أعلنت جمعية الأورمان، إحدى الكيانات التابعة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بدء توزيع 8000 كرتونة مواد غذائية على 8000 أسرة تعد من الأسر الأولى بالرعاية في قرى ونجوع محافظة الدقهلية، ومنها قري ميت جراح وميت لوزه وكفر طناح بمركز المنصورة، وقرى برقين والجلايلة وكفر عزام بمركز السنبلاوين  بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

تقديم الدعم للأسر المحتاجة 

وأكد الدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، في بيان صحفي، علي أهمية هذا العمل التنموي والاجتماعي الذي يتضمن التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني والحكومية لدعم الأسر المحتاجة، وتقديم الدعم اللازم لها خلال شهر رمضان المبارك.

 

من جهته، أشار اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إلى أن هذا التوزيع يأتي ضمن التعاون المستمر بين الجمعية والشركة المصرية للاتصالات، حيث تقدم الشركة دعمًا لتوزيع 100 ألف كرتونة مواد غذائية في محافظات مختلفة من الجمهورية خلال شهر رمضان المبارك.

خدمة الفئات الأكثر احتياجًا في مصر

وأكد شعبان أهمية التعاون المثمر مع الشركة المصرية للاتصالات في خدمة الفئات الأكثر احتياجًا في مصر، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يعزز قدرات الجمعية على تقديم الدعم الإنساني وتخفيف الأعباء المادية عن الأسر المحتاجة في القرى والنجوع بمحافظة الدقهلية.

وأضاف شعبان أن التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه الجهود هو تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية الاجتماعية والطبية للأسر المحتاجة، خاصة في القرى الأكثر احتياجًا.

وأوضح شعبان إلى أن جمعية الأورمان قد بدأت في نشاطها الخيري في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات، وقامت بزيادة الكميات التي توزعها سنويًا في ضوء الطلب المتزايد ونجاح الجمعية في توصيل المساعدات للمستحقين في كافة القرى المصرية، وخاصة القرى الأكثر احتياجًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأورمان التحالف الوطني جمعية الأورمان كراتين رمضان شهر رمضان الأکثر احتیاج ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

بدأ الفنان نور النبوي، تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد «6 شهور» بمشاركة الفنانة نور النبوي، والمقرر عرضه عبر منصة watch it.

مسلسل 6 شهور

مسلسل «6 شهور»، يعتبر من أعمال watch it الأصلية، ومكون من 10 حلقات، ومن من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضى، والمسلسل تدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

الفنان نور خالد النبوي

المسلسل من إخراج مصطفى سولى، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مصطفى وإشراف عام مصطفى العوضى، حيث صور فريق العمل يومين من العمل وشارك فيهما الفنانة نور إيهاب وعدد من الفنانين، حيث من المقرر أن تسـتأنف أسرة المسلسل التصوير خلال الأيام المقبلة.

آخر اعمال نور النبوي

وكانت آخر أعمال نور النبوي، هي مشاركته في مسلسل «إمبراطوربة ميم» بطولة النجم خالد النبوي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبير بين الجمهور.

المسلسل من بطولة النجم خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة وقصة إحسان عبد القدوس ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضاًنور النبوي يكشف عن أول عرض لفيلم «الحريفة» في لوس أنجلوس «صورة»

مسلسلات رمضان 2024.. نور النبوي يروج لـ «إمبراطورية ميم» بالبوستر الجديد

مسلسلات رمضان 2024.. هل يدخل نور النبوي في خناقة مع والده بـ «أمبراطورية ميم»؟

مقالات مشابهة

  • الشماس يوسف عرموش: نسنهدف زيارة المرضى والمسنين وتقديم الدعم للأسر المحتاجة والمساهمة في الأعمال الخيرية المختلفة.. ودورنا هاما في دعم الكهنة والأساقفة
  • تضامن قنا.. ذبح 40 عجل بلدى خلال أيام عيد الأضحى وتوزعيهم على القرى الأكثر احتياجًا
  • بيت الزكاة والصدقات يعلن استفادة 100 ألف أسرة من مبادرة«فطارك معانا يوم عرفة»
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it
  • بيت الزكاة والصدقات: 100 ألف أسرة أولى بالرعاية تستفيد من مبادرة «فطارك معانا يوم عرفة»
  • فطارك معانا يوم عرفة.. 100 ألف أسرة تستفيد من المبادرة 2 كجم لكل أُسرة -تفاصيل وصور
  • «بيت الزكاة والصدقات» يبدأ توزيع 2 كيلو لحم لكل أسرة قبل عيد الأضحى
  • توزيع لحوم ٤٠ عجلا على القرى الأكثر احتياجا في سوهاج بعيد الأضحى
  • التضامن: 100 طن لحوم لمستحقي الدعم بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • بالتعاون مع التضامن الاجتماعى بالفيوم استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى