تتميز العلامة التجارية Nokia “نوكيا” بشهرة عالمية جبارة وسمعة طيبة نظرا لثقة المستخدمين في الهواتف التي تقدمها والتي تجمع بين المواصفات القوية التي تجعلها تتحمل لسنوات طويلة من الاستخدام بالإضافة إلى السعر المناسب التي يتوافق مع شراح كثيرة من المستخدمين. 

 

ومؤخرا أطلقت نوكيا هاتفها المميز Nokia C210 والذي يقدم عدد من الإمكانات الفائقة منها معالج قوي من شركة كوالكوم الامريكية، مع كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، وبطارية بسعة جيدة  تبلغ سعتها 3000 مللي أمبير.

 

 

ونعرض فيما يلي سعر ومواصفات هاتف نوكيا الأحدث Nokia C210 والذي تم إطلاقه في عدد من الأسواق العالمية، والمقرر أن يتم إطلاقه خلال الفترة القليلة المقبلة في معظم الأسواق العالمية: 

 

مواصفات هاتف نوكيا Nokia C210 

 

وجاء هاتف نوكيا Nokia C210 بشاشة مقاومة للمياه والغبار قياس 6.3 بوصة مع جودة عرض HD وحماية من نوع Corning Gorilla Glass 3 ضد التلف والخدوش، مع هيكل معدني قوي ضد الصدمات ويحتمل الأعمال الشاقة، مع معيار IP52 ، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الشاشة. 

 

ويقدم هاتف نوكيا  Nokia C210  كاميرا أساسية  بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل وفلاش LED في الخلف ، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. 

 

ويعمل هاتف نوكيا Nokia C210 بمعالج من نوع Snapdragon 662 من شركة كوالكوم  الأمريكية، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت يمكن توسعتها حتى 512 جيجا بايت عبر فتحة بطاقة microSD. 

 

ويحتوي هاتف نوكيا Nokia C210 على بطارية تبلغ سعتها 3000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 10 وات فقط، كما يعمل الهاتف مع نظام التشغيل أندرويد 13، ومنفذ USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم وشبكة WiFi وبلوتوث. 

 

سعر هاتف نوكيا Nokia C210 

 

ويبلغ سعر هاتف نوكيا Nokia C210 في السوق العالمية حوالي 109 دولار أمريكي، وهو سعر مناسب للشباب ومحدودي الدخل بالإضافة إلى شرائح كثيرة من المستخدمين. 

 

   

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نوكيا هواتف نوكيا نوكيا Nokia C210

إقرأ أيضاً:

سعر ومواصفات شيري تيجو 8 برو.. الأفضل في فئتها

أعلن وكيل العلامة التجارية الصينية، شيري، أحدث أسعار سيارتها الرائدة تيجو 8 برو، والتي تأتي للسوق المصري عبر ثلاث فئات من التجهيزات المختلفة.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 برو، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنـــــا.

شيري تيجو 8 برومواصفات سيارة شيري تيجو 8 برو

تأتي السيارة بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 197 حصاناً وعزم دوران 290 حصاناً، ويبلغ متوسط استهلاك شيري تيجو 8 برو موديل من الوقود نحو 8 لترات عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم، وتستغرق السيارة نحو 10 ثوان للانتقال من نقطة الصفر حتى سرعة 100 كم/ساعة.

وتأتي السيارة بأنظمة أمان مميزة، من بينها وسائد هوائية، فرامل مانعة للانزلاق، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وغيرها.

وتحتوي على عدد من الكماليات، كالبلوتوث، راديو، فتحة سقف بانوراما، عجلة قيادة متعددة الوظائف، مثبت للسرعة، إمكانية دخول السيارة دون مفتاح، إمكانية تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا.

شيري تيجو 8 بروسعر سيارة شيري تيجو 8 برو

وتأتي السيارة للسوق المصري بثلاث فئات من التجهيزات، وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى بسعر مليون و550 ألف جنيه.

- الفئة الثانية بسعر مليون و650 ألف جنيه.

- الفئة الثالثة بسعر مليون و750 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسيارة سوبارو كروس تريك موديل 2024.. المواصفات والأسعار

مواصفات وسعر سيارة سيتروين سي إليزيه 2024

ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.. تعرف على مميزات سيارة كاديلاك إسكاليد-V الجديدة

مقالات مشابهة

  • تسريبات جديدة تكشف عن تحسينات كبيرة في كاميرا iPhone 16 Pro وPro Max
  • تعرف علي أبرز الاختلافات بين هاتف iPhone 13 Mini وiPhone X
  • قيمة استثنائية مقابل السعر.. أرخص هاتف Oppo Reno في مصر
  • سعر ومواصفات شيري تيجو 8 برو.. الأفضل في فئتها
  • مواصفات وأهم المميزات الموجودة في هاتف Realme p1 الداعم للجيل الخامس
  • هاتف من سامسونج بسعر رخيص ومواصفات رائعة
  • مواصفات مميزات هاتف اوبو رينو 11 5G.. كاميرا عالمية ملهاش مثيل
  • تعرف على مواصفات هاتف Oppo A3 Pro 2024 وسعره في الأسواق.. أول جوال مقاومة للماء
  • مواصفات هاتف Vivo X100 Ultra ومميزات هاتف فيفو الجديد.. تعرف عليها الان
  • تعرف على مواصفات وسعر هاتف آيفون iPhone 13 Pro Max