شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها مقتل سيدة مسنة خنقًا بغرض سرقتها، وحقيقة اختطاف سيدة على طريق «السويس - القاهرة»، ورفض القضاء الإداري استبعاد مرشحين من انتخابات المحاميين، وغيرها من الأخبار، التي نستعرضها في التقرير التالي.

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف سيدة على طريق «السويس - القاهرة»

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس بالقاهرة.

وأوضحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس بالقاهرة.

بالفحص، تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقبال السيدة المشار إليها - مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، مصابة بجروح بالرأس واضطراب بدرجة الوعي - لا يمكن استجوابها.

وأفاد أحد الشهود على الواقعة مقيم بدائرة القسم، بأنه حال سيره بطريق السويس بدائرة القسم شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفي - كانت تستقلها - خلال سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قفزت من العربة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.

خطفالقضاء الإداري يرفض استبعاد مرشحين من انتخابات المحاميين

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أمس السبت، عدم قبول أي دعاوى باستبعاد مرشحين في انتخابات نقابة المحامين، وقررت تحويل أوراق ومستندات الطعون ضد المرشحين على انتخابات مجلس نقابة المحامين لفحصها طبقا لقواعد القانون واستبعاد من تراه يستحق الاستبعاد.

مع ضرورة وجود الفيش الجنائي في أوراق التقديم، أما بالنسبة إلى اللجنة القضائية فتكون مهمتها متابعة سير العملية الانتخابية فقط، دون التدخل في قرار مجلس النقابة واستكمال انتخابات المحامين في معادها يوم 9 مارس المقبل

ونظرت المحكمة اليوم جلسة نظر الطعون المقدمة من عدد من المحامين ضد سامح عاشور نقيب المحامين الأسبق، وعبد الحليم علام النقيب الحالي، وعدد آخر من المحامين، لاستبعادهم من المنافسة على مقعد النقيب في انتخابات المحامين 2024.

مجلس الدولةننشر أسماء مصابي حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الزراعي في القليوبية

ينشر موقع وجريدة "الأسبوع" أسماء مصابي حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل وتروسيكل وموتوسيكل شرطة بمنطقة مزلقان قلما دائرة مركز شرطة قليوب، على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، والتي جاءت على النحو التالي: إسلام عمر عبد الفتاح، 37 سنة، مقيم مركز بنها، وأشرف عبد الله يوسف، 35 سنة، مقيم ناي مركز قليوب، وإبراهيم محمد ياسين، 47 سنة، مقيم بنها، ومحمد شكري محمد رزق، 54 سنة، مقيم الباجور منوفية، ومصطفي ناصر إبراهيم إبراهيم، 21 سنة، مقيم بلتان مركز طوخ.

كما تضمنت أسماء المصابين جودة صلاح جودة، 25 سنة، مقيم ببنها، والسيد محمد عوض، 48 سنة، مقيم ميت غمر الدقهلية، ومحمد رضا عبد المعز عبد المنعم، 25 سنة، مقيم منيا القمح الشرقية، وزينب أحمد عبد المنعم، 18 سنة، مقيمة بلتان مركز طوخ، ومجدي السيد محمد مصطفي، 53 سنة، مقيم الباجور منوفية، ومحمود محمد عبد العزيز مطر، 29 سنة، مقيم قرنفيل مركز القناطر الخيرية، وحنان إبراهيم مهدي، 41 سنة، مقيمة ببنها.

بالإضافة إلى عبد المقصود بشري عبد المقصود، 31 سنة، مقيم مرصفا مركز بنها، وأحمد حسين حسن، 39 سنة، مقيم ببنها، وأمير أحمد عبد الله، 39 سنة، مقيم مركز بنها، ومينا سعد نعمة الله، 37 سنة، مقيم كفر شكر، وأيمن محيي عبد السلام محمد، 22 سنة، مقيم زاوية بلتان مركز طوخ، ومحمد صابر عيد أحمد، 22 سنة، مقيم بلتان مركز طوخ، وسناء إبراهيم مهدي، 36 سنة، مقيم ببنها.

وكان قد شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بمنطقة مزلقان قلما دائرة مركز شرطة قليوب، حادث تصادم بين اتوبيس مع سيارة نقل وتروسيكل موتوسيكل شرطة، ما أسفر عن إصابة 23 شخص، جرى نقلهم لمستشفي قليوب لتلقي العلاج، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية، من إعادة الحركة المرورية علي الطريق ومنع تعطل مصالح المسافرين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إسعافعامل سوبر ماركت أنهى حياتها.. كشف ملابسات التعدي على سيدة ووفاتها بالقاهرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من سيدة وزوجها بأنهما حال ترددهما على والدة الأولى بالشقة سكنها بدائرة القسم فوجئا بأنها ملقاة على الأرض ومتوفاة ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة عاطل- له معلومات جنائية-مقيم بدائرة القسم. وبمواجهته اعترف بأنه نظراً لسابقة عمله فى إحدى محال السوبر ماركت بالقرب من محل سكن المجنى عليها وسابقة تردده عليها لتوصيل الطلبات لها، تبين له إقامتها بمفردها فاختمر فى ذهنه فكرة قتل المجنى عليها وسرقة مسكنها، وفى سبيل ذلك توجه إلى مسكن المجنى عليها وقام بالتعدى عليها وخنقها حتى أودى بحياتها وقام بسرقة مبلغ مالى، مشغولات ذهبية، هواتفها المحمولة، تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. كثافات مرورية متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

تأجيل محاكمة عامل متهم بقتل تاجر أغنام بالشرقية لجلسة ٢٨ مايو القادم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع حادث تصادم حبيبة الشماع حبيبة الشماع فتاة الشروق حدث وأنت نائم حوادث حوادث الأسبوع فتاة الشروق حبيبة الشماع قتل مقتل بدائرة القسم

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة استيلاء سائق على متعلقات إحدى السيدات بالقاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بولاق بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات) بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى لقيامه بالاستيلاء على حقيبة يدها وبداخلها "هاتف محمول - 3 بطاقات بنكية" بدائرة القسم عقب اكتشافها ترك حقيبتها بالسيارة.

 عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة) حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، وبمواجهته أقر بأنه عقب ترجل المبلغة من السيارة استولى على هاتفها وقام بالتخلص من باقى المتعلقات بإلقائها بالطريق العام أثناء سيره بالسيارة. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. واستمرار حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • جثة طائرة من الثامن وسيارة مهُشمة.. كيف تخلصت طالبة المرج من حياتها؟ والسر في شقيقها
  • «أمي بتعاملني وحش فقتلتها».. جحود فتاة تطعن والدتها في مصر القديمة
  • حدث وأنت نائم| اعترافات مثيرة لـ سفاح التجمع.. ومفاجأة جديدة في قضية عصام صاصا
  • إصابة ضابط شرطة وشاب في تصادم سيارتين على طريق الإسكندرية الصحراوى
  • وفاة شاب إثر حادث دراجة بخارية بطوخ
  • بعد وقائع أوبر.. ضبط سائق بـ شركة نقل ذكي استولى على هاتف سيدة ببولاق الدكرور
  • ضبط المتهم بقتل سيدة مسنة بالقليوبية
  • كشف ملابسات واقعة استيلاء سائق على متعلقات إحدى السيدات بالقاهرة
  • حدث وأنت نائم| مرافعة النيابة بعد إحالة أوراق «داعشي» للمفتي.. وانتشال جثمان طالب بترعة في الشرقية