برلين (زمان التركية) – قال محققون ألمان إنهم صادروا أوراقا نقدية مزيفة بالدولار تبلغ قيمتها الإسمية أكثر من 103 ملايين دولار، والتي جاءت على ما يبدو من تركيا وتم تخزينها قبل نقلها إلى الولايات المتحدة.

وأفاد مكتب الشرطة الجنائية في شليسفيغ هولشتاين، أقصى شمال ألمانيا، بأن الضباط عثروا على 75 كرتونة من الدولارات المزورة أثناء عمليات تفتيش شقة وعناوين شركتين، بعد أن قادتهم معلومات من السلطات الأمريكية إلى شركات يديرها رجل يشتبه في أنه صدر أموالا مزورة للولايات المتحدة في الماضي.

وقالت الشرطة في بيان إن الأوراق النقدية، المعروفة باسم “نقود الأفلام”، يمكن التعرف عليها على أنها مزيفة عند فحصها عن كثب، لكن البنك المركزي الألماني والسلطات الأمريكية يعتقدان أنه من الممكن الخلط بينها وبين الأموال الحقيقية في التداول خلال الحياة اليومية.

ويعتقد المحققون الألمان أن الأوراق النقدية المزيفة جاءت من تاجر جملة من تركيا، وكان المشتبه به (التاجر) يستخدم إحدى شركات التصدير التابعة له في جوبيك، بالقرب من الحدود الدنماركية، للتخزين المؤقت قبل الشحن إلى الولايات المتحدة.

ويبلغ عمر المشتبه به 42 عاما، وهو مواطن تركي ولم يتم القبض عليه، ولكنه يواجه تحقيقا بموجب قانون مكافحة التزوير الألماني.

Tags: ألمانياتركياتزوير عملةدولارات مزورة

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: ألمانيا تركيا تزوير عملة دولارات مزورة

إقرأ أيضاً:

يمين الوسط الألماني يفوز بانتخابات البرلمان الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الهيئة الانتخابية الألمانية عن فوز التحالف المسيحي في ألمانيا (يمين الوسط) في انتخابات البرلمان الأوروبي بـ30% من أصوات الناخبين، فيما حل حزب "البديل من أجل ألمانيا" (اليميني الشعبوي) في المركز الثاني بإجمالي 15.9% من الأصوات.
وخسرت أحزاب الائتلاف الحاكم، الذي يقوده المستشار الألماني أولاف شولتز، حيث جاء الحزب "الاشتراكي الديمقراطي الاشتراكي" وحزب "الخضر" خلف حزب "البديل من أجل ألمانيا".
ويضم التحالف المسيحي (الحزب المسيحي الديمقراطي، والحزب المسيحي الاجتماعي البافاري)، فيما يتبنى وصيفه في الانتخابات حزب "البديل من أجل ألمانيا" أفكارًا مناهضة للمهاجرين، يليه الحزب الاشتراكي الديمقراطي ثالثًا بالحصول على 13.9% من الأصوات، مسجلًا أسوأ أداء في انتخابات ديمقراطية على مستوى ألمانيا منذ أكثر من قرن لتيار يسار الوسط، والذي كان تاريخيًا أحد الأحزاب المهيمنة في السياسة الألمانية، وحل في المرتبة الرابعة حزب "الخضر" بحصوله على 11.9%.
 

مقالات مشابهة

  • الأحزاب اليمينية في البرلمان الألماني تقاطع خطاب زيلينسكي
  • تقنية جديدة.. تفاصيل كشف مطبعة لتزييف النقود في إيطاليا
  • هايدي ستحمل كأس "يورو 2024".. من هي؟
  • يورو 2024.. أرملة بيكنباور تقدم كأس أمم أوروبا في حفل الافتتاح
  • أرملة بيكنباور تقدم كأس «يورو 2024» في حفل الافتتاح
  • شجار بين مدافع ريال مدريد وزميله في تدريبات ألمانيا
  • "الفلوس مزورة".. حبس المتهم بطباعة الأوراق المالية المزيفة بعين شمس
  • يمين الوسط الألماني يفوز بانتخابات البرلمان الأوروبي
  • تركيا قد تصبح جارة ليبيا!
  • تخصصوا في الأوراق الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتزوير الأختام