استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها.

 وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة.

وأكد محافظ الغربية خلال اللقاء، أن هناك تواصلا مستمرا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية فتح قنوات التواصل الجماهيري المختلفة سواء من خلال الجولات الميدانية في المدن والقرى ولمتابعة المشروعات، أو بعقد اللقاءات مع المواطنين، أو بواسطة وسائل التواصل المختلفة لنقل مطالب أهالي المحافظة بكافة ربوعها، ووضع الحلول السريعة والفورية لها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذي والبرلماني.

وأشار رحمي خلال اللقاء إلى أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين الاجراءات التنفيذية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يوجه رؤساء الأحياء بالقضاء على الظواهر السلبية بشوارع القرى والمدن

استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولاته الصباحية المفاجئة بثاني ايام عيد الفطر المبارك لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام خلال أيام عيد الفطر المبارك بشوارع قرى ومدن المحافظة، حيث قام المحافظ بمتابعة جهود الوحدات المحلية في ١٢ مركزا ومدينة من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام .

جامعة طنطا: فتح تحقيق في واقعة تمزيق جسد طالب على يد زملائه..صور

وأجرى المحافظ اتصالا مرئيا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر للوقوف على مستوى أعمال النظافة ورفع الاشغالات بقرى ومدن المحافظة موجهاً الشكر لرجال الوحدات المحلية وخاصة عمال النظافة على مجهودهم طوال اليوم.

ووجه المحافظ بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة .

الحدائق والمتنزهات في الغربية تستعد لاستقبال المواطنين في عيد الفطر المبارك

وأكد المحافظ أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضارى إليها مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.

IMG-20240411-WA0053 IMG-20240411-WA0055 IMG-20240411-WA0054 IMG-20240411-WA0052 IMG-20240411-WA0048 IMG-20240411-WA0051 IMG-20240411-WA0050 IMG-20240411-WA0047 IMG-20240411-WA0046

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات وإزالة التعديات
  • محافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية في أعمال النظافة
  • محافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية في النظافة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • محافظ الغربية يتابع إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمحلة
  • محافظ أسيوط: تفعيل المشاركة المجتمعية لمؤسسات المجتمع المدنى لاستكمال خطط التنمية
  • محافظ الغربية يوجه برفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام
  • نسبة الإشغال بالفنادق والقرى السياحية في بورسعيد تصل لـ100%
  • محافظ الغربية يوجه رؤساء الأحياء بالقضاء على الظواهر السلبية بشوارع القرى والمدن
  • محافظ بورسعيد: لم نتلق شكاوى خلال أول أيام العيد
  • محافظ الغربية يقود حملة مفاجئة للنظافة و الاشغالات بالمحلة الكبرى