أكّد أرسنال تمسّكه بصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوزه على ضيفه بورنموث 3 - 0، فيما واصل مانشستر سيتي حامل اللقب تضييق الخناق عليه باكتساحه ضيفه ولفرهامبتون 5 - 1 بينها سوبر هاتريك لهدافه إرلينغ هالاند اليوم في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع أرسنال رصيده في صدارة الترتيب إلى 83 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة مع توتنهام سيخوضها في 14 مايو الحالي.


ووحقق الفريق اللندني انتصاره الرابع توالياً، بأهداف بوكايو ساكا، ولياندرو تروسار، ورايس.

وفي المباراة الثانية قاد هالاند فريقه مانشستر سيتي إلى الفوز على ولفرهامبتون بتسجيله سوبر هاتريك، ليرفع سيتيزن رصيدهم إلى 82 نقطة بالفوز السادس توالياً في الدوري.

سجّل هالاند 4 أهداف، فيما سجّل زميله خوليان ألفاريس الهدف الخامس، وجاء هدف الضيوف عبر هوانغ هي-تشان، ليرفع مهاجم السيتي رصيده التهديفي في الدوري هذا الموسم إلى 25 هدفاً في الصدارة بفارق خمسة أهداف عن كول بالمر مهاجم تشلسي.

وصعد نيوكاسل يونايتد إلى المركز السادس مؤقتاً باكتساحه ضيفه بيرنلي 4 - 1، بأهداف كالوم ويلسون، وشون لونغستاف، وبرونو غيمارايش، وألكسندر إيزاك، فيما سجّل للضيوف دارا أوشيه.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 56 نقطة بفارق نقطتين مؤقتاً عن مانشستر يونايتد الذي يلاقي مضيفه كريستال بالاس الاثنين في ختام المرحلة، فيما تلقّى بيرنلي ضربة جديدة وبقيَ في المركز التاسع عشر قبل الأخير بـ 24 نقطة وبفارق 5 نقاط عن نوتنغهام فوريست السابع عشر الذي تغلّب على مضيفه شيفيلد يونايتد 3 - 1.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي أرسنال مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم مع الإيطالي إنتسو ماريسكا للإشراف على تدريب الفريق وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية بريطانية يوم الجمعة.

وقالت صحيفة "ديلي تلغراف" إن ماريسكا الذي قاد ليستر سيتي في الموسم المنقضي إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سينضم إلى النادي اللندني بعقد لخمس سنوات، بالإضافة إلى خيار التمديد لعام آخر وذلك بهدف منح النادي الاستقرار بعد عامين من الاضطرابات في ظل النظام الجديد بقيادة المستثمرين الأمريكيين بهداد إقبالي وتود بوهلي.

إقرأ المزيد بوتشيتينو يعلق على رحيله عن تشيلسي بعد تجربة قصيرة

وكان تشيلسي يبحث عن مدرب جديد بعد انفصاله عن الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو الذي أمضى موسما واحدا على رأس الجهاز الفني.

وغادر بوكيتينو رغم صحوة تشيلسي المتأخرة حيث احتل الفريق المركز السادس في الدوري المحلي والتأهل لخوض مسابقة "كونفرنس ليغ"، لكنه غاب عن التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وخسر تشيلسي تحت قيادة بوكيتينو نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام ليفربول 0-1 بعد التمديد وبصعوبة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس إنجلترا بهدف متأخر.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • الرجاء يهزم الوداد ويقتنص صدارة الدوري المغربي قبل الجولة الأخيرة
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • بسبب جوارديولا.. تحرك هام من مانشستر سيتي بخصوص هالاند
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه