الراي:
2024-06-11@22:44:05 GMT

400 ذلول في مهرجان عبدالله المبارك للهجن

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT


برعاية ورثة المغفور له الشيخ عبدالله المبارك الصباح يقام غداً السبت المهرجان الكبير لسباقات الهجن ورياضة التراث بمضمار الشهيد الشيخ فهد الأحمد الصباح.
وتقدم رئيس النادي الكويتي للهجن حسين الدواس واعضاء مجلس الادارة بخالص الشكر والتقدير لاسرة المغفور له الشيخ عبدالله المبارك على الدعم الكبير الذي يقدمونه لاحياء ذكراه والحفاظ على رياضة التراث والنهوض بها، مضيفاً أن الشيخ مبارك العبدالله المبارك يولي اهتماماً كبيراً برياضة الهجن ويحرص على متابعتها ويسير على خطي والده في دعمها.


من جهته، قال امين السر العام للنادي ربيح العجمي إن سعادة محبي رياضة الاباء والاجداد كبيرة بالمهرجان الذي يقام كل عام تخليداً لذكرى المغفورله الشيخ عبدالله المبارك الذي ساهم في دعم رياضة الهجن والحفاظ على التراث العربي الاصيل،وابناؤه واحفاده يسيرون على دربه.
هذا ويشهد الاجتماع العاشر لسباق الهجن الذي قيد فيه 400 ذلول من مختلف الأصناف تنافس 90 ذلولاً من الحقايق قعدان على كأس الشيخ عبدالله المبارك ويشهد الاجتماع ايضاً سباقات لذلول اللقايا ابكار واللقايا قعدان وينتظر ان تشهد تنافساً قوياً بين ملّاك الهجن.
من جهة أخرى، قام وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان مساء يوم الأربعاء الماضي بزيارة نادي الهجن حيث اجتمع مع مجلس ادارة النادي بحضور مدير هيئة الرياضة يوسف البيدان.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بمناسبة ذكرى عيد الجلوس.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد يعتمد إطلاق «مجمع تنمية الغذاء ووفرة المياه» العثور على جثة طبيب ومذيع بريطاني فقد في اليونان المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الكويت والأمير محمد بن سلمان يعقدان جلسة مباحثات لتعزيز العلاقات بين البلدين
  • محافظ الوادي الجديد يرفع حالة الطوارئ بكافة مرافق الخدمات بمناسبة عيد الأضحى
  • عبدالله السالم: اتخاذ إجراءات بحق المحلات المخالفة
  • مواصلة الجهود استعدادا لـ"مهرجان عيد العوابي الثاني"
  • مهرجان تراثي لفرع اتحاد الطلبة في الحسكة
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن مسابقة جديدة في دورته التاسعة
  • حاكم الفجيرة‬⁩ يهنئ ⁧‫ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس
  • حاكم أم القيوين يهنئ ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس
  • حاكم عجمان يهنئ ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس