تناولت برامج الـ “توك شو” خلال الساعات الماضية، العديد من الموضوعات المختلفة والمتنوعة، ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

مصطفى بكري: مصر رفضت 250 مليار دولار مقابل تصفية القضية الفلسطينية
أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه عُرض على الرئيس السيسي 250 مليار دولار، للسماح لدخول المهاجرين قسرا لسيناء، ولكن الرئيس السيسي رفض ذلك العرض، لأنه لن يسمح بتصفية القضية الفلسطينية.

 

الإعلان عنها قريبا.. الوزراء يعلن تفاصيل ومفاجآت عن صفقة الاستثمارات الأجنبية المباشرة
أكد السفير محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن مصر ستعلن قريبا عن تفاصيل صفقة الاستثمارات الأجنبية المباشرة، مشيرا إلى أنه سيعلن فور توقيعها.


الملا: نستهدف 7.5 مليار دولار استثمارات أجنبية بقطاعي البترول والغاز العام المالي المقبل
أكد المهندس  طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أن مصر تستهدف 7.5 مليار دولار استثمارات أجنبية بقطاع البترول والغاز العام المالي المقبل.

 

زاهي حواس: المتحف المصري الكبير أهم مشروع في القرن الواحد والعشرين
أكد الدكتور زاهي حواس، عالم المصريات الكبير، أن المتحف المصري الكبير كان من المفترض أن يفتتح في 2015 لكن الأحداث الطارئة أجلت افتتاحه، مشيرا إلى أن المتحف المصري الكبير أهم مشروع في القرن الواحد والعشرين.

 

الأرصاد تكشف توقعاتها بشأن الطقس في شهر رمضان
قالت الدكتورة إيمان شاكر، مديرة مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الجو مستقر الفترة الأخيرة، وسيكون مستقر أيضًا خلال الإجازة الأسبوعية، مشيرة إلى أن درجات الحرارة التي نشهدها حاليا أعلى من المعدل الطبيعي بدرجة أو اثنين.

 

موازنة البرلمان: 10 مليارات دولار كافية لحل أزمة فجوة سعر الصرف
قال الدكتور فخرى الفقى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن صندوق النقد الدولي حقق تقدمًا ممتازًا في محادثات القرض الخاص بمصر، وإنهاء المراجعة الأولى والثانية والاتفاق بالسياسات الشاملة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي، بخصوص تمويل إضافي لمصر، سيزيد عن الـ 3 مليارات التي تم رصدها.

 

شعبة الذهب: الوقت مناسب للشراء الآن.. ونتوقع انخفاضات جديدة بالأسعار
قال المهندس هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب في اتحاد الغرف التجارية، إن الفترة الأخيرة هناك استقرار في أسعار الذهب في السوق، مشيرا إلى أنه ينصح المواطنين لشراء الذهب في هذا الوقت، خاصة أن أسعار الذهب في الوقت الحالي جيدة.

 

فتح قنوات لدخول مستثمرين أجانب..صفقة كبرى ستكون سببا في حل أزمة الاقتصاد المصري|فيديو
قال الدكتور سمير صبري، مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، إن هذه الصفقة مؤشر ممتاز جداً، مضيفاً أن الدولة المصرية تنتقد في العشر سنوات الماضية رقم ضخم جداً وهو ما يقارب 10 تريليون على البنية التحتية وإحداث نقلة كبيرة وتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي.

 

فتح قنوات لدخول مستثمرين أجانب..صفقة كبرى ستكون سببا في حل أزمة الاقتصاد المصري|فيديو
قال الدكتور سمير صبري، مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، إن هذه الصفقة مؤشر ممتاز جداً، مضيفاً أن الدولة المصرية تنتقد في العشر سنوات الماضية رقم ضخم جداً وهو ما يقارب 10 تريليون على البنية التحتية وإحداث نقلة كبيرة وتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي.

