متابعة بتجــرد: “هيدا الأسبوع مليء بالمفاجآت… جاهزين؟”، بهذه الكلمات شوّقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي الجمهور والمتابعين عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس” لأغنيتها الجديدة “بحكي عنك”، قبيل ساعات من كشفها عن موعد صدورها رسمياً وذلك يوم الخميس 1 فبراير المقبل.

ونشرت نوال مساء اليوم الإثنين الصورة الرسمية للأغنية الجديدة، وعلّقت عليها مستخدمةً عبارة من كلمات الأغنية، حيث قالت: “لما تسمع بحكي عنك مش هتقدر يوم تغيب”، وتابعت قائلةً: “ترقبوا أغنية بحكي عنك يوم الخميس ١ فبراير على جميع المنصات الموسيقية”.

تألقت نوال الزغبي في الصورة بستايل جديد، إذ ظهرت وهي تمشي في الشارع بفستان أسود قصير براق وشعرها مبلل من المطر وتحمل بيدها مظلة من اللون الأسود أيضاً.

وحققت صورة الأغنية تفاعلًا كبيرًا من متابعي نوال، فتركوا لها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للأغنية الجديدة، وتصدّر اسمها الترند على موقع “إكس” في لبنان ومصر والسعودية وسوريا والأردن والمغرب وتونس والجزائر وعدد من البلدان العربية.

الجدير ذكره أن أغنية “بحكي عنك” هي باللهجة المصرية، من كلمات وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي، وإنتاج شركة Umusic.

لما تسمع "بحكي عنك" مش "هتقدر يوم تغيب"
ترقبوا اغنية #بحكي_عنك يوم الخميس ١ فبراير على جميع المنصات الموسيقية@umusiclb @WataryDigital #bahkiaanak #نوال_الزغبي pic.twitter.com/5IYpd8rDrU

— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) January 29, 2024

النجمة الذهبية نوال الزغبي تتصدر الترند في كل من سوريا والأردن ولبنان ومصر بعد أعلانها عن موعد طرح أحدث أعمالها ????????#بحكي_عنك#نوال_الزغبي@NawalElZoghbi pic.twitter.com/vAvXDC2Feo

— ????????????????????????♀️ (@naz189d) January 29, 2024

النجمة الذهبية نوال الزغبي تتصدر الترند في كل من سوريا والأردن ولبنان ومصر بعد أعلانها عن موعد طرح أحدث أعمالها ????????#بحكي_عنك#نوال_الزغبي@NawalElZoghbi pic.twitter.com/vAvXDC2Feo

— ????????????????????????♀️ (@naz189d) January 29, 2024

بعد نزول بس الكوفر #الذهبية ترند في الجزائر @NawalElZoghbi pic.twitter.com/0mufuhrVk7

— Abdou AL zoghbi ????ريتو النجمه الذهبية#نوال_الزغبي# (@AbdoElzoghbi) January 29, 2024

@NawalElZoghbi Trending #Tunisie #نوال_الزغبي #بحكي_عنك pic.twitter.com/Lduob9lGl4

— Mohamed NZ ???????? (@Mohamed01904799) January 29, 2024

#بحكي_عنك متصدرة الترند بـ الجزائر ????????❤️????????#بحكي_عنك #نوال_الزغبي @NawalElZoghbi pic.twitter.com/CPwvhvQrcl

— NZ LOVERS (@NZLOVERS3) January 29, 2024 main 2024-01-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نوال الزغبی بحکی عنک

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة “911” بمكة المكرمة

المناطق_واس

زار معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة، وكان في استقباله قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية العقيد عمر بن عيضه الطلحي.

وتجول معاليه، في أقسام المركز، واطلع على آلية سير العمل وكيفية التعامل مع البلاغات والاتصالات الواردة للمركز وإحالتها إلى الجهة المختصة في أسرع وقت ومتابعتها حتى انتهائها بدقة واحترافية عالية، وفق أحدث الوسائل التقنية الموحدة، لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وأهالي منطقة مكة المكرمة بعدة لغات على مدار 24 ساعة.

أخبار قد تهمك وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة 14 يونيو 2024 - 8:33 مساءً كيف يتم التعامل مع هبوط السكر أو الضغط إذا أصاب الحاج؟.. استشاري طب أسرة يُجيب 11 يونيو 2024 - 11:48 صباحًا

واستعرض العقيد الطلحي، الخدمات المقدمة في غرفة المتابعة الأمنية المكونة من شاشات نقل مباشر لمحافظات منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية الحديثة.

يذكر أن مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة يختص باستقبال جميع المكالمات الطارئة، حيث استقبل (282,450) مكالمة من تاريخ (1 / 12/ 1445هـ) حتى تاريخ اليوم (8/ 12/ 1445 هـ)، تنوعت ما بين البلاغات الأمنية والاستفسارات الخدمية والعامة وتم معالجتها كاملة، كما تُعد مراكز العمليات إحدى مشاريع مبادرات وزارة الداخلية التي تنفذها بالتعاون مع برنامج جودة الحياة أحد برامج “رؤية المملكة 2030”.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة تبوك
  • أصالة: “ثم أنا” قريباً.. انتظروا ألبوم أيقونة الشرق
  • نوال الزغبي تكشف مفاجآت ألبومها الجديد وهذا ما طلبته من محبيها
  • “غنية بحبّا”.. نجوى كرم تعلنها: “تعا نقعد” قريباً جداً
  • مواعيد مباريات “يورو 2024” يوم السبت 15 يونيو
  • منتخب ألمانيا يفتتح “أورو 2024” بفوز ساحق على اسكتلندا
  • وزير النقل يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة “911” بمكة المكرمة
  • ذكرى ميلاد صاحبة أجمل عيون.. زبيدة ثروت «شمس لا تغيب»
  • بالفيديو.. رونالدو يخطف الأضواء ويصنع الحدث في ألمانيا قبل انطلاق “أورو 2024”
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو