يشهد مسلسل "حق عرب" بطولة النجمين أحمد العوضى ودينا فؤاد، تطورات كبيرة فى الأحداث الدرامية، خصوصا فى شخصية "حنان" التى تجسدها ببراعة النجمة دينا فؤاد، حيث شهدت الحلقة الـ 15 من المسلسل مداهمة الشرطة للشقة التي ذهبت إليها حنان، وتجسدها دينا فؤاد، بتهمة الآداب العامة، إذ جرى ضبطها على الفراش مع شخص لا تعلمه، وظلت تصرخ بأنها لا تعلم كيف جرى استدراجها، لكن دون جدوي، وتساءلت عن صديقتها "منى" يمنى طولان، التي ذهبت بها إلى الشقة ولم تجدها.

وتوالت الحلقة بذهاب "عرب" أحمد العوضي إلي قسم الشرطة؛ بعدما يبلغه "مؤمن" شقيق حنان أنه تم القبض عليها في شبكة دعارة، وعند وصوله شعر بصدمة كبير عند رؤية حنان، وقرر تركها رغم أنها مظلومة وصديقتها غدرت بها.

وحاولت "حنان" الاستنجاد بـ"عرب"، دون فائدة، وقام بصفعها بقوة على وجهها أمام والدها “عم غرباوي”، وأعلن انفصاله عنها نهائيا، في مشهد مؤثر مليء بالدراما.

وقرر "عرب" البقاء بمفرده بعيدا عن الناس، بعد إلقاء القبض علي حنان في شبكة دعارة وظل يتذكر مواقف بينهما وبداية قصة حبهما معا وكتابتهما على الحائط بعض الجمل منها "بحبك يا عرب" و"بحبك يا حنان".

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دینا فؤاد

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تروج للحلقة 3 و4 من مسلسل «أم الدنيا 2»

روجت الفنانة سوسن بدر، للحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «أم الدنيا 2»، والمقرر عرضهما غدا الخميس، عبر منصة WATCH IT الرقمية.

وشاركت سوسن بدر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من الحلقة، وعلقت: «مين مستعد للحلقة الثالثة والرابعة من أم الدنيا 2، بكرا الصبح على watch it».

سوسن بدر من مسلسل أم الدنيا 2مسلسل أم الدنيا

وعرض مسلسل أم الدنيا الجزء الأول، وتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي 20 ألف عام، مرورًا بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسر.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية، وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

اقرأ أيضاًسوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»

مخرج «أم الدنيا» يكشف عن تفاصيل أولى حلقات المسلسل

watch it تطرح أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»

مقالات مشابهة

  • بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • هبوط إيرادات فيلم "تاني تاني" بشباك التذاكر
  • سوسن بدر تروج للحلقة 3 و4 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • مادلين طبر تنتهي من تصوير مسلسل سيما ماجي
  • تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»
  • مادلين طبر أم مسلوبة الإرادة في مسلسل سيما ماجي
  • مادلين طبر تقع في حُب كمال أبو رية بـ "سيما ماجي"
  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث