الوطن| متابعات 

عقد وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة، رفقة وكيل الوزارة، فرج اقعيم، اجتماعاً أمنياً موسعاً مع رؤساء جهاز البحث الجنائي، ومكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، ومدراء الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، والإدارة العامة للدعم المركزي، والإدارة العامة لأمن المنافذ، ومعاون الشؤون الإدارية بالمباحث الجنائية.

وناقش الاجتماع سبل تأمين الحدود البرية مع مدينة الكفرة، ومنع تهريب المهربين والمخدرات والأنشطة الإجرامية الأخرى، وآلية التنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وحماية الحدود.

كما تطرق الاجتماع أيضًا، إلى مناقشة إنشاء غرفة لتأمين الحدود بالتعاون بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة،تهدف إلى حصر اللاجئين القادمين من السودان في مدينة الكفرة والمدن المجاورة لها، ومكافحة الجريمة والمخدرات وغيرها من الظواهر السلبية، وتم التأكيد على ضرورة تعزيز التعاون بين الأجهزة المشاركة في الغرفة وتبادل المعلومات والخبرات، وتوفير الدعم اللازم لضمان نجاح المبادرة.

وأكد أبو زريبة على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين الجهات المختلفة، وتوفير الدعم اللازم لضمان حفظ الأمن والنظام في البلاد، كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار، وأعرب عن تقديره للإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية.

الوسوم#مدينة الكفرة اللواء عصام أبو زريبة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: مدينة الكفرة اللواء عصام أبو زريبة ليبيا مدینة الکفرة

إقرأ أيضاً:

القبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود بجازان لتهريبهم 195 كيلوجرامًا من القات

أعلنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، القبض  على (8) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (195) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

 وأشارت الدوريات البرية لحرس الحدود إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق المتهمين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود بجازان لتهريبهم 195 كيلوجرامًا من القات
  • “هيئة العقار” تُنفذ 18 حملة رقابية مشتركة خلال شهر مايو لضمان الامتثال في السوق العقاري
  • لضمان الامتثال للتشريعات العقارية.. “العقار” تُنفذ 18 حملة رقابية خلال مايو 2023
  • اللواء الغيثي يشهد ختام النسخة 15 من دورة “تأمين الفعاليات” التخصصية
  • إحباط تهريب 200 كجم من القات المخدر في جازان
  • “أبوزريبة” يشيد بجهود إدارة إنفاذ القانون في استرداد الأراضي المملوكة للدولة وإزالة التعديات عليها
  • “أبوزريبة” يصل مدينة سبها للوقوف على آخر المستجدات الأمنية بالمدينة
  • “الشؤون الإسلامية في المنطقة الشرقية ” تقدم خدماتها لضيوف الرحمن عبر المنافذ البرية بالمنطقة
  • “أبوزريبة” يشكّل لجنة تحقيق في أحداث قسم البحث الجنائي بسبها
  • “أبوزريبة” يجتمع مع مدراء العلاقات والتعاون الدولي لمعالجة السلوكيات السلبية في المجتمع