الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صعدة، اليوم، برئاسة المحافظ -رئيس مجلس الإدارة، محمد جابر عوض، مستوى الأداء والإنجازات التي حققها الصندوق بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، ووكيلا المحافظة لشؤون البيئة والتحسين محمد البعداني، ولشؤون الخدمات صالح عقاب ، ما تم إنجازه من حملات نظافة وتحسين في المدينة، وكذا ضرورة المحافظة على مستوى النظافة التي تم تحقيقها خلال هذهِ الفترة.

وتطرق الاجتماع إلى الاستعدادات لتنفيذ حملات نظافة وتحسين استقبالاً لشهر رمضان المبارك، وضرورة تضافر جهود الجميع ومشاركة كل الجهات لإنجاح خطة تنفيذ حملات النظافة.

وأكد محافظ صعدة، أهمية تنفيذ أعمال التشجير لهذا العام، واستغلاله لتشجير الجزر الوسطية بالشوارع الرئيسية ونظافتها، ومتابعة أعمال النظافة وتحسين المنظر العام لشوارع المدينة .

وأشار المحافظ عوض إلى أهمية إعداد خطة للنظافة خلال شهر رمضان المبارك، وكذا لتنفيذ البرنامج الرمضاني لعمال النظافة.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للصندوق نجيب الصعدي أهمية تضافر الجهود في قطاع النظافة، مستعرضا سير الأعمال الميدانية لصندوق النظافة.

وأوضح أن بعض المناطق التي تتكدس فيها القمامة ولم يصل إليها عمال النظافة هو بسبب شحة الإمكانات، مؤكداً بذل الجهد للارتقاء بعمل الصندوق وفق الإمكانات المتاحة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صعدة صندوق النظافة والتحسين

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يوجه بعدم السماح لأية عجلة او دراجة لا تحمل لوحات مرورية بالتجوال

بغداد اليوم -  

لمناقشة الخطط الأمنية.. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً موسعاً مع عدد من القادة والضباط ويؤكد على المتابعة الحثيثة لقواطع المسؤولية

=================

ترأس وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، في مقر الوزارة، اجتماعاً ضم السيد وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وقائدي شرطتي الكرخ والرصافة وعدداً من المديرين العامين والضباط، لمناقشة الخطط الأمنية .

وأكد السيد الوزير على ضرورة التنسيق المشترك بين القواطع الأمنية والإخبار عن أي حادث وسرعة إتخاذ الإجراءات الرادعة، مشدداً على تكثيف عمل الدوريات خاصة النجدة ومتابعة الإجراءات المتخذة حتى ما بعد الحادث ونقل صورة واضحة عن تفاصيله ، موجهاً بالمتابعة الحثيثة لجميع قواطع المسؤولية وإتخاذ كل ما من شأنه محاسبة المخالفين لضوابط المرور خاصة في الشوارع وعدم السماح لأية عجلة او دراجة لا تحمل لوحات مرورية بالتجوال. 

وأكد السيد الوزير أيضاً على متابعة الحوادث من قبل الدوائر المختصة وتحليلها ومعرفة المقصرين ومحاسبتهم قانونياً، في حين شدد سيادته على تطوير الخطط الأمنية او إعادة النظر بها بحسب المستجدات الحاصلة، والعمل على دعم جميع من يعمل تحت مظلة القانون وتقديم العون له بالشكل المناسب.

مقالات مشابهة

  • وكيل «شباب كفر الشيخ» يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أعضاء نموذج محاكاة «الشيوخ»
  • اجتماع لمناقشة معايير تقييم مبادرة حوافز تميز الأداء في الخطة الاستثمارية ببني سويف
  • محافظ المنوفية:  تكثيف حملات النظافة تزامنا مع حلول عيد الأضحي المبارك
  • حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • طعيمان يرأس اجتماعا لمناقشة أداء المكاتب التنفيذية وسير الدورات الصيفية بمأرب
  • تربويون يؤكدون أهمية الحوكمة في تحسين الأداء المدرسي
  • برلماني.. يؤكد أهمية اجتماع أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضايا الأمن القومي المصري
  • ورشة عمل لـ«الطيران» لمناقشة آليات ترشيد الإنفاق الحكومي
  • وزير الداخلية يوجه بعدم السماح لأية عجلة او دراجة لا تحمل لوحات مرورية بالتجوال
  • وزير الداخلية يعقد اجتماعاً مع القادة والضباط لمناقشة الخطط الأمنية