تواصل  نيابة البساتين الجزئية، التحقيق في واقعة احتجاز شخص وإجباره علي توقيع إيصالات امانة، وسرقة محله.
وأمرت النيابة بعرض المجنى عليه، عبدلى لجنة من خبراء التزييف والتزوير لفحص امضاءه، لبيان تعرضه الأحبار من عدمه، وما لحق به من إصابات.

وقررت النيابة قبل وقت سابق، حبس 3متهمين  بينهم سيدة علي ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة لهم تهم احتجاز شخص وترويعه، وسرقته بالإكراه.

كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مكان الاحتجاز والنحل ملك المجني عليه، لكشف ملابسات الواقعة، وعرض الايصالات علي الطب الشرعي لفحصها.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما ورد لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من مالك محل هواتف كائن بدائرة القسم، باستدراج سيدة وشخصين له إلى شقة كائنة بدائرة القسم، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة كرها عنه باستخدام سلاح أبيض، واحتجازه داخل الشقة، ثم توجهوا للمحل خاصته وسرقوا عدد 14 هاتفا محمولا.

وبالانتقال صحبة المُبلغ للشقة محل ارتكاب الواقعة، أمكن ضبط المشكو في حقهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لوجود خلافات سابقة بينهم، كما تم بإرشادهم ضبط الإيصالات المُشار إليها بتوقيع المجني عليه والهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكن أحدهم، وكذا السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توقيع إيصالات أمانة الهواتف المحمولة الداخلي النيابة العامة النيابة العامة أ ألو تفريغ كاميرات المراقبة

إقرأ أيضاً:

حاول الاعتداء عليه.. عمرو ذياب يقاضي ضحية الصفعة

أعلن أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري عمرو دياب، اليوم الاحد، أن موكله ظن أن الشاب ضحية الصفعة حاول الاعتداء عيه فقام بإبعاده، وذلك على خلفية انتشار فيديو يوثق لحظة "صفع" النجم المصري لمعجب حاول التقاط صورة "سيلفي" معه. وقال المحامي في محضر حرره ضد الشاب نشره موقع "القاهرة 24" أنه "خلال حفل الزفاف فوجئ موكلي بأن أحد الأشخاص طلب منه التصوير 4 مرات ولم يعترضه".

وأضاف أنه "في المرة الأخيرة جذبه من ملابسه بشكل غريب ووضع الهاتف في وجهه مرة واحدة، حتى ظن الفنان عمرو دياب أن الشاب يحاول التعدي عليه فحاول إبعاده".

وأوضح المحامي أن "رد فعل الفنان هو دفاع عن النفس بعد أن اعتقد أن الشاب يحاول الاعتداء عليه أو ضربه من خلال طريقة إمساكه بسترته".

وأضاف أن "الشاب يقوم عادة بحضور حفلات الزفاف لالتقاط صور مع النجوم والمشاهير من أجل نشرها على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي".

وكشف المحامي أنه تم تحرير محضر في حق الشاب بتهم " إثارة الشغب والتشهير بموكلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة الشهرة على سبيل الموقف مع الفنان عمرو دياب".

وانتشر في الساعات الأخيرة مقطع فيديو يظهر من خلالها النجم عمرو دياب وهو يوجه "صفعة" على وجه أحد المعجبين به، وهو ما أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • دلوقتي أقدر أنام.. عصام صاصا يعلن تصالحه مع أسرة ضحية الشاب الذي دهسه بسيارته
  • غدا.. الجنايات تنظر أولي جلسات محاكمة سفاح التجمع
  • لغز العثور على جثة موظفة بالمعاش داخل شقتها في شبرا الخيمة
  • المتهم بسرقة هواتف المحمول: بخطفها بدراجة نارية وببيعها
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • الداكي: خلايا التكفل بالنيابات العامة استقبلت خلال 2023 أزيد من 35 ألف طفل بينهم ما يفوق 26 ألف ضحية
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • كشف ملابسات وفاة 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية
  • حاول الاعتداء عليه.. عمرو ذياب يقاضي ضحية الصفعة
  • إحالة “سفاح التجمع” لمحكمة الجنايات