تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الحملات التموينية المكثفة على مستوى المحافظة، وذلك للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وضبط الأسواق، ومكافحة الغش التجارى.

رفع كفاءة الشوارع الداخلية وتمهيدها استعداداً لاستقبال موسم الصيف في كفر الشيخ «قومي المرأة» يجهز 500 وجبة ضمن مبادرة «مطبخ المصرية» بكفر الشيخ |صور

وأسفرت الحملات عن تحرير 22 محضراً متنوعاً بمراكز دسوق وبلطيم وقلين، وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية، وبعضها مجهولة المصدر.

وتابع محافظ كفرالشيخ، جهود الحملة التموينية ببلطيم، برئاسة اللواء عمرو الفداوى، رئيس مركز ومدينة بلطيم، والتى أسفرت عن تحرير 8 محاضر متنوعة، ما بين عدم إعلان وشهادة صحية وعدم نظافة.

كما تابع جهود الحملة التموينية بدسوق، برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، والتى أسفرت عن تحرير 8 محاضر متنوعة، ما بين نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة ومزاولة نشاط بدون ترخيص.

وباشر الحملة التموينية بقلين، برئاسة اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، والتى أسفرت عن تحرير 6 محاضر متنوعة، ما بين نقص وزن وعدم إعلان ونظافة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المحاضر إلى النيابة العامة للتحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسعار مخفضة السلع الغذائية الغش التجاري جمال نور الدين جهود الحملات توافر السلع الغذائية عن تحریر

إقرأ أيضاً:

تحرير 107 محضرًا تموينيًا في حملات بالمنيا

تواصل مديرية التموين بمحافظة المنيا ، برئاسة عبد الباسط عبد النعيم وكيل الوزارة، شن حملات تموينية لمفتشي التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين، على الأسواق والمحال التجارية المخابز البلدية .

حيث تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 107 مخالفات تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية ، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ، والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات ، والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق ، وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار وبمتابعة مستمرة ، من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 107 مخالفات تموينية منها 53 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية ، تنوعت ما بين (نقص وزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود سجلات)، و 53 مخالفة في مجال متابعة الأسواق، ( عدم الإعلان عن الأسعار- بيع أزيد من السعر المقرر - صلاحية - ذبح خارج السلخانة - سلع مجهولة المصدر - شهادة صحية - تجار تموينيين)، بالإضافة الي تحرير مخالفة في مجال المواد البترولية.

مقالات مشابهة

  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • تحرير 21 محضرا تموينيا بمركز فوة بكفر الشيخ
  • تحرير 13 محضراً فى حملات لجهاز حماية المستهلك ببنى سويف
  • تحرير 8 محاضر تموينية متنوعة بمركز بيلا
  • تحرير 107 محضرًا تموينيًا في حملات بالمنيا
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير 500 محضرًا لمخالفات تموينية وضبط أغذية فاسدة ببني سويف
  • تحرير 17 محضرا تموينيا ضد مطعم ومخابز بلدية وسياحة في الفيوم
  • لهذه الأسباب.. محافظ الدقهلية يحيل 569 محضرا بمخالفات الرقابة على الأسواق للنيابة العامة
  • تحرير 205 محضراً تموينيا في حملات بالمنيا