يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ليفربول وتوتنهام وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام المقبلة في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وتوتنهام يوم الأربعاء 5 مايو 2024 على استاد “أنفيلد” معقل ليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وتنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

هل كتب صلاح وكلوب مشهد النهاية داخل ليفربول؟.. صدام مثير يُقرب طموحات روشن ملخص أخبار الرياضة اليوم.. صلاح يشتبك مع كلوب وتعادل تشيلسي وعبدالمنعم يفسر لقطته

وتقوم قناة beIN sports HD بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

وكان ليفربول قد تعادل مع وست هام يونايتد بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية من البريميرليج بينما خسر توتنهام من نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة وينتظر مباراته غدا أمام آرسنال.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 75 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي بينما يتواجد توتنهام بالمركز الخامس برصيد 60 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول وست هام وست هام يونايتد ليفربول ضد وست هام موعد مباراة ليفربول المقبلة الدوري الانجليزي الدوری الإنجلیزی مباراة لیفربول

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ولفرهامبتون × ليفربول Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي 2024

يُسدل الستار مساء اليوم الأحد، الموافق 19 مايو 2024، على مسيرة المدرب الألماني يورجن كلوب مع نادي ليفربول، وذلك بلقاءٍ حاسمٍ يجمع "الريدز" بضيفهم ولفرهامبتون في إطار الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستُقام المباراة على ملعب "الأنفيلد" العريق، معقل ليفربول، وستكون بمثابة وداعٍ مُؤثّرٍ لكلوب، الذي قاد الفريق خلال 7 سنوات حافلة بالإنجازات، أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، ولقب الدوري الإنجليزي عام 2020.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ليفربول وولفرهامبتون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

ليفربول يختتم موسمه بلقاء ولفرهامبتون

يدخل ليفربول المباراة دون أيّ طموحاتٍ حقيقيةٍ في البطولة، حيث فقد آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، الذي ينحصر الآن بين مانشستر سيتي وآرسنال.

في المقابل، يدخل ولفرهامبتون المباراة دون أيّ ضغوطٍ كبيرةٍ، حيث يمُر بموسمٍ متوسط، ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

ومع ذلك، فإنّ المباراة ستُحمل طابعًا خاصًا لِجماهير ليفربول، حيث ستكون فرصةً لِوداعٍ مُؤثّرٍ لِلمدرب يورجن كلوب، الذي ترك بصمةً واضحةً على تاريخ النادي.

موعد مباراة ليفربول و ولفرهامبتون اليوم


يُقام مساء اليوم الأحد، 19 مايو 2024، لقاءٌ حاسمٌ يجمع فريقي ليفربول وولفرهامبتون في إطار الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستُقام المباراة على ملعب "الأنفيلد" العريق، معقل ليفربول، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة وداعٍ مُؤثّرٍ للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي قاد الفريق خلال 7 سنوات حافلة بالإنجازات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

 

يُمكن لعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة أحداث المباراة الحاسمة بين ليفربول وولفرهامبتون، والتي ستُقام مساء اليوم الأحد 19 مايو في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، عبر القناة التالية:

قناة beIN Sports HD 4: ستُذاع المباراة بشكلٍ مباشرٍ على قناة beIN Sports HD 4، وهي القناة الرياضية الشهيرة التي تُتيح للمشاهدين الاستمتاع بالتعليق باللغة العربية على المباراة.

ملاحظة: قد تختلف القنوات الناقلة للمباراة حسب المنطقة الجغرافية، لذا يُنصح بالتأكد من القناة الناقلة في منطقتك قبل موعد المباراة.

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 4

إليك جدول ترددات قناة beIN Sports HD 4 على بعض الأقمار الصناعية الشائعة في الوطن العربي

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11058أفقي27500عرب سات12527عمودي27500بدر 412034أفقي27500هوت بيرد11747عمودي27500
معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي


سيعلق حسن العيدروس على أحداث مباراة اليوم.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: أليسون بيكر.خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.خط الوسط: هارفي إليوت، واتارو إندو، ماك أليستر.خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

 

مقالات مشابهة

  • ليفربول يودع كلوب بثنائية أمام ولفرهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي (فيديو)
  • مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي 2024
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ولفرهامبتون × ليفربول Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي 2024
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم الأحد 19-5-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة