قال المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن استبعاد هشام حطب لم يُؤثر على اللجنة الأولمبية، مُوضحا أننا نسير بخطى ثابتة نحو الإعداد لأولمبياد باريس 2024.

وأوضح خلال حواره ببرنامج «في المساء مع قصواء» تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، أن العمل مُستمر في كافة الاتحادات، موضحا أنها تعمل بثبات، في ظل دعم الدولة لكافة الاتحادات استعدادا للدورة الأولمبية.

ولفت إلى أن هناك حرص على استقرار الأمور الفنية والإدارية، بدون الخوض في مشاكل أو تجاوزات موضحا: «وصلنا للاستقرار من خلال الجمعية العمومية».

استبعاد هشام حطب من اللجنة الأولمبية المصرية

وأشار إلى أن الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية المصرية، قررت بإجماع الحاضرين وعددهم 25 عضوًا، استبعاد هشام حطب من اللجنة الأولمبية المصرية، وما يترتب على ذلك من آثار، والاستبعاد لم يؤثر على عملنا.

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن لاعبي الدولة المصرية سيرتدون ملابس صناعة مصرية 100% بالأولمبياد وهذا يحدث للمرة متابعا: «عمرنا ما طلعنا بملابس مصرية، وتخلصنا من عقدة الخواجة وسنظهر بمظهر مشرف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام حطب الأولمبية اللجنة الأولمبیة المصریة استبعاد هشام حطب

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي: ننتظر 10 ميداليات من البعثة المصرية

باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة أستراليا تُبقي على «المدرب المشجع»! حملة أعلام الدول العربية في افتتاح « أولمبياد باريس» دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


صرح وزير الرياضة المصري أشرف صبحي، أنه من المنتظر أن تحقق البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 النتائج المرجوة لحصد بين 6 إلى 10 ميداليات.
وقال صبحي على هامش الحفل الذي نظمه السفير المصري في فرنسا علاء يوسف لبعثة بلاده المشاركة في الأولمبياد، إن «البعثة المصرية تلقت الدعم الكامل خلال فترة التحضيرات قبل سفرها إلى باريس، ومع بدء المنافسات ننتظر تحقيق النتائج المرجوة من المشاركين المصريين لحصد ما يتراوح بين 6 إلى 10 ميداليات».
وأضاف أن «هناك تقدماً في مستوى أداء اللاعبين الأولمبيين المصريين، حيث من المرجو في النسخة المقبلة من الأولمبياد حصد نحو 15 ميدالية، وهو ما يتم العمل عليه من الآن». وذكر المركز الإعلامي للجنة الأولمبية المصرية أن الحفل حضره أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وعلاء جبر رئيس البعثة المصرية ورئيس اتحاد القوس والسهم، وعبد العزيز غنيم نائب رئيس البعثة المصرية ورئيس اتحاد الملاكمة، وشريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية وعدد من اللاعبين ومسئولي وزارة الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024 .. رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لضيوف فرنسا
  • رئيس اللجنة الأوليمبية: أثق في قدرة سلطات الأمن الفرنسية بعد الهجمات التخريبية
  • أشرف صبحي: ننتظر 10 ميداليات من البعثة المصرية
  • رئيس اللجنة الأولمبية المصرية يصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى فرنسا لحضور حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024
  • "القومي للمرأة" يهنىء آية مدني لفوزها بالعضوية الدائمة لللجنة الأولمبية الدولية
  • أولمبياد باريس 2023.. انتهاء أزمة التأشيرات الخاصة بسفر البعثة المصرية لفرنسا
  • أولمبياد باريس 2024.. ياسر ادريس يسافر اليوم لفرنسا ويعلن انتهاء تأشيرات اعضاء البعثة المصرية
  • رئيس الاكاديمية العربية يهنئ اول سيدة مصرية تفوز بعضوية اللجنة الاوليمبية الدولية الدائمة
  • رئيس الوزراء: هناك ناس متفرغة لإشاعة حالة من الإحباط فى الدولة المصرية
  • آية مدني أول سيدة مصرية تفوز بعضوية دائمة باللجنة الأولمبية الدولية"مستقل"