شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر طقس غد شديد الحرارة على جميع الأنحاء والعظمى بالقاهرة 37 درجة، نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها توقع nbsp;هيئة الأرصاد الجوية ، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر.

. طقس غد شديد الحرارة على جميع الأنحاء والعظمى بالقاهرة 37 درجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر.. طقس غد شديد الحرارة على جميع الأنحاء...

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها توقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا السبت، ارتفاعا فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل الحرارة فى الصباح الباكر على كافة الأنحاء، شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، حار على السواحل الشمالية، معتدل رطب ليلا على كافة الأنحاء.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساءً..

 

الرئيس السيسي يشارك فى اجتماع الاتحاد الأفريقى فى نيروبى الأحد المقبل

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسى بعد غد الأحد، فى الاجتماع التنسيقى الخامس النصف سنوى للاتحاد الأفريقى والتجمعات الاقتصادية الأفريقية، والذى ينعقد فى العاصمة الكينية نيروبى بحضور قادة وزعماء ورؤساء الحكومات الأفريقية.

 

الحكومة تنفى إلغاء البطاقات التموينية واستبدالها بالكارت الموحد أول أغسطس

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من  أنباء بشأن إصدار قرار بإلغاء كافة البطاقات التموينية واستبدالها بـ "الكارت الموحد" بدءاً من أول أغسطس المقبل

 

المالية: 1.5 تريليون جنيه إيرادات الموازنة و164.3 مليار فائضا أوليا كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن النتائج الأولية للأداء المالي والحساب الختامي المبدئي لموازنة العام 2023/2022، وحققت الموازنة فائضًا أوليًا 164.3 مليار جنيه بنسبة 1.7% من الناتج المحلي الإجمالي رغم زيادة المصروفات العامة إلى 2130 مليار جنيه بمعدل نمو 16.3%، بينما بلغت الإيرادات العامة 1501 مليار جنيه بمعدل نمو 11.5%، مضيفًا أن النتائج المبدئية للحساب الختامي جاءت مطمئنة بالنظر إلى الوضع الاستثنائي الذى يشهده الاقتصاد العالمي، وتتأثر به مختلف الدول خاصة الاقتصادات الناشئة.

 

سلطنة عمان تثمن جهود الرئيس السيسي فى عقد قمة دول جوار السودان

أعربت وزارة الخارجية العمانية، عن تقديرها للجهود التى قادها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى عقد قمة دول جوار السودان، دعمًا للمساعى الرامية للتوصل إلى حلّ سلمى شامل ومستدام يلبى تطلعات الشعب السودانى فى الأمن والاستقرار والحفاظ على مكتسباته ومقدراته.

29 ألفا و519 طالبا بالشهادة الإعدادية بالجيزة يبدأون غدا امتحانات الدور الثانى

تنطلق امتحانات "الدور الثانى" للعام الدراسي 2022/2023 لطلاب شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى (عام - لغات) بمحافظة الجيزة، يوم غد السبت الموافق 15 يوليو، والتي تستغرق 6 أيام حتى يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023.

 

التعليم: فيديو الغش من داخل إحدى لجان الثانوية المتداول يعود للعام الماضى

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الفيديو المتداول من داخل إحدى لجان الثانوية العامة يظهر أن هناك غشا ودخول الطلاب بالتليفونات المحمولة وحالة من الهرج داخل اللجنة - قديم وليس له علاقة بامتحانات الثانوية العامة 2023، والتى انتهت أمس الخميس، مشددة على أن الفيديو المتداول لم تظهر به كتيب المفاهيم لدى الطلاب وأيضا كراسة البابل شيت بل أظهر كراسة الأسئلة فقط وهذه دلائل قاطعة على أن الفيديو لا يخص امتحانات الثانوية العامة 2023، بل قديم.

 

تقديم 458 ألف خدمة طبية وعلاجية ووقائية وتنظيم أسرة تابعة للمبادرات الرئاسية

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، تحقيق 458 ألفا و84 خدمة من خلال حملة "100 يوم صحة" أمس الخميس 13 يوليو، في جميع محافظات الجمهورية.

 

تنفيذ أكثر من مليون وحدة سكنية بالمدن الجديدة بتكلفة 607 مليارات جنيه فى 9 سنوات كشف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أنه تم الانتهاء من تنفيذ أكثر من مليون و50 ألف وحدة وجارٍ تنفيذ نحو 350 ألف وحدة بمشروعات الإسكان المتنوعة، بالمدن الجديدة، بتكلفة إجمالية 607 مليارات جنيه.

