خسر ممثل كرة اليد البحرينية فريقه النجمة لقاءه الثاني في البطولة الآسيوية السادسة والعشرون المقامة حاليًا بالكويت، بعد أن تعرض للهزيمة من نظيره فريق الخليج السعودي بنتيجة 25/‏21 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم أمس الإثنين لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للبطولة، حيث قاد الحارس محمد عبدالحسين فريقه الجديد الخليج للإطاحة بفريقه السابق النجمة بتصدياته العديدة ونجوميته في المباراة، حيث استحق الحصول على جائزة أفضل لاعب بالمباراة نظير التصديات المهمة التي قام بها وإيقافه خطورة لاعبي النجمة.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الخليج بفارق هدف وحيد وبواقع 13/‏12.
وبرز المحترفان البحرينيان في صفوف الخليج السعودي حسين الصياد ومحمد عبدالحسين بصورة كبيرة في المباراة، حيث كان لهما التأثير الأكبر والأبرز في تحقيق الانتصار الثالث لفريقهما ووضع قدم بالدور نصف النهائي من البطولة.
وشهدت بداية المباراة حذرًا كبيرًا من جانب الفريقين، حيث غلب الاستعجال وإضاعة الفرص من جانب الفريقين مع تألق الحارسين، إلى أن تمكن الخليج من التقدم بفارق 4 أهداف، ليتدخل مدرب النجمة سيد علي الفلاحي بطلب وقت مستقطع مبكر، تمكن من خلاله إعادة فريقه للمباراة وتقليص الفارق وصولًا إلى التعادل الذي سارت عليه دقائق الشوط حتى نهايتها التي جاءت بفارق هدف وحيد للخليج.
وفي الشوط الثاني غلب الأداء الدفاعي على البداية، لكن سرعان من نجح الخليج في التقدم بأهداف حسين الصياد وتصديات محمد عبدالحسين، حيث نجح الأخير بقيادة فريقه نحو الانتصار بعد أن منع لاعبي النجمة من التسجيل، لتنتهي المباراة بفوز الخليج بفارق 4 أهداف.
مواجهة الغرافة اليوم
ويخوض فريق النجمة مساء اليوم الثلاثاء مباراته الثالثة في دوري المجموعات الأولى بالبطولة، وذلك عندما يواجه فريق الغرافة القطري في الساعة 8:00 مساءً في مباراة مهمة للمحافظة على حظوظ الفريق الكاملة للتاهل للدور نصف النهائي من البطولة والدفاع عن اللقب الآسيوي، فالخسارة تعني الابتعاد بصورة كبيرة عن التأهل، على أن يكون الفريق مطالبًا بالفوز في المباراة الأخيرة كذلك على فريق الكويت الكويتي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی المباراة

إقرأ أيضاً:

محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات


 

قال محمد شريف الدولى المصرى المحترف ضمن صفوف فريق الخليج السعودي، على قناة أون تايم سبورتس، تعجبت من عدم مشاركته أمام غينيا بيساو بعد إصابة مصطفى محمد.
 

واكمل حديثه شريف قائلا : أستحق فرصة أكبر مع منتخب مصر، ولو قولت غير كدا وطموحي اتغير أقعد في البيت أحسن.
 

وتابع : توقعت المشاركة مع منتخب مصر أمام غينيا بيساو بعد خروج مصطفى محمد، واحترمت وجهة نظر حسام حسن في عدم إشراكي في المباراتين.

وتطرق محمد شريف للحديث عن فترة تواجده مع منتخب مصر تحت قيادة كيروش، قائلا: تغيير كيروش لي أمام الكاميرون أكبر صدمة في مشواري الكروي، ولا أعلم حتى الآن سبب استبدالي ولا أريد أن أعرف. 
 

وأكد مهاجم الخليج السعودي الحالي، أنه لن يلعب في مصر الا للنادي الأهلي مشيرا إلى أن ما تردد من أنباء حول عودته وارتداء القميص الأبيض ليس صحيح.

مقالات مشابهة

  • منتخب يد الشواطئ في معسكر أخير قبل المشاركة بمونديال اليد
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير عودة محمد شريف
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • محمد شريف: أعشق جماهير الأهلي.. وكولر رفض فكرة رحيلي
  • محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات
  • محمد شريف: لن ألعب في مصر الا للأهلي.. وتأثرت بما فعله كيروش معى بأمم أفريقيا
  • حقيقة رحيل جوميز عن الزمالك لتدريب الخليج السعودي
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يعلن التعاقد مع بلال جلال نجم البنك الأهلي لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد