ألغاز صعبة جدا 2024 "مستحيل تعرف حلها".. لغز أعمار البنات.. في لقاء بين أحمد وصديقه علي، كشف علي عن لغز مثير حول أعمار بناته الثلاثة. اللغز يأخذنا في رحلة من التفكير والمنطق لاكتشاف أعمار هذه الفتيات.

ألغاز صعبة جدا 2024 "مستحيل تعرف حلها".. لغز مكتبة حسن ألغاز صعبة جدا 2024 "مستحيل تعرف حلها".. لغز بقعة الزيت ألغاز صعبة جدا 2024.

. لغز أعمار البنات "جوانب من الحكمة والمنطق"

أعلن علي بفخر أن لديه ثلاث بنات، وعندما سأله أحمد عن أعمارهن، قال علي إن حاصل ضرب أعمارهن يساوي 36. وهنا تبدأ رحلة اللغز، حيث أظهر أحمد عدم قدرته على معرفة الإجابة بناءً على هذه المعلومة وحدها.

ألغاز صعبة جدا 2024 "مستحيل تعرف حلها".. لغز أعمار البنات

علي قدم لأحمد معلومة إضافية، قائلًا إن مجموع أعمار بناته يساوي رقم بيت أحمد. وعلى الرغم من هذه الإضافة، لم يستطع أحمد حل اللغز. وكانت المعلومات لا تزال غير كافية بالنسبة له.

ثم أشار علي إلى أن أكبر بناته متفوقة في دراستها، وهنا قرر أحمد أخيرًا أن يحل اللغز.

الآن، لنقم بحساب الأعمار. حاصل ضرب أعمار البنات يساوي 36، وهو عدد يمكن تحليله إلى العديد من الأزواج الممكنة:

1 × 1 × 36 = 361 × 2 × 18 = 361 × 3 × 12 = 361 × 4 × 9 = 361 × 6 × 6 = 362 × 2 × 9 = 362 × 3 × 6 = 363 × 3 × 4 = 36

لكن عندما قال علي أن أكبر بناته متفوقات في دراستهن، أدرك أحمد أن هناك معلومة مفتاحية. إذًا، لنلخص الأمور:

حاصل ضرب الأعمار = 36.مجموع الأعمار هو رقم بيت أحمد.أكبر بنات علي متفوقات في دراستهن.

الآن نحل لغز الأعمار باستخدام المعلومات المتاحة: حاصل ضرب الأعمار = 36، ومجموعهن يساوي رقم بيت أحمد. إذًا، الزوج الوحيد الذي يعطينا مجموعًا فريدًا هو 1 × 1 × 36 = 36.

إذًا، أعمار البنات هي 1 سنة، 1 سنة، و36 سنة.

بهذا، حل أحمد للغز يكمن في استخدام المنطق وتحليل البيانات بعناية لاستنتاج الإجابة الصحيحة.

وبفضل ذكاء أحمد وفهمه العميق للغز، تمكن من حل لغز أعمار بنات صديقه علي. اللغز الذي احتاج إلى استخدام المنطق والتحليل الدقيق للمعلومات للوصول إلى الحل الصحيح.

وأظهرت مهارات أحمد في التفكير اللوجيكي قدرته على استخدام المعلومات المتاحة بطريقة فعّالة. حاصل ضرب أعمار البنات كان 36، ومع تلك المعلومة، بالإضافة إلى مجموع الأعمار يساوي رقم بيت أحمد، وأن أكبر البنات متفوقة في دراستها، تمكن من تحديد الإجابة بدقة.

كما أظهرت هذه الرحلة في عالم الألغاز أهمية استخدام المنطق والتفكير النقدي لحل التحديات. إن قدرة الإنسان على استخدام المنطق والبحث عن الأدلة الصحيحة تعتبر أداة قيمة في حياتنا اليومية، ورحلة أحمد تقدم درسًا قيمًا في هذا الصدد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لغز لغز اليوم لغز صعب جدا لغز صعب لغز للاذكياء لغز مهارات لغز 2024 لغز عبقري الغاز اليوم ألغاز سهل ألغاز صعب جدا ألغاز صعب ألغاز للأذكياء ألغاز مهارات ألغاز 2024 ألغاز عبقري

إقرأ أيضاً:

فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه

كشفت الفنانة لقاء سويدان خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، عن أمنيتها في الزواج من رجل يشبه الفنان أحمد عز، ويكون خلوقًا ومتدينًا.

 

لقاء سويدان تتمنى الزواج من رجل يشبه أحمد عز 

 

قالت لقاء: ممكن أتجوز حد أصغر مني، ولكن في سن معين، أقصى شئ 10 سنين، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغير عليا ميغيرش مني، وبيحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز.. أنا بقول سني دايما، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني أنا مش عايزة أرتبط بيه، وأنا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش أنكر في النص.

تفاصيل الوعكة الصحية لـ لقاء سويدان 

 

سبق، كشفت الفنانة لقاء سويدان، تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وخضعت على إثرها لعملية جراحية استمرت لمدة 5 ساعات، وقالت:«تعودت على مواجهة متاعب صحية دايمًا في نفس الوقت كل سنة، وده الموعد السنوي للعملية، من 4 سنين تقريبا كل ما ييجي شهر يونيو لازم أعمل عملية، بتحصل حاجة وأفتكرها بسيطة وأدخل المستشفى اتفاجئ إنه ا عملية كبيرة، السنة اللي فاتت عملت جراحة وشيلت أورام ليفية، وحاسه بآلام من أكثر من 7 شهور مش عارفة سببها، اتنقلت بعربية إسعاف، وكالعادة التشخيص كان حاجة بسيطة، وفي المستشفى اكتشفوا إن عندي فتق جراحي والأمعاء طالعة برا، والعملية استغرقت 5 ساعات».

أعمال لقاء سويدان الفترة الحالية 

 

ومن ناحية اخري، يعرض للقاء سويدان حاليًا مسلسل "الوصفة السحرية" على قناة dmc ومنصة watch it، تجسد شخصية سيدة متحررة عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهي أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، تدور أحداث العمل في مجمع سكني يضم معظم الشخصيات الرئيسية، وتحدث مواقف عديدة بينهم في إطار اجتماعي.

اخر أعمال لقاء سويدان

 

وكان اخر أعمال لقاء سويدان هو مسلسل تل الدهب مع الفنان محمد رياض، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، من إخراج عادل الأعصر وتأليف طارق بركات، وايضا مسلسل طبيبة شرعية بطولة بشرى، وعرض في شهر فبراير الماضي وشارك فيه الفنان نضال الشافعي، رازان مغربي، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، منذر رياحنة، أيمن عزب، عابد عناني، آمال رمزي، ياسمين جمال، فراس سعيد، مريم الجزائرية وآخرون ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

مقالات مشابهة

  • عاجل. حفل افتتاح الألعاب الأولمبية: بدأت ألعاب باريس بداية صعبة بهجمات السكك الحديدية والسماء الرمادية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية طب البنات بالقاهرة
  • طريقة صنع غزل البنات في المنزل.. تعرفي على الخطوات لتحضير حلوى الطفولة
  • تعرف على موعد ومكان العرض الخاص لفيلم الملحد
  • فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه
  • أولمبياد باريس 2024.. قرعة صعبة للاعبي منتخب تنس الطاولة
  • الأمم المتحدة تحذر: القضاء على الجوع في العالم مستحيل
  • «رحلة صعبة وممتعة».. أحمد حاتم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «عمر أفندي»
  • المفتي قبلان: عزل لبنان عما يجري في المنطقة مستحيل
  • منتخب المغرب في مواجهة صعبة ضد الأرجنتين في دورة الالعاب الأولمبية باريس 2024