بتجرد:
2024-05-26@20:56:41 GMT

حصري – إليسا تغني شارة “ع أمل”.. وبتجرد يكشف التفاصيل

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

حصري – إليسا تغني شارة “ع أمل”.. وبتجرد يكشف التفاصيل

حصري بتجــرد: تقدّم النجمة اللبنانية إليسا شارة مسلسل “ع أمل” بطولة النجوم ماغي بو غصن، مهيار خضور، بديع أبو شقرا وعمار شلق المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان القادم.

وتجدد إليسا من خلال شارة مسلسل “ع أمل” تعاونها مع الفنان الشامل مروان خوري بعد نجاح أغنيتهما الأخيرة “كلو وهم” التي أصدرتها مؤخراً.

وليست هذه المرّة الأولى التي تقدّم فيها إليسا شارة لمسلسل من بطولة ماغي بو غصن، إذ قدّمت في 2016 شارة مسلسل “يا ريت” التي حملت نفس الاسم وحققت نجاحاً كبيراً وأكثر من 130 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

مسلسل “ع أمل” واقعي اجتماعي يروي قضايا حساسة نعيشها يومياً، من إخراج رامي حنا وإنتاج جمال سنان.

وكانت نجمة العمل ماغي بو غصن قد كشفت في وقت سابق عن البرومو الترويجي للمسلسل، حيث ظهرت بشخصية راقصة باليه وهي مرتدية فستان وردي تقوم ببعض الحركات الإيمائية وتخفّت ماغي بوجه آخر حيث خلعت قناعها وظهر خلفه وجهها المليء بالجروح، وذلك برفقة الممثلين اللبنانيين بديع أبو شقرا وعمّار شلق والممثل السوري مهيار خضّور.

#بتجرد_حصري: ملكة الإحساس #إليسا تقدم شارة مسلسل #ع_أمل بطولة النجوم #ماغي_بو_غصن #مهيار_خضور #بديع_أبو_شقرا #عمار_شلق @elissakh @MaguyBouGhosn @MehyarKhaddour @AbouChakraBadih pic.twitter.com/d8hLgHxsmN

— Bitajarod بتجرد (@Bitajarod) February 23, 2024 main 2024-02-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ماغی بو غصن

إقرأ أيضاً:

جياني إنفانتينو يهنئ العين ويرحب به في “مونديال الأندية 2025”

وجه جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التهنئة إلى نادي العين، بمناسبة فوزه بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، وتأهله إلى بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد.
ونجح العين في تحقيق لقبه القاري الثاني بعد 21 عاما من لقبه الأول، وذلك بعد تغلبه على فريق يوكوهاما مارينوس الياباني 5-1 في إياب الدور النهائي، أمس السبت، ليحسم اللقب لمصلحته بنتيجة المباراتين 6-3، بعد خسارته ذهابا 1-2.
ونشر إنفانتينو مقطع فيديو، رحب خلاله بالوافد الجديد إلى بطولة “فيفا كأس العالم للأندية 2025” التي تستضيفها الولايات المتحدة العام المقبل.
وقال “خالص التهنئة، إلى المتأهل إلى كأس العالم للأندية بشكلها الجديد بالولايات المتحدة نادي العين، ألف مبروك، نراكم هناك”.
ويشارك في مونديال الأندية بنسختها الجديدة، 32 فريقا من مختلف قارات العالم، هم الأقوى قاريا، وستقام منافساتها في الولايات المتحدة في يونيو 2025.وام


مقالات مشابهة

  • قبل انطلاق تصويره.. تفاصيل شخصيات فيلم “الست” بطولة منى زكي
  • جياني إنفانتينو يهنئ العين ويرحب به في “مونديال الأندية 2025”
  • خاص... حجاج عبد العظيم يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله السينمائية الجديدة
  • غندور: كلمة “الكيزان” لا تستفزني والآن أَصبحت تعني “الفلول” – شاهد الفيديو
  • حمادة هلال في “ليلة النكد” بالكويت.. إليكم التفاصيل
  • وفاء عامر تخضع لعلاج نفسي بسبب دورها في “حق عرب”.. إليكم ما كشفته
  • الأهلي بنغازي يواجه الأهلي المصري يوم غد الأحد في ربع نهائي بطولة “البال”
  • لوس أنجلوس تحتفل بالعرض الخاص لفيلم Acolyte
  • مشروع “مسام” يكشف حصيلة مهولة الألغام انتزعها  من اليمن خلال ست سنوات
  • ليلى علوي تروج لفيلمها الجديد “جوازة توكسيك”