أعلن نادي النصر الإماراتي اليوم الأحد تمديد التعاقد مع المدرب الهولندي ألفريد شرودر لموسم آخر، وذلك بعد الأداء المتميز للفريق تحت قيادته.

النصر الإماراتي يمدد عقد الهولندي ألفريد شرودر حتى 2025

وجاء إعلان تجديد التعاقد عبر الحساب الرسمي للنادي  على منصة التواصل الاجتماعي (إكس)، حيث قال: "شركة النصر لكرة القدم تُجدد عقد المدرب ألفريد شرودر لمدة عام إضافي حتى نهاية موسم 2024-2025".

عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي عاجل.. نجم السعودية السابق يفتح النار على أحمد حجازي| يقوم بعمل فوضوي في دفاع الاتحاد


وتعاقد النصر مع شرودر في نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وقاد المدرب الفريق خلال هذه الفترة لتقديم مستويات مقنعة، وبات يحتل الآن المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإمارات برصيد 21 نقطة، مع نهاية الجولة الـ15.

وسجل النصر انتصارين متتاليين على الجزيرة 3-2 في أبوظبي، وعلى بني ياس 1-0 في دبي آخر جولتين من الدوري الإماراتي.

وتعتبر مسيرة شرودر حافلة بالأرقام الجيدة سواء عندما كان لاعبًا وكذلك في مجال التدريب، حيث بدأ مسيرته الاحترافية كلاعب في فينورد الهولندي، ولعب لأندية آر كي سي فالفيك، وإن أي سي بريدا وتفينتي أنشيده وفيتيسه أرنهايم.

وفي 2013 دخل شرودر عالم التدريب، حيث تولى تدريب فريق تفينتي الهولندي بين عامي  2014 و2015، ومدربًا لهوفنهايم الألماني من 2019 إلى 2020، ثم عمل في الجهاز الفني لبرشلونة الإسباني بين عامي 2020 و2021، وتولى تدريب كلوب بروج البلجيكي في 2022، وعاد إلى هولندا لتدريب أياكس أمستردام في 2022، ثم نادي العين الإماراتي في 2023.

وخلال مسيرته التدريبية حقق شرويدر ألقابًا كثيرة حيث فاز بكأس إسبانيا مرة واحدة مع برشلونة وكأس هولندا مرتين مع أياكس وتفينتي أنشيده وكأس السوبر الهولندي مرتين مع تفينتي أنشيده والدوري الهولندي مرتين مع أياكس وتفينتي والدوري البلجيكي مرة مع فريق  كلوب بروج.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الإماراتي شرودر النصر الدوري الإماراتي نادي النصر ألفرید شرودر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعادل رقم ليفربول وبايرن ميونخ بعد تتويجه بالكونفدرالية

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي البطولة.

وكانت مباراة الذهاب بالمغرب، انتهت بفوز نهضة بركان 2-1، ولكن استفاد الزمالك من تسجيله هدفًا خارج ملعبه، ليحسم لقب البطولة رسميًا اليوم في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة.

ونجح الزمالك في معادلة إنجاز 4 أندية سبق وحققت لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية هم (النجم الساحلي – نهضة بركان – مازيمبي الكونغولي – الرجاء المغربي).

الزمالك يعادل رقم ليفربول وبايرن ميونخ

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معادلة رقم ناديي ليفربول وبايرن ميونخ في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية على مستوى العالم بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية.

جوميز يُدون أول ألقاب البرتغاليين.. 21 مدربًا من 13 جنسية مختلفة حصدوا كأس الكونفدرالية عبر التاريخ آخرهم الزمالك.. 5 أندية حصدت كأس الكونفدرالية "مرتين" عبر التاريخ

ورفع الزمالك رصيد بطولاته القارية لـ14 لقبًا ليتساوى مع فريقي ليفربول وبايرن ميونخ في قائمة الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية.

وتمكن نادى الزمالك من الفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا 5 مرات، وفاز بكأس السوبر الأفريقى 4 مرات، وكأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين، وبطولة كأس الأفروآسيوية للأندية مرتين أيضًا.

يذكر أن الزمالك أول فريق مصري يحصد كأس الكونفدرالية مرتين عبر تاريخ البطولة، بينما حصد الأهلي اللقب مرة وحيدة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعادل رقم ليفربول وبايرن ميونخ بعد تتويجه بالكونفدرالية
  • الهلال يجدد عقد مدربه جيسوس
  • أبوظبي للرياضات المائية يمدد اتفاقية التعاون مع معهد كازان الدولي
  • آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد.. فيلسوف في قلعة الريدز
  • ميلوش.. «البطل الثالث»!
  • نيفيز: الهلال لا يستسلم
  • في ليلة دعم الزمالك.. الوصل الإماراتي يتوج بطلًا لكأس رئيس الدولة «صور»
  • رسميا.. جوفنتوس يعلن إقالة المدرب إليغري
  • نافاس يغادر إشبيلية نهاية الموسم بعد مسيرة حافلة بالألقاب
  • عاجل.. ليفربول يوقع رسميًا مع خليفة كلوب