كتب رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان عبر منصة "إكس": "نتقّدم بالتهنئة الى المملكة العربيّة السعوديّة، ملكاً وحكومةً وشعباً، في ذكرى يوم التأسيس الذي يشكّل مناسبةً للتذكير بتاريخ المملكة ودورها، مع التوقّف عند النهضة التي تشهدها على يد وليّ العهد الأمير محمد بن سلمان. كما نؤكّد على التاريخ الذي يجمع بلدَينا وشعبَينا، وهو إرثٌ ينبغي المحافظة عليه".


 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

صور.. تفاصيل مشاركة "الشؤون الإسلامية" بمعرض سراييفو الدولي للكتاب

كشفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تفاصيل مشاركتها بمعرض سراييفو الدولي للكتاب في دورته 35.
ويستعرض ركن "الشؤون الإسلامية" كتب وإصدارات الوزارة والمركز الثقافية والتعليمية والتعريف بأنشطته، بالإضافة لاستعراض فيلم وثائقي عن التقدم الحضاري للمملكة ورؤية 2030.
أخبار متعلقة المرور: تخفيض المخالفات يشمل المقيمين والزوار ومواطني الخليجميناء ضباء.. إحباط تهريب مليون حبة كبتاجون في شحنة "فلفل وجوافة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تفاصيل مشاركة "الشؤون الإسلامية" بمعرض سراييفو الدولي للكتاب - واسمشاركة السعودية في معرض سراييفو الدولي للكتابكما يعرض أفلاما عن أجمل المدن السعودية والمعالم السياحية المهمة في المملكة، وفيلما وثائقيا عن أنشطة مركز الملك فهد الثقافي في سراييفو.
وخصص ركنا للثقافة السعودية والتصوير بالزي السعودي وورشة عمل لطريقة إعداد القهوة السعودية، وركن الخط العربي للخطاط إبراهيم العرافي معلم الخط العربي بالحرم المكي الشريف، وركن الأطفال والتعريف بقصص الأطفال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تفاصيل مشاركة "الشؤون الإسلامية" بمعرض سراييفو الدولي للكتاب - واس إنجازات المملكةركن الوزارة يقدم أيضا عدداً من الهدايا لزواره عبارة عن دفاتر دراسية مجلدة بصور تتحدث عن إنجازات المملكة.
وتحرص الوزارة على إبراز دور المملكة الفاعل في خدمة الإسلام والمسلمين داخل المملكة وخارجها.
بالإضافة إلى نشر رسالتها السامية للعالم في نشر الوسطية والاعتدال وثقافة التسامح، ونبذ الغلو والتطرف، إلى جانب العناية بالقرآن الكريم ونشره.

مقالات مشابهة

  • تنبيه هام من القنصلية السعودية في دبي للمواطنين
  • إجراء مهم من البنك الدولي يخص السعودية
  • إنجمار دي فوس يشكر المملكة العربية السعودية على الجهود المبذولة
  • روما يقصي ميلان.. وليفركوزن يكتب التاريخ مجدداً
  • Overwatch 2 تُضيف خوادم السعودية بشكل رسمي
  • السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 40 صندوقًا.. وتَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة
  • "سبل" يصدر طابعًا بريديًا جديدًا عن قطاع النخيل والتمور في المملكة
  • صور.. تفاصيل مشاركة "الشؤون الإسلامية" بمعرض سراييفو الدولي للكتاب
  • الاصلاح . . متى نبدأ. ومن أين ؟
  • تعرف على موعد نزول دعم سكني أبريل 2024 في السعودية