قال المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن استبعاد هشام حطب لم يُؤثر على اللجنة الأولمبية، مُوضحا أننا نسير بخطى ثابتة نحو الإعداد لأولمبياد باريس 2024.

وأوضح خلال حواره ببرنامج «في المساء مع قصواء» تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، أن العمل مُستمر في كافة الاتحادات، موضحا أنها تعمل بثبات، في ظل دعم الدولة لكافة الاتحادات استعدادا للدورة الأولمبية.

ولفت إلى أن هناك حرص على استقرار الأمور الفنية والإدارية، بدون الخوض في مشاكل أو تجاوزات موضحا: «وصلنا للاستقرار من خلال الجمعية العمومية».

استبعاد هشام حطب من اللجنة الأولمبية المصرية

وأشار إلى أن الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية المصرية، قررت بإجماع الحاضرين وعددهم 25 عضوًا، استبعاد هشام حطب من اللجنة الأولمبية المصرية، وما يترتب على ذلك من آثار، والاستبعاد لم يؤثر على عملنا.

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن لاعبي الدولة المصرية سيرتدون ملابس صناعة مصرية 100% بالأولمبياد وهذا يحدث للمرة متابعا: «عمرنا ما طلعنا بملابس مصرية، وتخلصنا من عقدة الخواجة وسنظهر بمظهر مشرف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام حطب الأولمبية اللجنة الأولمبیة المصریة استبعاد هشام حطب

إقرأ أيضاً:

مناقشة مستجدات «مشروع قانون الإعلام» بمجلس الدولة

ناقشت اللجنة الاجتماعية والثقافية بمجلس الدولة اليوم، برئاسة المكرم الدكتور محمد بن سعيد الحجري، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، وعدد من موظفي الأمانة العامة، تقرير اللجنة القانونية بمجلس الدولة حول «مشروع قانون الإعلام» المحال من مجلس الوزراء وتقرير مجلس الشورى بشأنه.

واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها التاسع لدور الانعقاد الأول من الفترة الثامنة ما تم التوصل إليه من مستجدات حول «مشروع قانون الإعلام» الذي جاء بناءً على المتغيرات التي طرأت على مزاولة الأنشطة الإعلامية والتطورات المتسارعة الناتجة عن اختلاف الوسائل في ظل مضي فترة طويلة على صدور القوانين التي تحكم ممارسة الأنشطة الإعلامية، مما يتطلب وجود تشريع موحد ينظم قطاع الإعلام في سلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • مناقشة مستجدات «مشروع قانون الإعلام» بمجلس الدولة
  • الأولمبية العراقية تستقبل الخبير الإسباني فابريكاس لتنفيذ الخطة الإستراتيجية
  • «الإصلاح والنهضة»: موقف مصر في دعم حقوق الفلسطينيين تاريخي.. تمتلك مفاتيح الحل
  • رئيس الهيئة الهندسية: إعادة إحياء مشروع تنمية جنوب الوادي بتوشكى بعد تحديات أوقفته 20 عاما
  • نقابة تطالب رئيس الحكومة ووزير التربية الوطنية بإلغاء قرار تسقيف سن الترشح المحدد في 30 سنة
  • تجهيز 99 لجنة لاستقبال 31 ألف طالب فى امتحانات الدبلومات الفنية بقنا
  • هشام عناني يكتب: «غزة».. والواجب الوطني
  • رئيس مجلس النواب يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب رئيس جمهورية تشاد المنتخب
  • رئيس محلية قوص يبحث آخر المستجدات بملف التعديات
  • حقيقة استبعاد الخطيب اسم أبو تريكة من الفيلم الوثائقي للأهلي المصري