ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي المقبلة في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.


وقام جوميز بشرح العديد من الأمور الفنية والخططية للاعبين تتعلق بخطة اللعب الخاصة بالفريق، من أجل تنفيذها خلال التدريبات الجماعية استعداداً للمباراة المقبلة.


و حرص المدير الفني على منح بعض اللاعبين مهام خاصة تنفذ داخل التدريبات، من أجل تطبيقها في اللقاء المقبل، وشدد جوزيه جوميز على اللاعبين بضرورة تنفيذ كل المطلوب بدقة وتركيز.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.


جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

معين الشعباني: نهضة بركان الأكثر جاهزية لنهائي الكونفدرالية من جميع النواحي.. ونحن الأقرب للفوز

تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، عن مباراة الغد التي تجمعه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وقال معين الشعباني في المؤتمر الصحفي للمبارة: "نجحنا فالفوز في الذهاب، ومباراة العودة صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي وخاصة الذهنية سيكون الأقرب للفوز".

بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي.. معين الشعباني يرد على جوزيه جوميز عمر جابر: الجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية


وتابع: "جاهزون فنيا لمباراة الزمالك، ونسعى للتركيز في مباراة الغد، ولدينا لاعبين في الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء".


وواصل: "نهضة بركان اكتسب خبرات كبيرة في الفترة الماضية، وفاز بلقب الكونفدرالية مرتين بآخر 5 سنوات، ويواجه فرق كبيرة في المغرب مثل الوداد والرجاء والجيش الملكي".


واختتم المدير الفني لنهضة بركان: "جاهزون للقاء الغد وحضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات في مباراة الزمالك، وجمهور المنافس سيتواجد لدعم فريقه في اللقاء، ولا بد للاعبين من الحفاظ على الهدوء في اللقاء".


وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له غدا الأحد للتتويج باللقب.


ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من جوزيه جوميز بعد تتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية.. جوميز بالقوة الضاربة
  • حسين المحمدي يوضح أهمية نهائي الكونفدرالية للاعبي الزمالك
  • تامر عبدالحميد لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وتأليف جوميز وراء الخسارة في مباراة الذهاب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأبيض
  • معين الشعباني: نهضة بركان الأكثر جاهزية لنهائي الكونفدرالية من جميع النواحي.. ونحن الأقرب للفوز
  • بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي.. معين الشعباني يرد على جوزيه جوميز
  • تدريبات خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية.. وشيكابالا والزناري يواصلان التأهيل
  • كواليس مران الزمالك اليوم استعدادا لملاقاة نهضة بركان في الكونفدرالية
  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية