شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرعي البريمو و ع الزيرو ينضمان لقائمة عروض سينما الهناجر ومركز الإبداع، انضم فيلم مرعي البريمو ، و ع الزيرو إلى قائمة الأفلام التي ستعرض بأسعار مخفضة، بسينما الهناجر وسينما مركز الإبداع الفني، في ساحة دار .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مرعي البريمو» و«ع الزيرو» ينضمان لقائمة عروض سينما الهناجر ومركز الإبداع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مرعي البريمو» و«ع الزيرو» ينضمان لقائمة عروض سينما...

انضم فيلم «مرعي البريمو»، و«ع الزيرو» إلى قائمة الأفلام التي ستعرض بأسعار مخفضة، بسينما الهناجر وسينما مركز الإبداع الفني، في ساحة دار الأوبرا.

جاء ذلك في إطار البرنامج السينمائي الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، لعرض أحدث الافلام السينمائية، بأسعار مخفضة للجمهور.

يذكر أن فيلم «مرعى البريمو» من بطولة النجوم محمد هنيدي، أحمد بدير، لطفي لبيب، غادة عادل، علاء مرسي، ومحمد محمود، وإخراج سعيد حامد.

وفيلم «ع الزيرو» من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانة مراد، شريف سلامة إخراج محمد جمال العدل.

قائمة الأفلام المعروضة في سينما الهناجر ومركز الإبداع

هذا بجانب استمرار عرض أفلام: «البعبع» بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، وإخراج حسين المنباوي، و«بيت الروبي»، بطولة كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز ومن إخراج بيتر ميمي، و«تاج» بطولة تامر حسني ودينا الشربيني، إخراج سارة وفيق.

مواعيد عروض أفلام الهناجر ومركز الإبداع

تعرض الأفلام في حفلات: 10 صباحًا، 12 ظهرًا، 2 ظهرا، 4 عصرا، 6 مساء كالتالي:

سينما الإبداع:

- «ع الزيرو» حفلات: 10، 2، 6 مساء

- «مرعي البريمو» حفلتي 12، 4 مساء

سينما الهناجر:

- «البعبع» حفلة: 10 صباحا

- «تاج» حفلتي: 12 و 4 مساء

- «بيت الروبي» حفلتي: 2 ، و6 مساء.

يعد هذا الحدث فرصة لعشاق الفن السابع لتقديم أحدث الأفلام بأسعار مخفضة «60 جنيها» في الهناجر ومركز الإبداع الفني.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مرعي البريمو» و«ع الزيرو» ينضمان لقائمة عروض سينما الهناجر ومركز الإبداع وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بأسعار مخفضة مرعی البریمو ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في نهائي الكونفدرالية اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر اليوم الأحد 19 مايو 2024، في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بث مباشر

ورغم خسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف في الإياب، فإن التفاؤل يسيطر بشدة عشاق تاريخ الفريق الأبيض، الذين يأملون تكرار سيناريو نهائي بطولة أبطال الدوري الإفريقية عام 1996، عندما خسر الزمالك في الذهاب 2/1 أمام شوتنج ستارز النيجيري في إيبادان، قبل أن يفوز الزمالك بالنتيجة ذاتها في الإياب على ستاد القاهرة ويحسم اللقب الرابع بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كما أن خسارة الزمالك 2/1 أمام بوهانج الكوري في سيول في ذهاب البطولة الأفروأسيوية عام 1997، لم يقف حائلا أمام تتويج الزمالك باللقب بالفوز على ستاد القاهرة بهدف محمد صبري.

كل ذلك بجانب أن نهضة بركان كان الجسر الذهبي لتتويج الزمالك بالكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخ الفريق الأبيض عام 2019.

كما أن المساندة الجماهيرية تعتبر أحد أهم الأسلحة التي يعتمد عليها الفريق الأبيض، خاصة أن التونسي معين شعباني، مدرب بركان، على دراية تامة بالكرة المصرية، لكونه سبقت له قيادة الترجي للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي قبل ست سنوات، بجانب قيادته للمصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الأحد، الموافق 19 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، وذلك في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مرعي: الزمالك لا يحصل على حقه إعلاميا.. والمثلوثي من أفضل المحترفين
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • محمد منير يتمنى فوز نادي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في نهائي الكونفدرالية اليوم
  • نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في اجتماع رفيع المستوى بين مركز الملك الفيصل للبحوث والدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة ومركز نظامي جانجوي الدولي
  • الجمعة.. "الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان" بملتقى الهناجر الثقافى
  • ماندو العدل يعلن إصابته بأزمة قلبية حادة
  • 2.6 مليون جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة.. «السرب» يتصدر
  • مرعي: ظاهرة يجب أن تعمم!
  • جويل ماتيب ينضم لقائمة الراحلين عن ليفربول