صدى البلد:
2024-06-03@00:44:52 GMT

كيف أثر خسوف القمر على برجك.. حقائق أم خرافات

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

تأثير خسوف القمر على برجك يعتمد على البرج الشمسي الذي ولدت فيه، يحدث خسوف القمر عندما يتواجد القمر في الجانب المقابل من الأرض من الشمس، وبالتالي يكون مظلمًا بشكل جزئي أو كامل. قد يؤثر هذا الحدث الفلكي في الطاقة العامة والمزاج والعواطف لدى البعض، ولكن التأثير الدقيق يختلف من شخص لآخر ومن برج لآخر.

إتيكيت التعامل مع مستخدمى الكراسى المتحركة.

. تعرف عليه نخزين الأكل بطريقة صحيحة بعد العزومات في رمضان اعرف كيف أثر خسوف القمر على برجك اعرف كيف أثر خسوف القمر على برجك 

على سبيل المثال، إليك نبذة عن تأثير خسوف القمر على بعض الأبراج الشمسية الشائعة،وفقا لما نشره موقع timesofindia.

الحمل: قد يشعر الأشخاص الذين ولدوا في برج الحمل ببعض التوتر أو الانزعاج خلال خسوف القمر. قد يحتاجون إلى الوقت والمساحة للاسترخاء واستعادة التوازن العاطفي.

الثور: قد يعاني الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الثور من بعض القلق أو الاضطراب أثناء خسوف القمر. قد يكونون أكثر حساسية ويحتاجون إلى الاسترخاء والراحة.

الجوزاء: قد يعزز خسوف القمر العواطف والتفكير العميق لدى الأشخاص المولودين في برج الجوزاء. قد يكونون أكثر تأملًا وتفكيرًا في مشاعرهم ومساراتهم الحياتية.

اعرف كيف أثر خسوف القمر على برجك 

السرطان: قد يؤثر خسوف القمر بشكل كبير على الأشخاص الذين ينتمون لبرج السرطان. قد يشعرون بزيادة في الحساسية والعواطف، وربما يحتاجون إلى الوقت للتأمل والاسترخاء.

الأسد: قد يشعر الأشخاص الذين ولدوا في برج الأسد ببعض التأثر العاطفي أثناء خسوف القمر. قد يكونون بحاجة إلى الاسترخاء وتوجيه الطاقة الإبداعية إلى أنشطة تثقيفية أو فنية.

العذراء: قد يزيد خسوف القمر من التفكير والتحليل لدى الأشخاص الذين ينتمون لبرج العذراء. قد يشعرون بالحاجة إلى الانفتاح العاطفي والتواصل للتعامل مع التأثيرات العاطفية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القمر خسوف القمر برجك الأشخاص الذین

إقرأ أيضاً:

7 حقائق ومفارقات في «تتويج الريال الخامس عشر»

معتز الشامي (دبي)
عاشت جماهير ريال مدريد ليلة سعيدة، بعد التتويج القاري باللقب الـ 15 من دوري أبطال أوروبا، على حساب بروسيا دورتموند الألماني، ليصبح الريال أعظم فريق في العالم من حيث الألقاب القارية والإنجازات التي يصعب كسرها.
لكن وراء هذا الإنجاز كانت هناك 7 حقائق تاريخية يجب إلقاء الضوء عليها، وأرقام تم تسجيلها للاعبي الريال، بعضها يعتبر إنجازات فردية وأخرى جماعية يصعب تكرارها في عالم الساحرة المستديرة.

1
البداية من الإيطالي «الداهية» كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق، الذي حقق لقب البطولة بمسماها القديم والحديث 5 مرات، 3 منها مع ريال مدريد، وذلك أكثر من أي مدرب آخر، كما تساوى من حيث الفوز بلقب أوروبا مع فريق واحد «3 مرات» مع كل من بوب بيزلي مع ليفربول (3 ألقاب) وزين الدين زيدان مع ريال مدريد 3 ألقاب أيضاً.

2
خسارة بروسيا دورتموند الألماني كانت الرابعة في 5 نهائيات أوروبية كبرى، نجح في الوصول إليها، بينما فاز في نهائي واحد فقط بنتيجة 3-1 أمام يوفنتوس وحقق لقب دوري أبطال أوروبا عام 1997، كما أنه خسر آخر ثلاث نهائيات متتالية وصل إليها على التوالي أمام فينورد في عام 2002، وبايرن ميونيخ في عام 2013 وريال مدريد عام 2024.

3
كان هذا هو اللقب السادس من دوري الأبطال الذي يفوز به ريال مدريد بوجود الرباعي توني كروس ولوكا مودريتش وداني كارفاخال وناتشو، مما يجعلهم متساوين مع باكو خينتو لاعب الريال السابق بـ 6 ألقاب «في المسمى القديم للبطولة»، وهو أكبر رصيد للاعب في تاريخ البطولة.

أخبار ذات صلة ريال مدريد ينتظر مبابي لاستكمال الاحتفالات «سبيشال ون» يُنقذ بيلينجهام في الاحتفال بلقب «الأبطال»!

4
خلال مسيرته مع الريال شارك فينيسيوس جونيور بشكل مباشر في 22 هدفاً في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، سجل 11 وصنع 11، وذلك أكبر عدد من الأهداف للاعب قبل أن يبلغ 24 عاماً، وهو رقم كان سابقاً مسجلاً باسم ليونيل ميسي.

5
داني كارفاخال سجل الهدف الثاني فقط في مسيرته في دوري أبطال أوروبا، وكانت ليلة أمس هي مشاركته رقم 89 في البطولة بشكل عام، كما كان أول مدافع يسجل في نهائي البطولة منذ سيرجيو راموس في موسم 2015-2016، وفعل ذلك أيضاً مع ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد.

6
بعمر 38 عاماً و266 يوماً، أصبح لوكا مودريتش ثاني أكبر لاعب يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتوج باللقب بعد باولو مالديني مع ميلان في عام 2007 (38 عاماً و331 يوماً ضد ليفربول).

7
تيبو كورتوا حارس الريال أصبح هو ثاني لاعب يشارك أساسياً للمرة الأولى في نسخة واحدة لموسم دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية، ولم يشارك في كل الأدوار التي سبقتها في المجموعات والأدوار الاقصائية من نفس النسخة، بعد رايان برتراند مع تشيلسي في موسم 2011-2012.

مقالات مشابهة

  • أطباء يكشفون 5 حقائق مثيرة حول الصداع
  • قد يساهم اختبار جيني جديد في تحديد البدناء الذين سيستفيدون من أدوية إنقاص الوزن
  • 7 حقائق ومفارقات في «تتويج الريال الخامس عشر»
  • دراسة حديثة تحذر.. "الوشم" يعزز الإصابة بهذا النوع من السرطان
  • 8 عادات أثبتت فعاليتها في الحد من خطر الوفاة المبكرة
  • تحذير طبي.. الوشم يعزز فرص الإصابة بـ"سرطان خطير"
  • الأمم المتحدة تكشف عدد الأشخاص الذين فروا من ديارهم بالعالم جراء الحروب
  • مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين: 114 مليون شخص أُجبروا على الفرار بسبب الحرب والعنف
  • 8 عادات حياتية أثبتت فعاليتها في الحد من خطر الوفاة المبكرة
  • «الأمم المتحدة»: فرار 114 مليون شخص من منازلهم بسبب الحرب والعنف والاضطهاد