صحيفة صدى:
2024-05-20@03:03:14 GMT

استشاري : شرب السوائل الحارة تكوي الحلق وقت الالتهاب.. فيديو

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

استشاري : شرب السوائل الحارة تكوي الحلق وقت الالتهاب.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

أميرة خالد

حذر طبيب مختص من شرب السوائل الحارة والباردة وقت التهاب الحلق.

وأكد الطبيب أن شرب السوائل الحارة مثلها مثل السوائل الباردة، لافتاً إلى أن تناول السوائل الحارة تكوي الحلق وتسبب مخاطر صحية.

ولفت إلى أن شرب السوائل الحارة وقت التهاب الحلق تعمل على زيادة الالتهابات وليس العكس كما يفهم البعض، مشدداً على شرب السوائل الدافئة فقط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/10/فيديو-طولي-324.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التهابات الحلق

إقرأ أيضاً:

لجنة بـ«استشاري الشارقة» تعد التوصيات الداعمة للثروة السمكية

الشارقة: «الخليج»
أعدت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته الخميس، بمقر المجلس، تسع توصيات بشأن مناقشة سياسة هيئة الشارقة للثروة السمكية، وقامت بصياغتها، في إطار حرص المجلس على دعم الصيادين وقطاع الصيد وتنمية الثروة السمكية.
وأكدت اللجنة، أهمية التوصيات التي من شأنها أن تتكامل مع خطط وسياسات الهيئة في تعزيز نجاحات القطاع السمكي، الذي يمثل أهمية قصوى في تدعيم اقتصاد الإمارة وتحقيق تطلعات المجلس وفق خططه لتنمية المخزون السمكي وتلبية حاجة المجتمع.
وترأس الاجتماع، جاسم محمد الهناوي النقبي، رئيس اللجنة، وحضره من أعضاء اللجنة، إبراهيم محمد المنصوري، وعيسى عبدالله الكلباني، وعبيد أحمد خصاو النقبي، ومحمد علي بن سلم الكتبي، وعبدالعزيز بن خادم، نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية، وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي.
وقامت اللجنة بصياغة تسع توصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة الهيئة وإطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات.
وأكدت اللجنة خلال إعدادها للتوصيات ما يوليه المجلس الاستشاري من دعم وتمكين لدور الهيئة والذي يعكس اهتمام القيادة الحكيمة بدور التنمية في مجال الصيد كبعد استراتيجي يدعم التوجهات الوطنية نحو الأمن الغذائي، ومواصلة اتخاذ الخطوات الضرورية التي تواكب تطلعات الصيادين وجمعيات الصيد وتوعية المجتمع للحفاظ على تلك المهنة الأصيلة.
وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع، صياغة التوصيات والتي تتناول أعمال ومهام واختصاصات الهيئة من حيث تنمية الثروة السمكية، وتشجيع الصناعات الملحقة بالصيد، والتوسع في إنشاء قرى الصيد على مستوى الشارقة، وجميع تلك التوصيات سترفعها تمهيداً لعرضها على المجلس الاستشاري في جلسته المقبلة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر.

مقالات مشابهة

  • استشاري: 5 أطعمة تساهم في زيادة انتفاخات البطن
  • استشاري صحة نفسية يوجه نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة (فيديو)
  • استشاري يحدد الإجراء المطلوب حال الشعور بالتعب العام ومشاكل القلب
  • 6  نصائح لتفادي أضرار الموجة الحارة وترطيب الجسم
  • استشاري يوضح أهمية اليود للمرأة الحامل وأضرار نقصه على الجنين .. فيديو
  • متحدث الصحة: يجب الإكثار من شرب السوائل لتفادي آثار الموجة الحارة
  • دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج
  • استشاري: تورم القدمين قد يكون عرضًا لأمراض الكليتين
  • الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة لنهاية الأسبوع وننصح المواطنين بشرب السوائل
  • لجنة بـ«استشاري الشارقة» تعد التوصيات الداعمة للثروة السمكية