 

مصر تشارك فى أعمال الدورة الـ43 للمجلس التنفيذى للاتحاد الأفريقى

يشارك وفد مصر برئاسة السفير أشرف سويلم، مساعد وزير الخارجية مدير إدارة المنظمات والتجمعات الأفريقية الممثل الشخصى لرئيس الجمهورية فى وكالة الاتحاد الأفريقى للتنمية "النيباد" فى أعمال الدورة الـ"43" للمجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقى (المستوى الوزارى) والتى تختتم اليوم الجمعة بنيروبى تمهيدا للقمة التنسيقية الخامسة للاتحاد الأفريقى المقرر عقدها بعد غد فى العاصمة الكينية نيروبى.

 

اقتصاديون أفارقة: جهود الرئيس السيسى عززت التجارة والتنمية المستدامة بأفريقيا

أكد خبراء اقتصاد أفارقة أن الجهود التى بذلها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الأعوام الماضية ساهمت فى إرساء حجر الأساس لتعزيز التجارة البينية الأفريقية والمنافسة، من خلال توحيد وتنسيق ع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

طقس الفيوم حار نهارًا معتدل ليلًا والعظمى 37 درجة

تشهد محافظة الفيوم اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو، إنخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ليصبح الطقس حار نهارا معتدل ليلا، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة.

ويسود المحافظة طقس معتدل ليلا وفي الساعات الأخيرة من الليل تشهد الأجواء إنخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ويكون الطقس معتدل كذلك في الصباح الباكر.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الإثنين على محافظة الفيوم تبلغ 37 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 23 درجة مئوية ليلا.

إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على فترات بالفيوم 

 وأشار البيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الأجواء سوف تشهد إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على فترات متقطعة، باستثناء بعض الأوقات التي تشهد نشاط الرياح بسرعة تبلغ نحو 25 كيلو متر في الساعة، وذلك تزامنا مع سطوع الشمس طوال ساعات النهار، ويمثل هذا الطقس أجواء غير مناسبة نهارا لممارسة الرياضات المائية التي اعتاد الزائرين على ممارستها بشواطيء بحيرة قارون ووادي الريان والبحيرة المسحورة، وسط سطوع الشمس وقت الظهيرة ولكن من الممكن ممارستها في الساعات الأخيرة من النهار والتي تشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، وتشمل الألعاب البحرية وركوب الخيول والجمال والأنشطة الشاطئية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت من التواجد لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، وخاصة خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ونصحت الهيئة المواطنين بإرتداء الملابس الصيفية القطنية الفضفاضة، وعدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وعدم ارتداء الملابس الداكنة، ووضع غطاء على الرأس خلال الوقوف تحت أشعة الشمس، والاكثار من تناول المشروبات الباردة وخاصة المياه، واصطحاب زجاجات المياه حال التواجد تحت أشعة

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إرتفاعا ملحوظا خلال نهاية الأسبوع الجاري، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة والتي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق، بينما تبقى درجات الحرارة معتدلة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر مع إستمرار نشاط الرياح وبقاء الطقس حار نهارا معتدل ليلا، واستمرار نشاط الرياح، وخاصة في المناطق الصحراوية والمكشوفة، ويساعد نشاط الرياح على تلطيف الأجواء والإحساس بانخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الساعات الأخيرة من النهار، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة ليلا ليصبح الطقس حار نهارا معتدل ليلا على كافة أنحاء المحافظة. 

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • «الأرصاد»: طقس مشمس وشديد الحرارة على محافظات الصعيد.. والعظمى 43 درجة
  • طقس الفيوم حار نهارا معتدل ليلا.. والعظمى 37 درجة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا.. والعظمى بالقاهرة 38
  • حالة الطقس غدا.. موجة حارة جديدة والعظمى تصل إلى 42 درجة مئوية
  • طقس اليوم حار نهارا ومعتدل ليلا علي أغلب الأنحاء.. والعظمي بالقاهرة 36
  • «الأرصاد»: أخر أيام الأجواء الربيعية.. والعظمى على القاهرة 36 درجة
  • طقس الفيوم حار نهارًا معتدل ليلًا والعظمى 37 درجة
  • الأرصاد: انحفاض درجات الحرارة والعظمى على القاهرة 36
  • اليوم .. طقس حار نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 36 درجة