روجت قناة on لمسلسل “الكبير أوي 8” الذي من المقرر عرضه فى رمضان 2024، حيث شاركت الجمهور فيديو للفنانة رحمة أحمد، “مربوحة” من الكواليس  لتتحدث عن العمل.

وأكدت رحمة أحمد فى الفيديو الذى نشرته الصفحة الرسمية لقناة ON عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "بحب مربوحة فى الجلابيات التى ترتديها ونصيحة مربوحة لزوجها الكبير خليك حلو يا كبير".

رحمة أحمد 

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو التشويقي له، مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي سيطرت عليه الكوميديا بشكل كبير، كما اعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلاً عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيفى شرف، وقيام دكتور ربيع (بيومي فؤاد)، بإخبار الكبير (أحمد مكي) أن زوجته (رحمة أحمد) حامل.

وسيطرت الأجواء الكوميدية على البرومو التشويقى لمسلسل “الكبير أوي 8” بطولة النجم أحمد مكى المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

الكبير أوي 8

واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلاً عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وقيام دكتور ربيع (بيومي فؤاد)، بإخبار الكبير (أحمد مكي) أن زوجته (رحمة أحمد) حامل.

ويواصل حاليًا النجم أحمد مكي تصوير مشاهده فى مسلسل “الكبير أوي 8” بين ديكور العمل الرئيسي «دوار الكبير» وبعض المشاهد الداخلية والخارجية الأخرى في مدينة الإنتاج الإعلامي، المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم.

الكبير اوي 8 تعاون أحمد مكي مع المخرج أحمد الجندي فى كتابة الجزء الثامن 

أشرف المخرج أحمد الجندي بالتعاون مع النجم أحمد مكي على كتابة هذا الجزء بعد اعتذار مشرفي الكتابة مصطفى صقر ومحمد عز لارتباطهما بأعمال أخرى، وحرص مكي والجندي على أن تكون هناك افكارًا مبتكرة خلال الموسم الجديد تعيد الكوميديا بشكل قوي وتم الاتفاق على عدد جديد من الافكار التي تواكب الوقت الحالي.

ويشهد الموسم الجديد مفاجآت متعددة في ضيوف شرف المسلسل ومنهم الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ثروت وعدد كبير من النجوم.

أبطال مسلسل الكبير أوي

ومسلسل "الكبير أوي 7" قدم خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء 8

ومن المقررأن يعرض المسلسل خلال الموسم الدرامي الرمضاين القادم على شبكة قنوات أون بعد الإفطار مباشرة على غرار العامين الماضيين حيث حقق العمل في موسمه السادس والسابع نجاحا كبيرا للغاية وتصدر قائمة المشاهدات يوميا وأخرج المسلسل عددا من الوجوه الجديدة منهم رحمة أحمد ومصطفى غريب، إضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رحمة احمد أحمد مكي الكبير الكبير أوي 8 رمضان موسم رمضان المتحدة الکبیر أوی 8 خلال الموسم رحمة أحمد أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

مي عمر وباسم سمرة.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما

حضر عدد كبير من الفنانين حفل توزيع جوائز النسخة الثامنة من كأس إنرجي للدراما المقام بأحد فنادق القاهرة.

 

 حضور حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما 

 

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو وغيرهم.

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.
 

وأعلن راديو إنرجي 92.1، أن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.
وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
 

 

تفاصيل الموسم الثامن كأس إنرجي للدراما 

 

وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي.

وظهر طه الدسوقي  بالكوفية الفلسطينية خلال تسلمه الجائزة في الحفل المقام حاليًا في أحد فنادق القاهرة.

 

 

كما تم تكريم الموسيقار هاني شنودة  بجائزة التميز عن نفس المسلسل، وقال في كلمته: "كنت فاكر ان الناس نسيتني والمسلسل ده لما اتعرض عليا حسيت إنه مختلف وربنا كتبلي عمر جديد عشان ابقى الوحيد اللي موجود من فرقة المصريين واحضر العمل ده لان احنا كان فرقة بتعمل أغاني بجد".

ومن جانبه قال وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة راديو إنرجي، أن القوى الناعمة المصرية كانت ولازالت من أهم القوى على مستوى الوطن العربي.

وقال وليد مصطفي: "شرف لينا إننا في مصر  يوجد لدينا هذا الكم الكبير من التنوع الدرامي وهذا الانتاج الكبير وبهذه الجودة"، وتابع: "رغم صعوبات الإنتاج لتقديم منتج يليق بالمشاهد المصري والعربي  مازال المنتج المصري  هو الأفضل على مستوى الوطن العربي ".

وأكمل: "هذا ليس حفل بل تكريم خاص لأنه لا يصح الاحتفال في ظل ظروف ماتمر به فلسطين عيب علينا ولكننا نكرم مجهود الجميع سنظل ندعم القضية الفلسطينية ".

 

 

مقالات مشابهة

  • خليك إنسان
  • دمار كبير في جباليا بعد انسحاب قوات الاحتلال (فيديو)
  • جيسيكا حسام أفضل ممثلة صاعدة في كأس إنرجي للدراما
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • انطلاق فعاليات حملة من حقك تنظمى بمرحلتها الثانية غدًا بالقصاصين وأبو صوير والتل الكبير
  • تعرف على موعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي
  • انتشار كلاب الضالة بمدينة فاس بشكل كبير
  • مي عمر وباسم سمرة.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال
  • مراهنات كرة القدم.. فيروس إلكترونى يصيب الشباب