قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخب الصالات، بعد احتلال المركز الرابع في أمم أفريقيا لكرة الصالات، والفشل في التأهل إلى كأس العالم.

وأبلغ مجلس اتحاد الكرة، عادل محفوظ المدير الإداري لمنتخب الشباب والمكلف بتولي الشئون الإدارية مؤقتا مع بعثة كرة الصالات في المغرب، بتوجيه الشكر للجهاز الفني والإدراي والطبي لمنتخب الصالات، وإخطارهم بعد استكمال المهمة مع فراعنة الصالات في الفترة المقبلة.

ويضم الجهاز الفني لـ منتخب الصالات، كلا من جهاد عرفة مديرا فنيا، وسامح صالح مدرب عامًا، ياسر عبد الخالق مدرب حراس المرمى، محمد أكمل طبيبا، أحمد ممدوح المدلك وأحمد حسن مسؤول المهمات.

وانتهت مباراة منتخب مصر لكرة الصالات أمام نظيره المنتخب الليبي، بخسارة الفراعنة بركلات الترجيح بعد التعادل بهدفين لكل فريق، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة أمم أفريقيا لكرة الصالات، التي أقيمت في المغرب والمؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة الصالات.

وخسر منتخب مصر 3-1 أمام نظيره الليبي بركلات الترجيح، ليفرط بسهولة في تحقيق حلم المونديال، ويسبب صدمة جديدة لجماهير الكرة المصرية.

بذلك يكون منتخب ليبيا قد حجز بطاقة التأهل الثالثة والأخيرة لبطولة كأس العالم لكرة الصالات، بعد أن حجزت المغرب وأنجولا البطاقتين الأولى والثانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد الكرة منتخب الصالات أخبار اتحاد الكرة منتخب الصالات لکرة الصالات

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني يعبر باكستان في كأس العالم لكرة الركلة

 

البلاد- جدة
حقق منتخبنا الوطني لكرة الركلة فوزه الثاني بعد الفوز الأول على منتخب فرنسا لفرق الزوجي بشوطين دون مقابل على منتخب باكستان ضمن منافسات بطولة كأس العالم التي تقام منافساتها في العاصمة الماليزية كوالالمبور. نجح لاعبو منتخبنا الوطني في السيطرة على مجريات اللقاء رغم نديتها لما يملكه المنتخب الباكستاني من خبرة عريضة باللعبة.
من جهته، اشاد قائد منتخبنا الوطني سامي العنزي بالروح العالية التي تمتع بها لاعبو منتخبنا إلى جانب الخطة الرائعة التي رسمها مدرب المنتخب التايلندي فراس .
وثمن العنزي الدور الكبير الذي قام به رئيس واعضاء مجلس ادارة اللجنة السعودية بتوفيرهم كافة سبل الدعم لرفع اسم المملكة عاليا ورفع راية التوحيد في المحفل العالمي بماليزيا.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة ينعي شقيق هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق
  • محمد عبدالله حسن يعتزل التحكيم بعد مشوار 24 عاماً
  • اتحاد الكرة يكرم طارق سامي ومحمد حسن بعد المشاركة في كأس الأمم لكرة الصالات «صور»
  • اتحاد الكرة يكرم حسن وسامي بعد ظهورهما المشرف في كأس الأمم لكرة الصالات
  • المغربي المسرار مرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة الصالات
  • المنتخب الوطني يعبر باكستان في كأس العالم لكرة الركلة
  • ريال مدريد يوجه ضربة قوية لـ منتخب المغرب بسبب أولمبياد باريس 2024
  • اتحاد الكرة يُنظم مهرجان البراعم
  • جهاز منتخب مصر يحضر مباراة زد والاتحاد السكندري
  • اتحاد الكرة الأوغندي يهنئ موتيابا بعد فوزه بالكونفدرالية مع الزمالك