هن، كيف تحمين رضيعك من أشعة الشمس الضارة؟ 3 نصائح مهمة،ماما الخروج بالأطفال الرضع خلال أيام الطقس الحار في فصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف تحمين رضيعك من أشعة الشمس الضارة؟.. 3 نصائح مهمة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف تحمين رضيعك من أشعة الشمس الضارة؟.. 3 نصائح مهمة

ماما

الخروج بالأطفال الرضع خلال أيام الطقس الحار في فصل الصيف، أمر يسبب شعورًا بالانزعاج والخوف للعديد من الأمهات، وذلك لخوفهن الشديد على صغارهن من التعرض للأشعة فوق البنفسجية الناتجة من أشعة الشمس وحرارتها.

نصائح لحماية الرضع من أشعة الشمس 

وللتمكن من حماية الرضع بأعمارهم المختلفة من التعرض لأشعة الشمس الضارة، قدمت «الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية»، مجموعة من الخطوات التي يجب على الأمهات اتباعها خلال فصل الصيف، وهي:

- أبقِ طفلك في الظل

يعد الظل هو أفضل طريقة لحماية طفلك من أشعة الشمس، خاصة إذا كان عمره أقل من 6 أشهر، لذا أبقِ طفلك في الظل قدر الإمكان، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة، وإذا لم تتمكني من إيجاد الظل له، فقومي باستخدام مظلة أو غطاء عربة أطفال.

- ملابس واقية من الشمس 

ألبسي طفلك ملابس واقية من الشمس، مثل قميص وسراويل خفيفة الوزن بأكمام طويلة، بالإضافة إلى ذلك، تأكدي من ارتداء طفلك دائمًا قبعة واسعة الحواف ونظارات شمسية مناسبة، أو تغطية وجهه بقماشة خفيفة لحمايته من الأشعة فوق البنفسجية، ولا تستخدمي كريم الوقاية من الشمس للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أشهر.

- حافظي على سلامته في الأيام الحارة

بالإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس، حافظي على سلامة طفلك الرضيع في الأيام الحارة من خلال التأكد من عدم تعرضه لسخونة زائدة، مع منحه السوائل المناسبة لمرحلته العمرية، وإذا كان طفلك منزعجًا أو يبكي بشكل مفرط أو يعاني من إحمرار على أي جلد مكشوف، عودي به إلى المنزل على الفور.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تحمين رضيعك من أشعة الشمس الضارة؟.. 3 نصائح مهمة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نصائح مهمة

إقرأ أيضاً:

احذر تحميل التطبيقات من الإنترنت.. يعرضك لـ سرقة بياناتك

يلجأ بعض مستخدمي الهواتف الذكية إلى مصادر مجهولة على الإنترنت لتنزيل التطبيقات، مما قد يشكل مخاطر أمنية كبيرة عليهم.

وتفتقر تلك المصادر المجهولة إلى التدابير الأمنية اللازمة، ومن الممكن أن تؤدي إلى العديد من التهديدات المختلفة، مثل البرامج الضارة والاختراقات السيبرانية، وذلك وفق صحيفة «Times Of India»>

ويلجأ الكثيرون للمصادر المجهولة لتوافر الإصدارات المجانية أو المعدلة من التطبيقات الشائعة على الإنترنت، بدلاً من متاجر التطبيقات الرسمية مثل Google Play أو Apple App Store، حيث يمكن أن يميل بعض المستخدمين إلى تنزيلها دون التفكير في المخاطر الأمنية المحتملة مقارنة بفوائدها المحدودة.

وتستعرض «الأسبوع»، أربع أسباب هامة لعدم تحميل التطبيقات من الأنترنت وجاءت كالآتي:

تطبيقات تعرضك لسرقة البيانات4 أسباب لتجنب تحميل التطبيقات من مصادر غير موثوقةالافتقار إلى الأمان

تفتقر المصادر غير الرسمية في أغلب الأحوال إلى عمليات الفحص الأمني الصارمة وعمليات التدقيق التي تطبقها متاجر التطبيقات الرسمية.

يستخدم Google Play وApple App Store إجراءات أمنية قوية لفحص التطبيقات بحثاً عن البرامج الضارة وبرامج التجسس وغيرها من الأكواد الضارة قبل إتاحتها للمستخدمين، وتساعد هذه الإجراءات على حماية الأجهزة والبيانات الشخصية من التهديدات السيبرانية.

لذلك عندما يقوم المستخدم بتنزيل التطبيقات من الإنترنت، فإنه يتجاوز عمليات التحقق والتدقيق الأمنية، ما يزيد من خطر تنزيل البرامج الضارة.

برامج ضارة

قد تحمل التطبيقات من مصادر غير رسمية برامج ضارة تؤدي إلى مشكلات مختلفة، بما يشمل قرصنة البيانات وسرقة الهوية والوصول غير المصرح به إلى المعلومات الشخصية، حيث يمكن للتطبيقات الضارة سرقة البيانات الحساسة أو تتبع أنشطة المستخدم أو حتى التحكم في جهازه.

وبمجرد تثبيت البرامج الضارة، يكون من الصعب إزالتها وقد يتطلب الأمر تدخلاً احترافياً، مما يمكن أن يؤدي إلى فقدان البيانات وتكبد تكاليف إضافية.

تطبيقات تعرضك لسرقة البياناتالجرائم الإلكترونية

يقوم القراصنة أو الهاكرز بتعديل التطبيقات الشائعة لتشمل تعليمات برمجية ضارة، مما يؤدي إلى تعريض أمان جهاز المستخدم للخطر. كما يمكن أن تبدو هذه التطبيقات المكشوفة شرعية، مما يجعل من الصعب على المستخدمين التمييز بين التنزيلات الآمنة وغير الآمنة.

ومن خلال التنزيل من متاجر التطبيقات الرسمية فقط، يقلل المستخدم من خطر مواجهة مثل هذه التعديلات الضارة.

الافتقار إلى التحديثات

تفتقر التطبيقات غير الرسمية إلى التحديثات والدعم، مما يجعلها عرضة للثغرات الأمنية التي قد يستغلها الهاكرز.

فيما تضمن متاجر التطبيقات الرسمية قيام المطورين بتحديث تطبيقاتهم بانتظام لتصحيح العيوب الأمنية وتحسين الوظائف.

وبدون هذه التحديثات، يمكن أن تصبح التطبيقات غير الرسمية قديمة وغير آمنة، ما يشكل تهديداً مستمراً لأجهزة المستخدمين.

اقرأ أيضاًالرسم باستخدام نظارات الـ VR.. تقنية جديدة تطرحها إحدى شركات الموبايل

خطوات تفعيل حساب على إنستاباي.. اعرف خطوات التطبيق

بمواصفات عالمية.. سعر موبايل سامسونج S24 Ultra

مقالات مشابهة

  • الأمن يحذر من ارتفاع درجات الحرارة ويدعو إلى اتباع هذه الإجراءات
  • نصائح مهمة لترشيد استهلاك التكييف من الكهرباء
  • الأرصاد تحذر من الموجة الحارة: ابتعدوا عن أشعة الشمس (فيديو)
  • نصائح مهمة من الزراعة لحماية الطيور من ارتفاع درجات الحرارة
  • نصائح مهمة لحماية زجاج السيارة الأمامي من الكسر
  • للأمهات.. 10 طرق ذكية لاستثمار وقت فراغ الأطفال في إجازة الصيف
  • احذر تحميل التطبيقات من الإنترنت.. يعرضك لـ سرقة بياناتك
  • «لو فقدت الشغف».. 6 نصائح مهمة لاستعادة طاقتك ونشاطك في العمل
  • كيفية تحديد الصن بلوك المناسب للبشرة.. «اعرفي أفضل نوع»
  • نصائح مهمة للحجاج لتجنب ضربات الشمس والأمراض التنفسية