العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «زينة العين» صديقة للبيئة «العميد» يعيد «كتابة التاريخ» بـ «بصمة» شرودر

عقدت جمعية الإمارات للسرطان، اجتماع الجمعية العمومية العادية بمدينة العين، برئاسة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، رئيس الجمعية، وناقشت الجمعية الإنجازات التي تحققت في العام الماضي، إضافة إلى الميزانية للسنة المالية المنتهية 2023، والموازنة للسنة المالية الحالية.


وقال الشيخ سالم بن ركاض في كلمته: «إن الجمعية تمتلك سجلاً حافلاً في العمل الخيري والإنساني في خدمة المرضى والمصابين». وأشار عوض سالم الساعدي، المدير التنفيذي، إلى أن عدد المستفيدين من خدمات الجمعية وصل إلى 395 فرداً من المصابين المقيمين في الدولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جمعية الإمارات للسرطان العين العمل الخيري

إقرأ أيضاً:

سلطان بن حمدان بن زايد: استقبال محمد بن زايد لأبطال آسيا وسام فخر على صدورنا

أبوظبي - وام

أكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، أن فريق العين عاش اليوم لحظات تاريخية غالية ظل يعمل من أجلها طوال الموسم الماضي ممثلة في لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله» مشيرا إلى أن حرص اللاعبين على إهداء الإنجاز لسموه على مدار البطولة قادهم إلى التمسك بالإصرار والعزيمة من أجل تحقيق فرحة وطن تسعد القيادة.

وقال الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان في تصريحات له إن«استقبال صاحب السمو رئيس الدولة، وسام فخر على صدور الجميع، وسيظل راسخاً في أذهان كل منتسبي القلعة العيناوية للعمل والإجتهاد من أجل تكرار هذا المشهد الرائع الذي يبعث على الفخر والتفاؤل والسعادة والاعتزاز في كل موسم، خصوصاً أنه تحقق برغبة الأبطال وعزيمة الرجال».

وأضاف أن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، أرسى معالم استراتيجية ناجحة، تكللت بتتويج أبطال آسيا بالإنجاز القاري من خلال حصدهم أقوى بطولة آسيوية للأندية الأبطال.

وأكد أن«الاستقبال التاريخي اليوم للفريق المتوج باللقب القاري سيكون أكبر حافز لحصد المزيد من الإنجازات الخارجية، خصوصاً وأن الفريق مقبل على تحديات استثنائية في الموسم القادم كبطل متوج بلقب القارة الآسيوية وممثل رسمي للكرة الإماراتية والخليجية والعربية والقارة الصفراء في كأس القارات إضافة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وبطولة النخبة الآسيوية».

مقالات مشابهة

  • سلطان بن حمدان بن زايد: استقبال محمد بن زايد لأبطال آسيا وسام فخر على صدورنا
  • بعد تغريدة "النامووووووس" الشهيرة.. محمد بن زايد يستقبل أبطال الحدث (صور)
  • بعد تغريد "النامووووووس" الشهيرة.. محمد بن زايد يستقبل أبطال الحدث (صور)
  • افتتحها جلالة السلطان: مكتبة عامة في مسقط لا تؤجل زيارتك لها 
  • 395 سائقاً استفادوا من مبادرة «على دربك» في دبي
  • صحة الشرقية تناقش الموقف الختامي للسنة المالية خطة العمل خلال عيد الأضحى
  • برعاية منصور بن زايد.. سالم بن خالد القاسمي يشهد تخريج طلبة مدارس الإمارات الوطنية من مجمّعيْ الشارقة ورأس الخيمة
  • «الهلال» يكرّم العمال في العين
  • أكثر من 16 ألفاً استفادوا من خدمات عناية الصحية بقيمة اقتصادية تجاوزت الـ 16 مليون ر.س خلال شهر مايو 2024م
  • العين يبصم على وداع «الإمارات» بثلاثية