سرايا - تصدر "الإكوادور" منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع حالة الطوارئ التي تشهدها البلاد بعد هروب أكبر زعيم لعصابات المخدرات من السجن وبدء المواجهات بين القوات الإكوادورية وبين أفراد العصابات .

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل مقاطع فيديو مؤلمة لحالات إعدام بعض أفراد الشرطة والأمن على يد العصابات التي يتحكم بها الزعيم الهارب من السجن والآمر بأعمال الشغب والإعدامات في الشوارع .



وبلغت حالة الإنفلات في البلاد حالة قصوى دفعت رئيس الإكوادور لإعلان حالة الطوارئ في البلاد والبدء في حرب شوارع شاملة لمواجهة العصابات وما تقوم به من أعمال إرهابية في البلاد .


#الاكوادور
حرب شوارع بين عصابات المخدرات والجيش والشرطة. pic.twitter.com/hdLFOKzhJp
— صلاح بن لغبر (@benlaghbar) January 10, 2024

فوضى في الإكوادور ????????وحمل اسلحة من المواطنين pic.twitter.com/mEzJdmChdu
— S A S (@voovh) January 10, 2024

لقطات متداولة للحظات الأولى لبدء العملية الأمنية في الأكوادور

وذكرت الشرطة في الإكوادور، مساء الثلاثاء، أن 10 أشخاص على الأقل 10 قتلوا في أعمال عنف ترتبط بعصابات إجرامية في الإكوادور. pic.twitter.com/p5sTkLfgw7
— Arab-Military (@ashrafnsier) January 10, 2024

???? مايحدث الآن من فوضى بسبب اختفاء المجرم الأكثر شهرة في الإكوادور هو خوسيه أدولفو ماسياس، زعيم عصابة لوس تشونيروس. pic.twitter.com/RsiBmfsstE
— الأحداث الأمريكية???????? (@NewsNow4USA) January 10, 2024

الإكوادور .. المسلحون يبدأون بإعـ,ـدام الرهائن... pic.twitter.com/aPLmB90ic9
— ابو مصطفى الخفاجي (@WKhS5bu6377q1hY) January 10, 2024





إقرأ أيضاً : ارتقاء الصحافية هبة العبادلة وابنتها جراء قصف صهيوني في غزةإقرأ أيضاً : تصاعد التوتر .. العراق يطلب من أمريكا والتحالف مغادرة أراضيهإقرأ أيضاً : محكمة الاحتلال العليا تصدر أمرا بحق المتطرف بن غفير .. "تفاصيل"


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: فی الإکوادور pic twitter com

إقرأ أيضاً:

إحالة 11 مؤثرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى الجهات المختصة لمخالفتهم إعلانات جمع التبرعات

أعلن المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، إحالته 11 مؤثرًا إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، حيث أعلنوا عن تبرعات لجمعيات أهلية دون التوضيح أن ما يتم عرضه عبارة عن مادة إعلانية أو دعائية، مدفوعة أو غير مدفوعة، وفقًا لما ورد في الشروط والضوابط الخاصة بترخيص تقديم الأفراد للمحتوى الإعلاني عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف المركز إلى أنه أحال المؤثرين المرصودين إلى الجهات المختصة، وذلك في إطار تحقيق التعاون المستمر بين المركز وكافة الجهات المعنية بما يحقق الرقابة المتكاملة على جمع وصرف التبرعات، وبما يحقق حوكمة المركز وحرصه على عدم استغلال المنظمات غير الربحية أو صورة القطاع في تحقيق المصالح الشخصية.

وأوضح المركز أنه قد أطلق حديثًا خدمة «تبرع بأمان» التي تمكن المتبرع من التحقق من حصول المنظمات غير الربحية على التراخيص اللازمة لجمع التبرعات، تمكنه من الاطلاع على تفاصيل حملات جمع التبرع وذلك من خلال إلزام المنظمات غير الربحية بوضع رمز الاستجابة السريعة (QR CODE) للترخيص على المواد الإعلانية والإعلامية التي تدعو للتبرعات، وذلك ضمن سعي المركز في تعزيز الثقة وزيادة مستوى الشفافية ما بين المتبرعين والمنظمات غير الربحية.

وأكد المركز أهمية التزام الأفراد والمنظمات غير الربحية بالأنظمة واللوائح والأدلة والإجراءات المنظمة للقطاع غير الربحي، داعياً الجميع إلى التواصل معه عبر قنوات العناية بالعملاء من خلال مركز الاتصال الموحد 19918، وموقعه الإلكتروني ncnp.gov.sa وحساباته في شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا ضرورة التكامل بينه وبين الأفراد والمنظمات غير الربحية في المساهمة بتنمية القطاع غير الربحي، وتعظيم الأثر الاجتماعي والاقتصادي للقطاع بما يحقق الأهداف الوطنية المنشودة.

مقالات مشابهة

  • حرب فيديوهات .. ترامب يسخر من بايدن ويقترف خطأ محرجاً
  • مظاهرات حاشدة ضد صعود اليمين تعم شوارع مدن فرنسا (صور + فيديو)
  • مقاتلو القسام يحيون سنة التكبير ويشعلون منصات التواصل
  • هندوراس تبني سجنا ضخما وتتخذ إجراءات صارمة لمكافحة الجريمة
  • «الإسكان» تحذر من الانسياق وراء منصات مضللة عند حجز الوحدات السكنية
  • إحالة 11 مؤثرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى الجهات المختصة لمخالفتهم إعلانات جمع التبرعات
  • جلابية السيسي بالمسجد النبوي تثير جدلا عبر منصات التواصل (شاهد)
  • مرشح للرئاسة الإيرانية يتعهد برفع الحجب عن منصات التواصل الاجتماعي
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • ايران.. مرشح رئاسي يتعهد برفع الحجب عن منصات التواصل