دشنت أمانة الشباب بحزب حماة الوطن بمحافظة بورسعيد برئاسة المهندس كريم الحمزاوي مبادرة “شباب الخير” حيث استهدفت في أول مبادراتها توزيع ادوات التنظيف والمعطرات على المساجد وذلك بالاشتراك مع أمانتي حي المناخ والزهور.

قال  محمد حمودة أمين المناخ لحماة وطن فى بورسعيد أن المبادرة استهدفت خمس مساجد بالمناخ وهي : مسجد مريم ، مسجد صالح سليم، مسجد الحسين مسجد الهدي، مسجد السمحاء.

بمساجد المناخ و الزهور حماة وطن بورسعيد يدشن مبادرة شباب الخير 1000277842 1000277866 1000277833 1000277779 1000277857 1000277869 1000277848 1000277839 1000277818 1000277863

واضاف الدكتور محمد الحفني امين الزهور لحماة وطن بورسعيد ان المبادرة استكملت فاعلياتها بعشر مساجد في الزهور وهي : مسجد التوحيد ،مسجد الغفور الرحيم، مسجد ميسرة ، مسجد الحمد ، مسجد الامام الشافعي، مسجد الحافظ، مسجد الفاروق ، مسجد قباء، مسجد الفرج ، مسجد الأمام البخاري.

موضوعات تهم المواطن| محافظ بورسعيد يحاور المصلين عقب صلاة التراويح رمضان شهر الطاعات.. محافظ بورسعيد يؤدى صلاة الجمعة الأولى بمسجد لطفي شبارة

قال  يوسف بدرية امين مساعد الشباب ، ان المبادرة ستواصل فاعلياتها خلال شهر رمضان الفضيل لتشمل جميع احياء محافظة بورسعيد ، واضاف ان المبادرة تهدف الي الاهتمام ببيوت الله وإظهارها بالمظهر التي يليق بها.

يأتي هذا في إطار خطة حزب حماة الوطن ببورسعيد برئاسة  المهندس محمد سلامة أمين عام الحزب بالمحافظة بتنفيذ عدد من الفعاليات يوميا خلال شهر رمضان المبارك تستهدف مشاركة أهالي بورسعيد فرحتهم بالإفطار خلال الشهر الكريم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الإمام البخاري الإمام الشافعي الشهر الكريم حزب حماة الوطن حي المناخ شهر رمضان المبارك محافظة بورسعيد مسجد الإمام الشافعي

إقرأ أيضاً:

فتح باب التسجيل في مبادرة "الشرقية تبدع".. التفاصيل ورابط التقديم

أعلن مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في المبادرة السنوية (الشرقية _تبدع)، بنسختها الخامسة، وذلك لمدة شهر ليتم تفعيل أنشطة المبادرة على مدى 23 يومًا خلال الفترة من 29 ربيع الآخرة - 21 جمادى الأولى 1446هـ (1 - 23 نوفمبر 2024م) في عدد من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.
وتأتي النسخة الخامسة من المبادرة استكمالًا للنجاح الكبير الذي صاحبها في السنوات الماضية من خلال تفاعل الجهات والقطاعات في المنطقة وتفعيلها من خلال مشاركة القطاع الحكومي والخاص وغير الربحي ببرامج وأفكار ومواد إبداعية، في سعي لتكون إحدى أهم مبادرات الشراكات المجتمعية.
أخبار متعلقة إغلاق مؤقت لجسور تقاطع طريق أبو حدرية مع طريق "صفوى - المطار" للصيانة123 ألف شتلة تزين شوارع وحدائق الخبر في مايووتهدف إلى تحفيز النشاطات الإبداعيّة لمختلف الجهات والقطاعات في المنطقة، لإحداث نقلة نوعيّة في المجال الإبداعي والثقافي، وخلق بيئة مكتشفة ومطورة للمواهب، لتصبح الشرقيّة وجهة الإبداع، ووِجهةً للسياحة الإبداعيّة في المملكة العربيّة السعوديّة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فتح باب التسجيل في مبادرة "الشرقية تبدع" رؤية المملكة 2030وتأتي المبادرة عطفًا على ما تملكه المنطقة الشرقية من موروث هائل من الثقافة والفنون، التي يمكن استثمارها في صناعات إبداعية مجدية اقتصاديًا تثري القطاع وتسهم في دفع عجلته واستدامة مخرجاته، كما تأتي لتكون أداة تحويلية تعمل على تغيير القطاعات الاقتصادية والاجتماعية كون الاقتصاد الإبداعي يشكل مصدرًا من مصادر التقدم الاقتصادي.
وتسعى المبادرة إلى بناء تحالفات إستراتيجية تعزز العمل المشترك لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، والذي يصب في تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية بين الجهات والأفراد لتحقيق التكامل للنهوض بالمجتمع وكافة مؤسساته، وتهدف المبادرة إلى إحداث نقلة نوعية في الثقافة الإبداعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فتح باب التسجيل في مبادرة "الشرقية تبدع" أنشطة حرفية وفنيةولاقت المبادرة في نسخها السابقة إقبالًا للمشاركة في تفعيلها بالشراكة مع أكثر من 700 جهة ومنشأة وبأكثر من 2300 مشاركة إبداعية و55 شريكًا إستراتيجيًا وخمسة شركاء رئيسيين، فيما تنوعت المشاركات بين ورش عمل وحوارات متنوعة وأنشطة حرفية وفنية ومعرفية ومعارض وعروض مختلفة.
يشار إلى أن التسجيل للمشاركة في مبادرة الشرقية تبدع سيكون متاحًا من خلال صفحة المبادرة على الموقع الإلكتروني لمركز (إثراء) من خلال تعبئة الاستمارة الإلكترونية من خلال هذا الـــــرابــــــط.
وتستقبل المبادرة المشاركات الإبداعية من كل القطاعات، مثل: قطاع الشركات، قطاع التعليم، قطاع المطاعم والمقاهي، القطاع الاجتماعي، القطاع الرياضي، قطاع الفنون، قطاع التجارة، والقطاع اللوجستي.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بتكثيف حملات التوعية
  • محافظ أسيوط يوجه اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • إسلامية الشارقة تفتتح مسجد الإمام ابن حزم في الموردة 7
  • “إسلامية الشارقة” تفتتح مسجد “الإمام ابن حزم” في الموردة 7
  • فتح باب التسجيل في مبادرة "الشرقية تبدع".. التفاصيل ورابط التقديم
  • جسر الأمل.. تفاصيل مبادرة جديدة لتمكين اللاجئين من خلال التعليم في مصر
  • في ملتقاها الخامس.. اقتصادية قناة السويس تستقبل طلائع مبادرة الداخلية «كلنا واحد جيل جديد» بالسُخنة
  • اقتصادية قناة السويس تستقبل طلائع مبادرة الداخلية "كلنا واحد جيل جديد" بالسخنة
  • إعلاميون أردنيون شباب يشاركون في مبادرة القيادات الإعلامية العربية الشابة في الإمارات
  • تخصيص 11 ساحة و141 مسجد لصلاة عيد الأضحى بالوادي الجديد