 

الكمون والفلفل .. شعبة العطارة تكشف أسباب ارتفاع أسعار بعض التوابل
عرض عبد الفتاح رجب العطار رئيس شعبه العطاره بغرفة القاهرة التجارية، أسباب ارتفاع اسعار بعض التوابل.

وأوضح عبد الفتاح رجب خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر قناة “ام بي سي مصر” أن ارتفاع أسعار بعض التوابل مثل الفلفل والكمون يعود إلى نقص الانتاج سواء على المستوى المحلي او المستوى العالمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري الرئيس السيسي مجلس الوزراء صفقة الإستثمارات الأجنبية وزير البترول المحلی والأجنبی ملیار دولار إلى أن

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف دلالة تصريحات رئيس الوزراء بشأن خفض أسعار السلع (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك توجيهات رئاسية حاسمة بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعار، مشيرا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن عن حزمة قرارات جديدة بشأن قضية الأسعار.

عاجل|متحدث الوزراء يزف بشرة سارة بشأن انخفاض أسعار السلع خلال أيام (فيديو) رئيس الوزراء يكشف قيمة انخفاض السلع الأساسية حتى الآن: "هنوصل إلى 30%" جهود الحكومة لخفض أسعار السلع 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي، قال إنه تم الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار".

وأضاف أن رئيس الوزراء أكد أن انخفاض الأسعار سيصل لـ 30% الفترة القادمة، وأن هناك حصر كامل للأسعار وانخفاضها، والاتجاه العام أن هناك انخفاض 27% للسلع العامة.

الإعلان عن أسعار الخبز السياحي 

وأشار إلى أن غرفة صناعة الحبوب في اتحاد الصناعات، أعلنت أن سعر الخبز السياحي وزن 80 جراما سينخفض لـ 1.5 جنيه، وزنة 40 جراما سيبلغ 75 قرشا، وزنة 25 جراما سيكون 50 قرشا.

ومن ناحية أخرى أوضح أن مجلس النواب ينعقد في العاصمة الإدارية الأحد القادم مجلس النواب يستكمل جلساته يومي الاثنين والثلاثاء بمقره القديم بالتحرير.

ونوه مصطفى بكري، إلى أنه حتى الآن لم يصدر جدول أعمال جلسة مجلس النواب القادمة ولأول مرة يتأخر.

مقالات مشابهة

  • اخبار التوك شو: مدبولى باق وتعديل 15 حقبة وزارية.. تفاصيل الاستثمار فى الذهب ب1000 جنيه.. آلاف الاطنان من المساعدات المصرية تصل غزة
  • مصطفى بكري يكشف مفاجأة عن التعديل الوزاري المرتقب.. متحدث الوزراء يعلن نبأ مهما للجميع.. تحذير عاجل من الأرصاد| أخبار التوك شو
  • مصطفى بكري يكشف مفاجأة بشأن أسعار أنابيب الغاز والبنزين (فيديو)
  • تُكلف الحكومة 300 جنيه.. مصطفى بكري يوضح مفاجأة حول أسعار البنزين وأنابيب الغاز
  • عاجل|"قد يحوي مفاجأة".. مصطفى بكري يكشف تفاصيل هامة بشأن التعديل الوزاري وحركة المحافظين
  • الأناضول: استثمارات كبيرة بالسعودية بسبب النفط وتسهيلات الإقامة
  • الاستثمارات الأجنبية في السعودية خلال 2023 تقفز 266 مليار ..خطوات للتحول إلى الاقتصاد غير النفطي.
  • أخبار التوك شو| في أي مكان .. رسالة عاجلة من الحكومة للمواطنين بشأن أسعار السلع.. بكري: لا يوجد نص دستوري لاستقالة الحكومة فور أداء القسم الرئاسي
  • مصطفى بكري يكشف دلالة تصريحات رئيس الوزراء بشأن خفض أسعار السلع (فيديو)
  • مصطفى بكري: التعديل الوزاري وتغيير المحافظين تساؤلات الشارع المصري (فيديو)