أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية عن عدد من الوظائف الشاغرة لحملة المؤهلات العليا، والمتوسطة الحرفية، بنظام العُقود السنوية، لمن يرغب التقدم لشغل هذه الوظائف الشاغرة.

وظائف تخصصية

وتضمن إعلان الوظائف الشاغرة بشركة مياه الشرب عددًا من التخصصات منها مهندس تشغيل مياه، ومهندس مشروعات، ومهندس صيانة كهربية، وأخصائي سلامة وصحه مهنية، وكيميائي مياه.

 

كما تضمن إعلان الوظائف الشاغرة «حرفي تشغيل، وكهربائي، وميكانيكي، وسباك، سائق، جنايني»، كما تطلب وظائف الخدمات المعاونة وهي «مٌعاون خدمة، وحارس، وعتال «ذكور فقط»، على أن يتم التقديم لهذه الوظائف عن طريق موقع شركة مياه الشرب بالإسكندرية، للتقديم «اضغط هنا».

مواعيد التقديم في وظائف مياه الشرب

وكشفت الشركة أن التقديم في الوظائف الخالية اعتبارًا من السبت 24 فبراير 2024 من الساعة 9 صباحا حتى الخميس 29 فبراير 2024 في تمام الساعة 12 ظهرا.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الإسكندرية مياة الشرب وظائف خاليه وظائف شاغرة فرصة عمل الوظائف الشاغرة میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

انعقاد دائم لقيادات شركة المياه لمواجهة مشكلات الاستهلاك أثناء الطقس الحار

كشف المهندس عبدالصبور الراوي القائم بأعمال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، أنه وقيادات قطاعات الشركة المختلفة في حالة إنعقاد دائم ومستمر، منذ الساعات الأولى من ساعات اليوم، نظرا للظروف المحيطة بخدمة مياه الشرب من شدة حرارة الجو وذروة الاستهلاك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وفي متابعة على مدار الساعة للأطقم الفنية بالشبكات والمحطات والروافع على مستوى المحافظة، بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

صعوبة التواصل بالخط الساخن

ردا على الشكاوى الواردة من صعوبة التواصل بالخط الساخن (125)، أشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أن العمل بقسم الخط الساخن يعمل على مدار الساعة، لكنه نظرا لكثافة الشكاوى الواردة إليه في توقيت متزامن بشكل كبيرجدا يؤدى ذلك إلى بعض المشكلات اللحظية في الاتصال، والتى بمعاودة الاتصال يتم التغلب عليها.

الانتهاء من إصلاح المحبس 800 ميلمتر

ذكرت الشركة أنه تم الانتهاء من إصلاح المحبس 800 ميلمتر، بجوار خزان المحمودية، والتشغيل التدريجي لضخ المياه لمناطق المحمودية والصداقة الجديدة وطريق السادات، التي تأثرت بالانقطاع على أن يتم وصول المياه للمنازل بشكل مستقر بعد امتلاء الشبكة.

مقالات مشابهة

  • الفيوم تناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدة مناطق
  • تفاصيل وظائف «الشباب والرياضة».. الشروط ورابط التقديم
  • رئيس مباه الأقصر يواصل إصلاح خطوط المياه بالمحافظة
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى
  • موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري.. تعرف على التخصصات المطلوبة
  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • انعقاد دائم لقيادات شركة المياه لمواجهة مشكلات الاستهلاك أثناء الطقس الحار
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • وظائف لجميع المؤهلات برواتب 8500 وحوافز وبدل مواصلات
  • وظائف «الشباب والرياضة» برواتب 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وكيفية التقديم