البوابة-أثارت الفنانة فيفي عبده جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد أن توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف موعد وفاتها.

اقرأ ايضاًمنتج يلجأ للسحر لأذية فيفي عبده .. وشخص يتعهد بفكه

وكانت  خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف قد توقعت وفاة فيفي عبده بعمر الـ 80 وبعد فترة تم اللقاء بينهما على متن طائرة، لتطلب منها الفنانة بطرافة ان تزيد عن عمر الـ 80 معبرة عن حبها للحياة وعشقها لها.

 

وقالت فيفي في تصريح مع الاعلامي محمد قيس: (قابلت ليلى عبد اللطيف في الطائرة وقلت لها: مش عجباني الثمانين، هل من مزيد؟". وأضافت : "قالت لي خلاص هتبقى للتسعين… خافت مني في الطيارة).

وأضافت: (أنا مش خايفة من الموت ووضبت التربة بتاعتي، أنا بس عايزة أعيش عمر زيادة، 100 سنة مثلا).

اقرأ ايضاًليلى عبد اللطيف تتنبأ بطلاقها و ياسمين عبد العزيز ترد: (يا ساتر يا رب!)

وتابعت الفنانة: (أنا مطمنة من مواجهة ربنا، لأني طول عمري ماشية بما يرضي الله، ومظلمتش حد، وبساعد الغلبان.. أنا غلبانة زيهم، وإنسانة واضحة).

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فيفي عبده توقعات ليلى عبد اللطيف لیلى عبد اللطیف فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

وفاء عامر: توقعت نجاح مسلسل حق عرب و«جودر» إنتاجه ضخم (فيديو)

أكدت الفنانة وفاء عامر، على أنها كانت تتوقع نجاح مسلسل «حق عرب»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأضافت وفاء عامر، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامي أحمد دياب، في برنامج «ليالي العيد»، المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «أنا فرحانة جدًا لنجاح المسلسل والحمد لله رب العالمين.. أنا كنت متوقعة النجاح وقولت ده لـ أحمد العوضي، وهو يستاهل كل خير، وأنا من أول لحظة لما قرأت السيناريو قولتلهم المسلسل ده هيبقى تريند».

وتحدثت وفاء عامر، عن كواليس مسلسل «حق عرب»، قائلة: «أنا كنت بعيش وسط أسرة جميلة جدًا، وإنتاج محترم ومتميز جدًا، وزملاء بعشقهم جدًا كنت بروح كأني قاعدة مع صحابي وإخواتي، وإسماعيل فاروق مخرج مطمئن وهادئ، وبيدقق في التفاصيل، وساعات كان يقولي يا صباح يا جياش أنا عايزك أقوى من كده، وأحمد العوضي يستاهل النجاح».

أشارت وفاء عامر، إلى أن مسلسل «جودر» بطولة ياسر جلال، حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا، نظرًا لجودة الصورة والإنتاج الضخم، لافتة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون من خلالها مع شركة الإنتاج، مؤكدة على أنها تتوقع استمرار مسلسل جودر - حكايات ألف ليلة وليلة، لسنوات قادمة، لأننا بحاجة إلى هذا النوع من المسلسلات.

وأضافت وفاء عامر، قائلة: «ياسر جلال الصراحة عامل إبداع، ومراحل اللي بيمر بها وهو ملك وهو صياد وهو بياع قماش، بنشوف بيتعامل ازاي مع الناس وحلاوة اللسان لجلب الرزق، وإن الكلمة الطيبة إزي بتجيب ناس حواليك، المسلسل فعلاً بيحث على حاجات كتير حلوة».

مقالات مشابهة

  • تعرف على شروط ناهد السباعي لقبول دور محدد بعد وفاة والدتها
  • خبيرة التجميل نانسي زيدان تتحول لـ مي كساب في مسلسل العتاولة
  • وفاء عامر: توقعت نجاح مسلسل حق عرب و«جودر» إنتاجه ضخم (فيديو)
  • بمكياج جذاب.. ابنة فيفي عبده تخطف الأنظار بجمالها عبر إنستجرام |شاهد
  • منال سلامة تكشف عن أصعب مشاهدها في مسلسل «صيد العقارب».. فيديو
  • خبيرة تتوقع ارتفاع سعر الذهب في هذه الحالة
  • حذاء غريب.. أمينة خليل تثير الجدل بظهورها | شاهد
  • غالية بنعلي تكشف حقيقة دخولها مجال التمثيل.. كيف أثر «فرح ليلى» في مشوارها؟
  • غالية بنعلي: “فرح ليلى” أوصلني لسيدات البيوت في مصر (فيديو)
  • منشور غير متوقع من سيرين عبد النور بعد وفاة والدتها بأيام