أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليمات بخصوص أوقات عمل منافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات، والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور، لتكون طوال أيام الأسبوع عدا يومي الخميس والجمعة، من التاسعة صباحا وحتى العاشرة والنصف مساءً.

أما يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرًا، وحتى الحادية عشر والنصف مساءً.

جاء ذلك بالإشارة إلى قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن بدء العمل بالمواعيد الصيفية، فيما يتعلق بفتح وغلق المحال والمراكز التجارية، اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024

على أن تلتزم منافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات المتواجدة بالمراكز التجارية بالمواعيد المقررة بتلك المراكز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اجازات اجازة شم النسيم عيد شم النسيم

إقرأ أيضاً:

«الثاني عشر» يستأنفون اليوم امتحانات نهاية العام بالفيزياء

دينا جوني (دبي)  

أخبار ذات صلة «العلوم الصحية» تسعد طلاب «الثاني عشر» طلاب «الثاني عشر» يستعدون لـ«الفيزياء»

يستأنف طلبة الثاني عشر في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبّق منهاج الوزارة امتحانات نهاية الفصل الثالث اليوم، يؤدون فيه اختبار مادة الفيزياء. 
ويبدأ زمن الاختبار الكتابي من المادة في الساعة الثانية عشرة ظهراً، وينتهي الساعة الواحدة والنصف، أما الاختبار الإلكتروني فيبدأ الساعة الواحدة والنصف وينتهي الساعة الثانية والنصف. 
ويستكمل طلبة الثاني عشر في مسارات المتقدم، والنخبة والعام الأيام الأربعة الأخيرة من امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث بمواد اللغة العربية، والدراسات الاجتماعية، والتربية الإسلامية، وأخيراً الكيمياء أو الأحياء، التي يؤدوها تباعاً لغاية يوم الجمعة المقبل. أما طلبة المسار التطبيقي، فيختتمون امتحانات نهاية العام يوم الخميس مع مادة التربية الإسلامية.
وحدد دليل مكافحة الغش في الامتحانات الفصلية خمس مخالفات تُعد إخلالاً بنظام الاختبارات إذا ارتكبها الطلبة، وتستوجب بالتالي تطبيق الإجراءات التأديبية من قبل الإدارات المدرسية الواردة في لائحة إدارة السلوك. 
والمخالفات هي إثارة الفوضى في قاعة الاختبار وخارجها، وإتلاف الورقة الامتحانية بطريقة متعمّدة، والغش أو مساعدة الآخرين أثناء الامتحانات بأي وجه من الوجوه، وتسريب أسئلة الامتحانات أو المشاركة في تسريبها بأي وجه من الوجوه، وانتحال صفة الغير في المعاملات المدرسية أو خلال الامتحانات أو تزوير الوثائق الخاصة بالمدرسة. 
وأشار الدليل أنه في حال ارتكبت أي من المخالفات الواردة في الدليل من قبل الطلاب قبل أو أثناء أو بعد الاختبار سواء داخل أو خارج قاعات ومراكز الاختبار، يعدّ ذلك إخلالاً بنظام الاختبارات.

 

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • الكويت تطالب بإعادة بناء قطاع الاتصالات في غزة بعد تدمير إسرائيل له
  • دولة الكويت تطالب بإعادة بناء قطاع الاتصالات في غزة بعد تدميره من جراء الحرب
  • الفنان دياب ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس
  • المركز الوطني للأرصاد: أتربة مُثارة على محافظات المهد وبدر ووادي الفرع
  • المصري يواصل طرح استمارات اختبارات قطاع الناشئين
  • «الثاني عشر» يستأنفون اليوم امتحانات نهاية العام بالفيزياء
  • بيان مهم للقوات المسلحة في الساعة الثالثة والنصف عصرا
  • التعليم تكشف موعد إغلاق الدرجات النهائية لنهاية الفصل الثالث
  • التعليم تكشف موعد إغلاق الدرجات النهائية لنهاية الفصل الثالث #عاجل