف لهدفين، أحرز ثلاثية شباب ضوران بدر قصيله وجبران المجري ووسيم صالح فيما أحرز هدفي السهم محمد الورقي وهشام الفقير.
واستهل المجد العربي مشواره في الدوري بفوز كاسح على شباب جبل الشرق بثمانية أهداف لهدف واحد في افتتاح لقاءات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية.
أحرز أهداف المجد العربي يونس الجمالي (هاتريك) ووليد المحاقري وعبدالكريم الخوربي وعصام الحبني (هدفين) وعبدالوهاب سليمان فيما احرز هدف شباب جبل الشرق عبود الشرجبي.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يكتب التاريخ أمام حتا في الدوري الإماراتي
  • هل يبدأ عيد الأضحى 2024 مع بداية شهر ذي الحجة؟.. تفاصيل مهمة
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • عاجل.. تحديد فريق محمد عبدالمنعم الجديد بعد رحيله عن الأهلي «صورة»
  • علي معلول يبدأ برنامجه التأهيلي في الأهلي بعد جراحة "أكيلس"
  • بالصور.. منتخب ألمانيا يصنع الحدث بالتحضير ليورو 2024 رفقة القوات الخاصة
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي