روجت الفنانة لقاء سويدان، لأحدث أعمالها الدرامية مسلسل “الوصفة السحرية” الذى من المقرر عرضه فى شهر يونيو، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشاركت لقاء سويدان البوستر الخاص بشخصيتها، وعلقت عليه قائلة: "بأذن الله ولا حول ولا قوة إلا بالله مسلسل الوصفة السحرية ابتداء من ٦/٨ على شاشات watch it”.


 

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

ومسلسل “الوصفة السحرية” من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

"الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

لقاء سويدان تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة لقاء سويدان، مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو وهي مرتدية فستان زفاف وتضع اللمسات الأخيرة لاستعدادات الزفاف دون ظهور العريس، ما جعل الجمهوي حيرة عن حقيقة الأمر حول زواجها بعد انفصالها من الفنان حسين فهمي زوجها السابق.

وردت لقاء سويدان على شائعات زواجها خلال الأيام الماضية، قالت لقاء سويدان في تصريحات صحفية: لم أتزوج، الصور المتنشرة عبارة عن جلسة تصوير جديدة، وكل ما يتردد شائعات.

وعن رد فعل الجمهور أكدت لقاء سويدان: أوفر جدًا حجم الموضوع على شىء لم يحدث، أنا اتخضيت مش معقول.

تفاعل الجمهور مع منشور لقاء سويدان، حيث كانت قد شاركت جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وظهرت فيه مرتدية فستان عروس وتحضر لحفل زفاف، مما دفع متابعيها للتساؤل عن «العريس» من هو؟.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لقاء سويدان أحداث مسلسل الوصفة السحرية ابطال مسلسل الوصفة السحرية آخر أعمال لقاء سويدان الوصفة السحریة لقاء سویدان

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه

خطفت الفنانة الشابة تارا عماد عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الساحرة، خلال ظهورها في حفل إفتتاح واحد من متاجر دار Cartier للمجوهرات في تركيا.


تارا عماد تتألق بالخيوط في تركياالفنانة الشابة تارا عمادالفنانة الشابة تارا عمادالفنانة الشابة تارا عماد


وتألقت تارا عماد بإطلالة ساحرة على خطى عارضات الأزياء لتكتسح الساحة منفردة بجمالها الفرعوني الجذاب، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمى لقصة الكب، صمم الفستان من خيوط الكورشية الأوف وايت وحمل توقيع دار أزياء عالمية Magda Butrymووصل سعره 2513 دولار، أي ما يعادل 120 ألف جنيه.

وأكملت إطلالتها بالتزين ببعض المجوهرات الراقية، مثل سلسلة قصيرة بسيطة وأساور في يديها.
 

يذمر أن آخر أعمال تارا عماد كان مسلسل "جودر" الذي عرض في رمضان 2024، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة من وحي حكايات ألف ليلة وليلة، وحمل لفترة هذا الاسم، من إنتاج الشركة المتحدة ومن بطولة النجوم ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

الفنانة الشابة تارا عماد

تارا عماد
تارا عماد (11 مايو 1993 -) ممثلة وعارضة أزياء مصرية.

حياتها
ولدت تارا عماد في العاصمة المصرية القاهرة لأب مصري وأم يوغوسلافية من مونتينيغرو. بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود إلى مصر عقب فوزها بلقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010. بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ«ورشات تمثيل» سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية. أول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، اما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار واخراج رامي إمام.
 

الفنانة الشابة تارا عماد

مقالات مشابهة

  • لقاء سويدان تهنئ متابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • لقاء سويدان تعلق على واقعة صفع عمرو دياب لشاب: "مليار جنيه مبالغ فيه"
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it