شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وفد كردي رفيع في بغداد لبحث قانون النفط والغاز عاجل، بغداد اليوم  سيزور وفد رفيع المستوى من حكومة اقليم كردستان اليوم العاصمة بغداد للتباحث حول قانون النفط و الغاز الوفد الكردي سيكون من .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد كردي رفيع في بغداد لبحث قانون النفط و الغاز - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد كردي رفيع في بغداد لبحث قانون النفط والغاز - عاجل

بغداد اليوم -  

سيزور وفد رفيع المستوى من حكومة اقليم كردستان اليوم العاصمة بغداد للتباحث حول قانون النفط والغازالوفد الكردي سيكون من مسؤولين في وزارة الثروات الطبيعية في حكومة الإقليم وسيجتمع مع مسؤولين في وزارة النفط العراقية، وسيعقد لقاءات متعددة مع قيادات أخرى في الحكومة العراقية

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد كردي رفيع في بغداد لبحث قانون النفط والغاز - عاجل وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط الغاز النفط الغاز عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

العمليات المشتركة عن خطّة الأضحى: بغداد مؤمنة بالكامل ولا مخاوف من داعش- عاجل

بغداد اليوم - بغداد 

اكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاحد (16 حزيران 2024)، ان العاصمة بغداد مؤمنة بشكل كامل، فيما أعلنت وضع خطة امنية خاصة بأيام عيد الأضحى.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي لـ "بغداد اليوم" ان " بغداد مؤمنة بشكل كامل ولا توجد اي مخاوف من تنظيم داعش الارهابي خاصة في ظل ملاحقته وتنفيذ الضربات الجوية والبرية النوعية بحق عناصره ومخابئه، فهو فقد القدرة العسكرية بشكل كامل ".

وأضاف الخفاجي ان "هناك خطة امنية وضعت لتامين المناطق في أيام عيد الأضحى ببغداد، لافتا الى إن" الخطة لا تتضمن أي قطوعات وهي تعتمد بالدرجة الأساس على الجهود الاستخباراتية والقوات الأمنية جاهزة ومستعدة للتعامل مع أي طارئ، والوضع تحت السيطرة بشكل كامل ولهذا لا مخاوف امنية لدينا".

 

 

مقالات مشابهة

  • العمليات المشتركة عن خطّة الأضحى: بغداد مؤمنة بالكامل ولا مخاوف من داعش- عاجل
  • ملف النفط والغاز في البحر ضمن تسوية اليوم التالي للحرب
  • علي باقري يوحّد البيت الكردي وطهران تبحث عن عودة جديدة في أربيل - عاجل
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع “شيفرون” الأمريكية
  • تُنفذها بغداد بـكثرة وتحفّظ عليها الرئيس الراحل.. هل تُطبّق الإعدامات في كردستان؟- عاجل
  • هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم؟.. خبير أمني يوضح
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع "شيفرون" الأمريكية 
  • هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم؟.. خبير أمني يوضح- عاجل
  • الحوثيون: في المرحلة الرابعة من التصعيد بعمليات مشتركة مع الفصائل العراقية
  • فلسطين: استشهاد شخص وإصابة آخر في اشتباك مع قوات الاحتلال