وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، استعدادا لخوض بطولة كأس السوبر الإفريقي، مساء اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره اتحاد العاصمة، بعد قليل، في كأس السوبر الإفريقي، بين بطل دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وتنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مواجهة مرتقبة اليوم تجمع بين فريقي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات بطولة السوبر الإفريقي لهذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين، على أرضية ستاد «مدينة الملك فهد الرياضية» في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

ويسعى النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، لمواصلة سلسلة التألق وتحقيق الألقاب، بعد أن حصد المارد الأحمر 5 بطولات في هذا العام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي القادمة اتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد العاصمة مباراة الاهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي موعد مباراة اتحاد العاصمة القادمة السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»

أثار محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بتوجيه رسالة شكر لجماهير النادي الأهلي.

ونشر عبدالمنعم مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو يحتفل مع جماهير النادي الأهلي ببطولة أفريقيا وكتب : سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي. شكرا لكم على كل شيء.

وخاض محمد عبدالمنعم خلال الموسم الحالي مع النادي الأهلي 33 مباراة بواقع 12 مباراة في الدوري المصري و3 مباريات في كأس العالم للأندية و12 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا و3 مباريات بالدوري الأفريقي ومباراتين بكأس السوبر المصري ومباراة ببطولة السوبر الأفريقي ونجح في تسجيل هدف وحيد في دوري أبطال أفريقيا ونجح في تحقيق هذا الموسم لقب دوري الأبطال والسوبر المصري وكأس مصر.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة
  • الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • خطوة غير متوقعة من الأهلي تجاه الزمالك قبل السوبر الإفريقي 2024
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة النصر في نهائي كأس الملك